المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طير حر حمر صياد بدون مقابل

وضاح2009
15/04/2013, 03:28 PM
e"
]بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الاعزاء عندي طير حر حمر 16.5 طول عرض فرخ رصيدة هذا الموسم 15 حبارة وجناحه خيالي في نهاية هذا الموسم صابة مرض السومار وحاليا ربطته وطير بستاهل يتعالج ولا يخفى عليكم لاتوجد لدينا في العراق مستشفيات مختصة بالصقور
اخواني الي يتعهد بكلمة انو متمكن على علاجة اعطيه الطير بدون مقابل بس كون يعالجة لانه طيربستاهل
وفي احد الاخوان يستطيع يوصل الطير الى الكويت

طيار قطر
15/04/2013, 04:03 PM
الله يجزاك خير ياارب

الصقار المغرب
15/04/2013, 04:44 PM
للأسف أنا بعيدة جدا. كنت أتمنى أن أستطيع مساعدتك.
الله يجعل لك حسن الخاتمة

وضاح2009
15/04/2013, 04:46 PM
[SIZE="6"][center]
الله يجزاك خير ياارب

[COLOR="Blue"]بارك الله فيك مشكور على المرور

وضاح2009
15/04/2013, 04:47 PM
للأسف أنا بعيدة جدا. كنت أتمنى أن أستطيع مساعدتك.
الله يجعل لك حسن الخاتمة

بارك الله فيك مشكور على المرور

لبيه يمنادي
15/04/2013, 05:01 PM
يزاك الله خير ياخوي وان شا الله ربي يسهل الأمور ... وبما أني كنت علي تواصل معاك واعرف الطير وماضيه ..

والله انه يحز في خاطري أن يكون مثله حقل للتجارب ....

نصيحتي لك ياخوي ... أعتقه لوجه الله .. وعسي ربي يعوضك اول المسم باللي أحسن منه أن شا الله .. ويمكن يكون علاجة ف روس الجبال العوالي ... الحر مثله ماله إلا روس الجبال .

هذا المرض خبيث واعلاجة صعب اذا ماكان من بداية المرض

تقبل تحيااتي

أخوك / بو مرشد

وضاح2009
15/04/2013, 05:13 PM
يزاك الله خير ياخوي وان شا الله ربي يسهل الأمور ... وبما أني كنت علي تواصل معاك واعرف الطير وماضيه ..

نصيحتي لك ياخوي ... أعتقه لوجه الله .. وعسي ربي يعوضك اول المسم باللي أحسن منه أن شا الله .. ويمكن يكون علاجة ف روس الجبال العوالي ... الحر مثله إلا روس الجبال ...

تقبل تحيااتي

أخوك / بو مرشد

ارجو من مشرفي الخيمة غلق الموضوع لاني قررت اطلقة لوجه الله تعالى
مشكور بو مرشد على المرور

Hamad18
15/04/2013, 05:38 PM
اخوي وضاح كلام اخوي بومرشد عين الصواب
ويقولون الشيبان ان الطير اللي فيه سومار يشفى
اذا اطلقته واعتقته اعتقك الله من النار تحياتي لك

وضاح2009
15/04/2013, 05:59 PM
اخوي وضاح كلام اخوي بومرشد عين الصواب
ويقولون الشيبان ان الطير اللي فيه سومار يشفى
اذا اطلقته واعتقته اعتقك الله من النار تحياتي لك

جزاك الله خير ان شاء الله راح اعتقه لوجه الله تعالى

ذراع الذيب
15/04/2013, 09:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلابك ياخوي وضاح

اكبر مصيبه ان اطلق طير مريض وشلون يعالج نفسه؟؟ هذا اكبر تخلي عنه ، هو الحين في امس الحاجه للعلاج وفي رعاية الانسان له

اذا الواحد مايقدر يهتم في طيوره ويعالجها وينتبه لها لاعاد ينقل الطير ويكسب الاثم فيه وانا اقدر ضروفكم والله

لاكن يأخوي وضاح لابد تلقى حل اعرض صور لكفوف الطير وخل اهل الخبره والاطباء يشوفونه امكن مرضه بسيط

وانت ماقصرت يوم تبرعت فيه لمن يعالجه لاكن اطلاقه ماهو حل !!!

خالد العطااوي
15/04/2013, 11:52 PM

هلابك ياخوي وضاح

اكبر مصيبه ان اطلق طير مريض وشلون يعالج نفسه؟؟ هذا اكبر تخلي عنه ، هو الحين في امس الحاجه للعلاج وفي رعاية الانسان له

اذا الواحد مايقدر يهتم في طيوره ويعالجها وينتبه لها لاعاد ينقل الطير ويكسب الاثم فيه وانا اقدر ضروفكم والله

لاكن يأخوي وضاح لابد تلقى حل اعرض صور لكفوف الطير وخل اهل الخبره والاطباء يشوفونه امكن مرضه بسيط

كلامك هو الصواب اخوي ذراع ,,

رعد المطر
16/04/2013, 12:20 AM
اوافق مشرفنا الغالي
وبيض الله وجيه الجميع

بدا
16/04/2013, 01:01 AM
السلام عليكم ...
جزاك الف خير تبي تعتقه وهو مريض ماسويت شي له على الاقل عالجه واذا تبي علاجه راسلني خاص اذا مازال عندك

صالح الحنيان
16/04/2013, 02:36 AM
السلام عليكم
صباحكم الله بالخير جميعن
اخوي وضاح كيف الحال
عمومن دامك تقول ان في شخص يقدر يدخل الطير الي الكويت
في مشتشفي مخصص الي الصقور عندنه في الكويت اذا تقول مافي مستشفي عندكم الي الصقور
خل صاحبك يدخل الطير ويودي الطير لهم وباذن الله تعال راح يلقوله حل

حارس المناره
16/04/2013, 02:50 AM
السلام عليكم مرحبا ياأخي وضاح انا من هل الكويت والطير انا استلمه منك وتكفل في علاجة لوجه الله وهذا رقمي ٠٠٩٦٥٥٥٤٦٠٠٦٤

النداوي HZ2AF
16/04/2013, 06:09 AM
الله يوافقكم ويجزاكم خير جميعا على إهتمامكم بهذه المخلوقات التي لا حول لها ولاقوة
وإن شاء الله يكون هذا سبب لدخولكم الجنة بداية من أخونا صاحب الموضوع وضاح

ومرورا بمشرفنا القدير الخبير ذراع الذيب ذو القلب الرحيم

وأخيرا كل الشكر للأخ حارس المنارة على هذه البادرة الجميلة والرائعة منه

بارك الله في الجميع وجعل ما تقومون به في موازين حسناتكم

لبيه يمنادي
16/04/2013, 06:33 AM
اخواني نيابتا عن اخوي وضاح وبعد اذنه هاذي صورة كف الطير المريض وللعلم المرض في الرجلين الثنين حسب ماوصلتني واذا حد يقدر يعالجه يزاه الله خير ... وللعلم اخوني انا تواصلت مع مستشفي سويحان للطيور عندنا في الامارات وارسلت لهم صور المرض واخبرتهم عن حالت الطير ... وهم من نصحوني بأطلاق سراحة وعتقه لوجه الله .. لان المرض في مرحلة متقدما جدا ..

نجم404
16/04/2013, 01:49 PM
كلام ابو ناصر عين الصواب والاخوان ماقصروا اتكفلوا بعلاجهـ

الله يبعد كل مكروه عن حلال المسلمين

النااااااادر
16/04/2013, 01:50 PM
ارجو من مشرفي الخيمة غلق الموضوع لاني قررت اطلقة لوجه الله تعالى
مشكور بو مرشد على المرور

لاحول ولا قوة الا بالله

صعبه تترك هالطير يواجه مصير مجهول اعتن فيه وحاول تعالجه الى

ان الله يشافيه اول ياخذ روحه

انا من العراق ياليت ترسل لي رقم جوالك برساله خاصه

هلابك ياخوي وضاح

كلامك عين الصواب اخي العزيز

الطير بحاجه من يهتم فيه ويعالجه يمكن مايقدر يصيد ويتعذب

بس ان كان عند صاحبه على الاقل يوفر له العلف

فالك الجنه

أبو فااارس
16/04/2013, 02:11 PM
مساك الله بالخير ياخوي وضاح وجزاهم الله كل خير اللي نصحوك بالنسبه للسده او السومار معروف ان ماله علاج وهو بمرحله ماهي مأثره على الطير وأما طيرك بمرحله متقدمه وعلاجه بمستشفى أو فبيت من وجهة نظري ماله فايده نهائيآ لأنك بكذا حكمت على الطير بالموت بين يديك بعيدآ عن الامور الانسانيه هذا حيوان ويقدر يعالج نفسه بنفسه السده مالها علاج الا الطيار اصنع الطير وفكه لأن الهوى والطيار لوقت طويل بالجو ينشف الجرح خلال ايام قليله ونوع العلف يساعده على قتل الجراثيم بكفوفه لاتوقع انه بيموت علمه عن رب العالمين ياكثر ماطرحت طيور صايبتها سده ومفكوكه بالخلا وطايبه منها غاديه كأنها رماده بكف الطير لكن ربط الطير راح يرجعها له وتأكد ان فكه بالهوى فيه نسبة 70% انه يسلم وانت مخير وانا اخوك

عتيج الصوف
16/04/2013, 02:47 PM

نصيحتي لك ياخوي ... أعتقه لوجه الله .. وعسي ربي يعوضك اول المسم باللي أحسن منه أن شا الله .. ويمكن يكون علاجة ف روس الجبال العوالي ... الحر مثله ماله إلا روس الجبال .

تقبل تحيااتي

أخوك / بو مرشد
:good2::good2: عين الصواب

ابرق الحرار
16/04/2013, 03:54 PM

هلابك ياخوي وضاح

:good:كلام صحيح 100%

صالح الحنيان
17/04/2013, 12:42 AM
كلام لاخوان صحيح اذا ماله علاج اعتغه الي وجه الله تعالي وانصحك نصيحه لا تهده في العراق في بعض اشخاص ياخذون اطيور المريضه ويردونه الي موكره في ايران وباكستان وكذلك ابحث عنهم وباذن الله راح تحصل شخص يسعدك الي خروج الطير لان اذا هديت الحين مافي فيده امن في بلده عند الجبال كثرات الصيد وباذن الله يرجع طبيعي وتعوض بالي احسن منه

قرناس شماالي
17/04/2013, 01:17 AM
الله يجزاك خسر ومعوض بالي اطيب منه

عاهد بن علي
17/04/2013, 03:02 PM
عندي علاج وباعطيك بالمجان

وضاح2009
17/04/2013, 04:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
شكر لجميع الاخوان لمرورهم وتفاعلهم
اخواني الطير الي في الموضوع من اعز الطيور الي عندي واكثرهن فعالية في الصيد ومن ضهر المرض الي فيه ما قصرت بأحظار جميع الادويه الموجودة في العراق واعتنيت فيه عناية خاصه وايظا الله يجزاه الف خير الاخ العزيز لبيه يمنادي ابو مرشد ما قصر معاي دلني على علاج في الامارات واحظره لي احد الاخوان واستخدمته له وايظا مافاده وايظا واحد الاخوان احظر لي دواء من هولندا مكتوب عليه bumblefoot واستحدمته له وما فاد معا وايظا احد الاخوان جزاه الله الف خير من قطر ارسلي دوا مكتوب عليه سوق واقف وايظا ما فاد معا
لهذا قررت واطلقت الطير لان الطير مازال يستطيع يصيد ويعلف بروحه وجربت هذا الشي معا قبل ان اطلقة وان شاء الله يشفى وتحياتي لكم جميعا