المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة دعسة البنزين تفصل

abrahemcc
16/04/2013, 07:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساء الخير
ادخل في الموضوع
عندي كامري 93 6سرندل السيارة كانت تمام من احسن مايكون بس كان فيها دخان المهم وضبت السيارة المشكلة الحين ان البنزين يفصل يوصل لين 2 ويفصل سواء وانا ماشي او واقف وديتها عند كهربائي ومكنيكي كل واحد يرسلني لثاني روح مكنيك روح كهربائي
وديتها فحص كمبيوتر يقلي حساس الخانق فية مشكلة اما ان الحساس خربان او التوصيلة الى الحساس فية مشكلة اذا فصلت فيش الحساس تدعس البنزين عادي مايفصل وعند شبك الفيش توصل 2 وتفصل
اذا شغلت السيارة اول ما ادعس بنزين تولع لمبة صفراء في الطبلون على شكل مكينة
ما عليش طولت عليكم ياليت حد يفيدني

SGL
16/04/2013, 10:26 PM
هذا الحساس اللي أنت تتكلم عنه خربان

MSAN
17/04/2013, 12:22 PM
اذا كانت تشغيلة السيارة تمام... يعني تدق سلف وتشتغل على طول بدون تاخير.. فالمشكلة وحدة من اثنين لا ثالث لهما

أما ان حساس اهواء غير مشبوك أو مفصول أو خربان. وهذي تتأكد منها بلمبة المكينة اذا هي شغالة أو لا..

والخيار الثاني هو وزن الديلكو اذا كانت سيارتك فيها ديلكو...

أذكر شروكي أحد الأصدقاء هبّل بنا.. نفس مشكلتك وطلعت من وزن الديلكو..

وفي باث فايندر واحد من الشباب تلقّف وفصل فيش حساس الهواء وطلعت نفس المشكلة.. وأنحلت المشكلة بعد فصل اصبع البطارية السالب ثم تركيبه بعد نص ساعة.

بالتوفيق

abrahemcc
19/04/2013, 12:13 PM
اذا كانت تشغيلة السيارة تمام... يعني تدق سلف وتشتغل على طول بدون تاخير.. فالمشكلة وحدة من اثنين لا ثالث لهما

أما ان حساس اهواء غير مشبوك أو مفصول أو خربان. وهذي تتأكد منها بلمبة المكينة اذا هي شغالة أو لا..

والخيار الثاني هو وزن الديلكو اذا كانت سيارتك فيها ديلكو...

أذكر شروكي أحد الأصدقاء هبّل بنا.. نفس مشكلتك وطلعت من وزن الديلكو..

وفي باث فايندر واحد من الشباب تلقّف وفصل فيش حساس الهواء وطلعت نفس المشكلة.. وأنحلت المشكلة بعد فصل اصبع البطارية السالب ثم تركيبه بعد نص ساعة.

بالتوفيق
مشكور اخي كلامك مزبوط
السيارة تشتغل على طول وعند دعس البنزين تولع لمبة المكينة
الحساس غيرتة اعتقد مو منة والفيش حق الحساس غيرتة كمان
بس اللوان الاسلاك حق فيش الحساس تختلف عن الوان الضفيرة سواء الفيش الاول او الثاني يعني موصل الاسلاك بشطرطون هل في احد يدلني كيف يتم شبكة
وشاكر تعاونك