المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضلا وليس امرا لمن لدية خبرة بالدرابيل ابي نصيحته

MESHAL_ACMILA
16/04/2013, 08:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشلونكم ان شاء الله طيبين معكم مشعل :p

يا شباب انا ابغا لي دربيل كويس للضبان وابغا شي يقرب واجد حول 20 مرة واكثر :good2:

والماركات المعروفه كلها تقريبها ضعيف تقريبها اكثرها يصل لـ 15 مرة فقط :(

ولقيت هذا الدربيل وابغا رايكم فيه قبل لا اشتريه ;)

BARSKA Gladiator 12-60x70 Zoom Binocular w/ Tripod Adapter

ابد انسخ اسمة ومعلوماته وحطها في قوقل ;) ويجيك في موقع امازون,,,,

وعندي استفسار بسيط سعر دستة رصاص الخرازة ام 50 طلقة كم تقريبا سعرها

وشكرا لكم :)

اسف على الاطاله

:D:D:D:D:D:D:D

shpeer
17/04/2013, 02:12 AM
لا تاخذه ولا وتورط فيه اراء المشترين له ليس جيدة لا يغرك الحجم

وهذا بعض الآراء المشترين ترجمتها لك :
These binoculars are heavy and can only be considered useful when mounted to a tripod, which I already had. The optics on my pair do not seem that clear as some of the other types of binoculars that I own. I have had some difficulty trying to get good focus, but keeping them steady is quite a trick especially since the focus wheel does not turn with ease. I originally...

الترجمه :
هذه مناظير هي ثقيلة، ويمكن فقط أن تعتبر مفيدة عندما شنت على ترايبود، الذي بالفعل كان لي. لا يبدو البصريات على الزوج أن بلدي واضحة وبعض من أنواع أخرى من مناظير التي أملكها. وقد أتيحت لي بعض الصعوبة في محاولة للحصول على التركيز جيدة، ولكن ابقائها ثابتة لا بأس به خدعة خصوصا ان عجلة التركيز لا تتحول بكل سهولة

ملخص المكتوب فوق :

1. الدربيل ثقيل .
2. عند النظر به لا يعطي تركيز واضح يعني ترى الهدف إثنين وهذا عيب في تصميم المنشور الداخلي للدربيل .
3. عجلة الزوم الخاصة بالتقريب والتصفية يوجد بها عيب أو خلل .
وما خفي أعظم .

إذا أردت إختيار دربيل أبحث عن المقاسات الصغيرة أفضل والشركات المعروفة ذات السمعة الجيدة لا يغرك رخص الثمن فرخص الثمن في بعض الأحيان يكون لردائة المنتج .

هذا مالدي وأترك الآراء للأخوان من لديهم الخيبرة في هذا المجاال

farid1
17/04/2013, 08:20 AM
رائع جدا يا صديقي

farid1
17/04/2013, 08:21 AM
ولكن اعتني به جيدا

MESHAL_ACMILA
17/04/2013, 02:12 PM
لا تاخذه ولا وتورط فيه اراء المشترين له ليس جيدة لا يغرك الحجم

وهذا بعض الآراء المشترين ترجمتها لك :
These binoculars are heavy and can only be considered useful when mounted to a tripod, which I already had. The optics on my pair do not seem that clear as some of the other types of binoculars that I own. I have had some difficulty trying to get good focus, but keeping them steady is quite a trick especially since the focus wheel does not turn with ease. I originally...

الترجمه :
هذه مناظير هي ثقيلة، ويمكن فقط أن تعتبر مفيدة عندما شنت على ترايبود، الذي بالفعل كان لي. لا يبدو البصريات على الزوج أن بلدي واضحة وبعض من أنواع أخرى من مناظير التي أملكها. وقد أتيحت لي بعض الصعوبة في محاولة للحصول على التركيز جيدة، ولكن ابقائها ثابتة لا بأس به خدعة خصوصا ان عجلة التركيز لا تتحول بكل سهولة

ملخص المكتوب فوق :

1. الدربيل ثقيل .
2. عند النظر به لا يعطي تركيز واضح يعني ترى الهدف إثنين وهذا عيب في تصميم المنشور الداخلي للدربيل .
3. عجلة الزوم الخاصة بالتقريب والتصفية يوجد بها عيب أو خلل .
وما خفي أعظم .

إذا أردت إختيار دربيل أبحث عن المقاسات الصغيرة أفضل والشركات المعروفة ذات السمعة الجيدة لا يغرك رخص الثمن فرخص الثمن في بعض الأحيان يكون لردائة المنتج .

هذا مالدي وأترك الآراء للأخوان من لديهم الخيبرة في هذا المجاال

شكرا لنصائحك الثمينه ولكن ما يعوق معي الثقل دامه يقرب لك الصوره بشكل كبير يصل ل 60 مرة

الشركات المعروفه تقرب اكثرها الى 15 مره فقط انا ابي شي يقرب اقل شي يوصل 20

دورت ما حصلت افضل من هذا

رائع جدا يا صديقي

ممكن تعلمني ليش رائع

ولكن اعتني به جيدا

لا توصي حريص

MESHAL_ACMILA
17/04/2013, 05:13 PM
بعد اللف والدوران حصلت هذا وش رايكم فيه

Zeiss 10x42 Terra ED

البارود505
17/04/2013, 06:19 PM
يالربع أنا ادور بعد دربيل للخرازه زين وأبي خبرتكم لاهنتو

راح الأمل
17/04/2013, 07:08 PM
عليك بدربيل سايز اذا تبي مقاس كبير خذ 60*15ممتاز بس عيبه ثقل حجمه ويجي ربل زي ال 50*7 الربل

MESHAL_ACMILA
19/04/2013, 11:48 AM
عليك بدربيل سايز اذا تبي مقاس كبير خذ 60*15ممتاز بس عيبه ثقل حجمه ويجي ربل زي ال 50*7 الربل

طيب اخوي ممكن تعلمني وين احصله فيه لاني دورت ولا لقيت :(