المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعتذار بخصوص بطاريات فينكس

ركان
21/04/2013, 12:11 AM
أخواني الأعزاء تحية عطرة للجميع بعد مراجعة وكيل فينكس وجدت منهم كل تعاون وفوراً تم أستبدال البطاريات باخرى جديدة بدون أي تردد وقال لي مشكوراً أن البطاريات مضمونة سنتين ونحن مستعدين بإستبدالها فوراً والضمان يشمل الكشاف أوالبطاريات ف والله أني لم يخطر ببالي ولم يكن عندي 1% أن في بلدنا مكان يضمن البطاريات أو هناك بطاريات مستهلكة وصغيرة تكون تحت الضمان لكن الأخوان قالولي بطارياتنا مضمونه ، ولإيضاح الأمر طلبو مني أحظار الشاحن لبحث سبب المشكلة فجزهم الله خيراً على تعاونهم وأنا والله أني أعتذر منهم أمام الجميع على تسرعي في الحكم دون بحث سبب المشكلة معهم فأذا كان هناك ضمان بهذه المدة فأنماهو دليل على قوة المنتج لذا أعتذر من الأخ أبو عمر فما سمعت عنه في المنتدى من حسن خلق وطيب تعامل واهتمام بعملاء المحل والله أنني وجدته بعد لقائه فنسئل الله أن يبارك له في تجارته .

ركان
21/04/2013, 05:23 AM
نعم الأخ ابوحسن رجل فاضل وذوق وأخلاق عالية ولا يفوتني أن اوجه له خالص الشكر نسئل الله أن يوفقه لكل خير و أن يصلح له ذريته .

aborajwa
21/04/2013, 06:28 AM
الشركة الواثقة في منتجها تضع ضمان للعميل وعند حدوث الخلل تستبدل فورا بدون تردد طالما ثبت لها الخلل .. وهذي ميزة الشركات الرائده في مجالها في اي صنف او منتج . لان همها الاول هو ثبات قدرة منتجها على المنافسة والمصداقية المطلقة لدى العميل .. لان في عملها هذا كسب ود العميل وعدم تنفيره . وهو سبب بقاءها في مجال المنافسة واستمرارية انتاجها .

لان عميل واحد قد ينفر من شراء منتجك اكثر من الف عميل اخر والدليل موضوعك عنها السابق تم قراءته من قرابة الف شخص لو ان احدهم كان ينوي الشراء لاحجم عنه بعد قراءة خبرك . وقس على القراء كم ينفرون ممن يستشيرونهم . فالمحافظة على العميل سبب في بقاء انتاجية الشركة ودوامها .

الصمان 2
21/04/2013, 07:37 AM
ونعم الأخلاق أخي راكان ، فالاعتذار من شيم الكبار ، وخلق من أخلاق الأقوياء ، وعلامة من علامات الثقة بالنفس .

والشكر موصول للغالي أخي أبو عمر وكيل فينكس

وصاحب موقع

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2013/04/mk47223_22111.jpg (http://www.mikshati.com/)

.

دايم الخير
21/04/2013, 09:50 AM
والنعم بك اخوي

جزاك الله خير وكل مجتهد محب ناصح لأخوانه بائع كان أو مشتري

أبرق الحيا
21/04/2013, 02:14 PM
جزاك الله خير اﻻعتراف بالحق فضيلة

الكايف 1
21/04/2013, 11:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الغالي /راكان

الذهب لايصداء وهذا ديدنكم

لاالومك في كلامك الاول لاننا تعودنا عدم وجود وزارة تجارة الا بالورق
والحمد لله الذي انار لك الطريق
الف شكر لمن ارشدك بالذهاب الى ابو عمر الذي تشهد له اعمالة وافعالة من سنين ورقيبه الله
وايضاً ابوحسن بارك الله فيه
اخي الغالي بارك الله لك في حلالك ودينك ودنياك

بارك الله فيك ورحم الله والديك

تقبل مروري

والسلام عليكم ورحمة الله

المتلولس
21/04/2013, 11:33 PM
الله يعطيك العافية

فايروخ27
22/04/2013, 04:38 AM
سواء انت ركان راكان

كلها بضاعه صينيه بعد شهر سوف تدعي عليهم وفر كلامك

وانا محقوق في هذا الكلام وتحت مسئوليتي اذا حصل خلافه

تعبنا والله من تجارة ابو ريالين اللي ماليه شوارعنا

تحياتي رغم الانتقاد

الرحال2222
22/04/2013, 10:05 AM
جزاك الله خير اخوي

والاخ ابو عمر من معاملة شخصية معة قمة الاخلاق
وموقع بيتي والرحلة من افضل من تعاملت معهم بالنت سرعة وضمان لهم الف شكر
حصلي نفس المشكلة قبل وانا مشتري من النت من موقعهم وانا بالغربية ما زاد الا قالي ارسلها على حسابنا ونغيرها على الضمان
فلة الف شكر على تعاملة الراقي والصادق

مهندس مكشات
22/04/2013, 12:03 PM
بيض الله وجهك أخونا ركان
والاعتذار خصله طيبه بالرجل المثالي رفع الله دارك ومقدارك

تقبل تحيتي لك عزيزي