المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من منكم يدلني على مهندس متمكن ولة مني دعوة بظهر الغيب ..

العميد 1
25/04/2013, 09:41 PM
بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله والة وصحبة اجمعين
أخواني الكرام عندي مشكلة بسيطة في الجمس ولكن لايوجد مهندس متمكن في مدينة جدة الامن رحم الله
مشكلتي في الجمس فية دقة خفيفة عند تجاوز 80كم ويزيد الصوت كلما زادت السرعة وارتفعت الحرارة اكثر
ومريت على الكثير من المهندسين ( الغشم ) ولم اجد حل لهذة المشكلة
ارجوا من اي اخ منكم يسكن في مدينة جدة ويعرف مهندس متمكن ان يدلني علية ولة مني دعوة بظهر الغيب .. وحفظ الله الجميع

أبوأسامه...
26/04/2013, 08:11 PM
تأكد من مبرد الزيت ومن الصبابات حقات الزيت(ماني عارف اسمهن)

الي خلف الفلتر بالخريطه حقت القير

؟كل ما مشيت ترتفع الحراره ؟؟؟؟؟؟

تأكد من الطرنبه والمروحه

كلاش2500
26/04/2013, 09:10 PM
مانى خابر احد بجدة ميكانيكى عليه الكلام لكن لعل وعسى احد الاخوان يفيدك عن موضوع الميكانيكى....
لكن لو توضح اكثر عن مشكلتك ممكن احد يفيدك ويساعدك بحيث انك فقط تروح للميكانيكى وتقوله سو كذا وكذا................
لكن ابسألك سؤال هل بعد سرعة ال80 وسماع الدقة ..الار بى ام يكون عالى وتسمع حنة المكينة ....اذا نعم معناه ان القير مايعشق ......يعنى يستمر بالثانى او الثالث ويعلق.......علشان كذا ترتفع الحرارة....
اذا انى مافهمتك ياريت توضح اكثر عن مشكلتك.....

ريان2002
26/04/2013, 09:20 PM
أعانك الله
فيه واحد أعرفه لبناني شايب إسمه أبو عبدالله في صناعية شبك المطار وآخر خبري فيه من 4 سنوات ولا أعلم هل هو باقي موجود أو لأ
ميكانيكي ممتاز ولكن بكل أسف لم أحتاجه في مسألة الجربوكس ولكن أبوصف لك ورشته
وإنت جاي من طريق الحرمين تطلع على طريق المطار وتأخذ مع إشارة الصناعيه يسار وتتجه جنوب وتسيد حتى تصل أول إشاره وفي أركانها الإثنين قطع غيار تويوتا للنهدي تأخذ من عندها يمين وتتجه غرب
وتسيد حتى تصل قبل الإشارة ( قبل الإشارة بالضبط فيه محطة بنزين صغيره ومهجورة ) خذ من قبلها وبتتجه شمال الورشه بتكون على يدك اليسار رابع أو خامس ورشه
وصف آخر من عند دوار الجواد الأبيض
سيد مع شارع الستين بعد الدوار بإتجاه شبك المطار شمال وبعد الدوار على طول فيه إشاره عند محلات الزينه خذ منها يمين وأتجه شرق بتلقى إشاره سيد معها وخذ يوتيرن بعدها من عند بالبيد وبتتجه جنوب حتى تصل المحطه اللي ذكرتها في الوصف الأول
الورشه إسمها ورشة النزهه

ابوغسان 2
27/04/2013, 12:47 AM
اخي الكريم ..... مر على ورشة دكسل متخصصين في الجربكسات .... ولهم فرعين الاول على شارع سلطان بن سلمان والثاني في الزاوية على شارع شبك المطار
ربما المشكلة من حساس

zzss
27/04/2013, 12:51 AM
فيه محل تشليح بجده متخصص بالأمريكي وعندهم صيانه وتوضيب وتغيير مكاين وقيور ودفرنسات كان واحد من الشباب يتعامل
معهم وعطاني رقم صاحب المحل سعودي وكلمته بخصوص القير حق سيارتي وعلى كلامه لي انهم شغلهم مضبوط وانه يعطي
ضمان حقيقي على شغله لكني مابعد جربتهم اذا تبي رقمه ارسلته لك.

العميد 1
28/04/2013, 09:19 PM
أخي الكريم ابو اسامة لاعدمتك وشكراً ع الاهتمام ولكن لالاأسف الصوت تحسة كانة من الكفر شئ يدق دق مزعج ياخي والله

العميد 1
28/04/2013, 09:25 PM
أخي الكريم كلاش2500
يكفيني والله مرورك ع الموضوع فشكر الله لك اهتمامك
وبخصوص سؤلك عن حنة الموتر طبيعي جداً ولاتحس بأي شئ غير الدق دقة ذي وكأنة حجر بين خطوط الكفر وشئ قاسي في دعسة الكفر فقط اخي الحبيب

العميد 1
28/04/2013, 09:33 PM
أخي الحبيب ريان2002 الله يوفقك لكل خير عرفت الوصف بشكل جيد
اشكر لك اهتمامك ومرورك الكريم والله يعين إن شاء الله بااروح يمهم والله ينفع بهم لأني تعبت من الميكا نيكيين صراحة كل واحد يقول غيرالقطعة وغيرالقطعة الفلانية وفي الآخير يقول الامر لله وش اسوي الشكوي لله سبحانة من قبل ومن بعد

العميد 1
28/04/2013, 09:37 PM
الاخ الغالي ابوغسان 2 اشكرك ع مرورك العطر واتوقع المشكلة اخي الكريم بعيده عن الجربكس والله اعلم خايف لايلعبون في الجربكس

العميد 1
28/04/2013, 09:44 PM
الاخ الكريم zzss الله يوفقك ربما ذا يكون مناسب بما انة سعودي يمكن اقدر اتفاهم معة بشكل جيد ارجوك ارسلي رقمة واكون لك شاكر ومقدر والله يسعدك فى النيا والاخرة

العميد 1
03/05/2013, 01:55 AM
أخي zzss
لازلت في انتظارك لاعد مناك

اشعب
03/05/2013, 02:26 PM
الاخ العميد فيه ورشه متخصصه في الجمس في شارع فلسطين امام محطه المحبره في شارع الصحافه فيه مهندس اسمه حسين ولد شاطر قله من طرف ابو سلطان اتمنى اكون افدتك تقبل مروري

zzss
03/05/2013, 02:55 PM
أخي zzss
لازلت في انتظارك لاعد مناك

لازلت أبحث لك عن رقمه والله انه كان مخزن عندي لكن ماأدري
وين راح وان شاء الله ألقاه وأرسله لك.

العميد 1
14/05/2013, 01:15 AM
الاخ العميد فيه ورشه متخصصه في الجمس في شارع فلسطين امام محطه المحبره في شارع الصحافه فيه مهندس اسمه حسين ولد شاطر قله من طرف ابو سلطان اتمنى اكون افدتك تقبل مروري

حبيبي لاعدمتك اخي الكريم عرفت العنوان بإذن الله اتجة لة غداً إن شاء الله والله يسعدك في الدنيا والاخرة

العميد 1
14/05/2013, 01:18 AM
لازلت أبحث لك عن رقمه والله انه كان مخزن عندي لكن ماأدري
وين راح وان شاء الله ألقاه وأرسله لك.

تسلم اخي الحبيب الله يبارك فيك لعلي اجد حل عند المهندس اللي دلني علية اخي ابوسلطان بشارع فلسطين فلكم مني من الشكر اجزلة