المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جارمن

فكوني
26/04/2013, 11:54 PM
السلام عليكم شرت جهاز قارمن من دار موجه,,,بقيمة 1000 ريال لمس,,كل اموره تمام,لكن للاسف بعد مارحت من عندهم تذكرت ماسالتهم هل في طريقه يرسم لك خط للرجعه لو انت بصحراء مثلا’,,,,,لاني اذكر برنامج في الجوال n95كان فيه رسم مسار,هذا مدري فيه ولا لا,,,,

كلاش2500
27/04/2013, 03:34 PM
أكيد فيه.....عموما انت اتبع التالى اولا من واجهة البرنامج افتح الايقونة اللى على شكل مفتاح الصواميل ثم ادارة البيانات او manage my data ثم افتح الايقونة اللى على شكل رجلين او قدمين وفعل التسجيل ....وراح يسجلك الاثر.......
بالتوفيق........

asd6244
29/04/2013, 08:00 AM
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أجهزة النوفي تظهر لك المسار و لا تحفظه

فكوني
29/04/2013, 01:45 PM
عفوا اخي الحبيب ارجو التوضيح الجهاز الي معي مكتوب عليه بالانجليزي جارمن وليس نوفي ,,,وووجدت بالاعدادات اظهار الرحلة ولقيته يطلع مسارك ولكن انا ابي احفظ مساري وسميه مثلا رحلة الصمان 1,,,,هل هي متوفرة فيه,,اكرر الجهاز قيمة 1000 الي مكتوب عليه جارمن وتراه مديل جديد حسب كلام الاخوة بدار موجه

asd6244
29/04/2013, 01:58 PM
عفوا اخي الحبيب ارجو التوضيح الجهاز الي معي مكتوب عليه بالانجليزي جارمن وليس نوفي ,,,وووجدت بالاعدادات اظهار الرحلة ولقيته يطلع مسارك ولكن انا ابي احفظ مساري وسميه مثلا رحلة الصمان 1,,,,هل هي متوفرة فيه,,اكرر الجهاز قيمة 1000 الي مكتوب عليه جارمن وتراه مديل جديد حسب كلام الاخوة بدار موجه
النوفي نوع من أجهزة قارمن و هو موديلات كثيرة و هناك أجهزة لشركة قارمن فيها خاصية حفظ الأثر ( المسار )

و اظهار الأثر تستفيد منه في حينه و تستطيع ترجع معاه ، ولكن لا تستطيع أن تحفظه و تسميه

قناص الدبدبة
29/04/2013, 04:27 PM

انا اخالفك الراي يا اخ اسد لان معي نوفي 1310 وقنصنا الرمله وابشرك رسم مسارنا ذهاب واياب

بدون ما اسوي حفظ ولا شي وانا ارى انه افضل قارمن بالنسبة لي وانا اتكلم عن نفسي وليس عن غيري وهذا واقع تجربة

asd6244
29/04/2013, 09:08 PM
انا اخالفك الراي يا اخ اسد لان معي نوفي 1310 وقنصنا الرمله وابشرك رسم مسارنا ذهاب واياب

بدون ما اسوي حفظ ولا شي وانا ارى انه افضل قارمن بالنسبة لي وانا اتكلم عن نفسي وليس عن غيري وهذا واقع تجربة

أهلا بك أخي حجاب

يبدو أنك لم تفهم كلامي فأنا أقول إن النوفي يظهر الأثر و لا يحفظه إلا نوفي موديل 500 فإنه يحفظ إلى 10 مسارات
هناك أجهزة تحفظ المسار مثل جهاز 276c و اريغون و مونتانا و نوفي 500 و غيرها

الأخ يسأل و يقول أحب أن احفظ المسار و اسميه مثل قارمن الجوال

مثلا رحلة الصمان 1

فكانت الإجابة مني أن المسار يظهر معاك و لا تستطيع أن تحفظه و تسميه
و المقصود بالحفظ
أن تذهب برحلة إلى الصمان ثم عند العودة من رحلتك تسميه باسم رحلة الصمان
ثم تذهب برحلة إلى فياض الحجرة و عند العودة تسميه مثلا رحلة فياض الحجرة
ثم تقوم برحلة ثالثة إلى الساحل و عند العودة تسميه رحلة الساحل

ويبقى هذا الأثر معك للسنوات القادمة

أرجو أن الصورة اتضحت لك

أبوعبدالرحمن الأسعدي
30/04/2013, 11:54 AM
^^^^

الاخ اسد وفى وكفى واجابته ماعليها كلام اجهزة النوفي لاتحفظ الأثر او المسار الا مثل ماقال نوفي 500 اما بقيه الاجهزة فهي تعرض الاثر فقط وهو باللون السماوي ولكن لاتستطيع حفظ الأثر نهائيا...

فكوني
02/05/2013, 10:28 PM
اشكرك اخ اسد من كل قلبي....اشكركم اخواني كلكم وفيتوا ووفيتوا بيض الله وجيهكم