المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب يا اهل الخير Worldmap

osa6evr
27/04/2013, 09:25 PM
بعد التحية والسلام لجميع اعضاء المنتدى

انا من ليبيا ولدى شاشة سيارة Kenwood DNX 6140 موجود بداخلها خرائط جارمن لل North America

المشكلة ان ليبيا مو مدعومة بالخرائط حتى من موقع Garmin بس انا وجدت انو في شي اسمة Worldmap بس ما اعرف من وين احملها عشان انزلها في شاشة السيارة؟؟؟

الرجاء المشورة ، ، ،

تحياتي

أبوشريدح
27/04/2013, 09:36 PM
والله ودي اساعدك
لكن ما املك الخبرة

osa6evr
27/04/2013, 09:39 PM
تسلم مشاركتك بس تكفي يا اخي

وجزاك الله كل خير

الواهج
27/04/2013, 11:31 PM
وعليكم السلام

تفضل ياخي خريطة شمال افريقيا وورلد ماب اخر اصدار قصصتها لك

http://www.4shared.com/rar/8SYQb9CB/gmapsupp.html

osa6evr
28/04/2013, 07:26 PM
تسلم يا اخي الواهج وجاري التجريب واتشرف بيك وبمساعدتك

snnar
01/05/2013, 03:26 AM
بعد التحية والسلام لجميع اعضاء المنتدى

انا من ليبيا ولدى شاشة سيارة Kenwood DNX 6140 موجود بداخلها خرائط جارمن لل North America

المشكلة ان ليبيا مو مدعومة بالخرائط حتى من موقع Garmin بس انا وجدت انو في شي اسمة Worldmap بس ما اعرف من وين احملها عشان انزلها في شاشة السيارة؟؟؟

الرجاء المشورة ، ، ،

تحياتي
مرحبا اخوي
اذا الشاشة الي عندك فيها ذاكرة خارجية وبرنامج الملاحة GARMIN انقل الذاكرة الى لابتوب وانشئ مجلد اجعل اسمة Garmin انتبة بدون مسافات(سبيس) ثم افتح المجلد والصق فية خريطة الشرق الاوسط 2014.10
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=573384
احدث خريطة نزلت موجودة بالنت فيها ليبيا للمدن اجعل اسم الخريطة GMAPSUPP.IMG ارجع الذاكرة الى الشاشة وهي مغلقة ثم شغل الشاشة تلاقي ان الشاشة قرءة الخريطة.
آمل ان اكون خدمتك شكرا

osa6evr
01/05/2013, 06:50 PM
تحياتي لك يا اخي Snnar وشكرا علي مشاركتك

بس للاسف الشاشة عندي لايوجد بها كرت ميموري , هل من الممكن استخدام DVD ؟

انا الفكرة كانت عندي انو مجرد ما اشبك الشاشة بالابتوب حيطلع عندي بارتشن مثل الفلاش عشان احمل Gmapsupp بس للاسف حتى بعد تعريف الشاشة علي الابتوب لم يطلع اي شي والان انا بحاول استخدم برنامج mapsource لتحميل الخرائط الي الشاشة

تحياتي لك مجددا وفي انتظار ردك ومساعدة باقي الاعضاء لمن لدية خبرة في مثل هذه الشاشات

snnar
06/05/2013, 09:40 PM
ان متاكد ان الشاشة الي عندك فيها GPS
ممكن تنزل صوره لها
ﻻزم يكون فيها ذاكرة خارجية لتحميل الخرائط عليها