المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغى منكم انصيحه

شواش97
05/05/2013, 09:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله أوقاتكم بكل خير ومبروك عليكم الغيث ناوي اشتري شوزن أم خمس ومحتار في ثنتين هي الونشستر وبرونق ألي مجرب وحده من الثنتين لا يبخل علينا أذا فيه عيوب أوشي ثاني ترى المبلغ مهوب بسيط يعني ودنا نطب وحنا مسمين

وتقبلو تحياتي,,,,, :good2:

صياد الليل
05/05/2013, 09:35 AM
حياك الله اخي :

والله ونا اخوك الونشستر والبراوننج كلها عينين في راس
وكرأي شخصي اشوف البراوننج a5 الجديده افضل من الونشستر من نواحي كثيره
واذا تبي معلومات أكثر شوف هالموضوع بيفيدك أن شاء الله
البراوننج a5 الجديده (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=575947)
وموفق خير أن شاء الله

شواش97
05/05/2013, 10:00 AM
شكرا على مرورك بارك الله فيك

الشمروخي
05/05/2013, 10:01 AM
زي ماقال لك اخوي صياد ماكسوس وفيوجن وفونكس براونق وونشتر واحد افضل شي ونشستر لانه تحصل فيبر ومخزن مفتوح ومتوفر وبراونق فيوجن خشب وماكسوس مخزن مغلق وان حصلت اوتو ٥ فهي اخف ونظام غير غازي

ابوعاشة
05/05/2013, 01:44 PM
اخوي ترا الونشتستر سوبر اكس 3 والبراوننق ماكسس الجهاز ونظام الغاز والسبطانة وحدة وحتى الونشستر الي جتنا هالايام مصنعه فالبلجيك في مصنع اف ان يعني شف ميولك والي ترتاحلة بالشكل وتوكل وانا ارشحلك الونشيتر لان يجي مخزن مفتوح

شواش97
06/05/2013, 11:13 AM
زي ماقال لك اخوي صياد ماكسوس وفيوجن وفونكس براونق وونشتر واحد افضل شي ونشستر لانه تحصل فيبر ومخزن مفتوح ومتوفر وبراونق فيوجن خشب وماكسوس مخزن مغلق وان حصلت اوتو ٥ فهي اخف ونظام غير غازي
شكرا على مرورك اخي العزيز الله يوفقك في الدنياء والأخرة

شواش97
06/05/2013, 11:15 AM
اخوي ترا الونشتستر سوبر اكس 3 والبراوننق ماكسس الجهاز ونظام الغاز والسبطانة وحدة وحتى الونشستر الي جتنا هالايام مصنعه فالبلجيك في مصنع اف ان يعني شف ميولك والي ترتاحلة بالشكل وتوكل وانا ارشحلك الونشيتر لان يجي مخزن مفتوح
الله يعطيك العافيه :good2:

عاشق الفيوجن
06/05/2013, 01:13 PM
اخوي شواش البنادق كلها طيبه واذا مايهمك المخزن المفتوح وبتقول 5 طلقات تكفي انا
(افظل الماكسس وبقوا )
لاني مجرب الثنتين الماكسس اخف وتركب علي العين بسرعه
اما الونشستر فيها هالزمه يعني لازم تحط الحبه تحت الصيد اكثر من ي ام خمس ثانيه واذا صار رقمها ممسوح الله يعينك على البويه انا ماخليت محل ادور نفس بويتها ولا لقيت اتكلم على اللي مكينتها رصاصيه

شواش97
07/05/2013, 08:28 AM
اخوي شواش البنادق كلها طيبه واذا مايهمك المخزن المفتوح وبتقول 5 طلقات تكفي انا
(افظل الماكسس وبقوا )
لاني مجرب الثنتين الماكسس اخف وتركب علي العين بسرعه
اما الونشستر فيها هالزمه يعني لازم تحط الحبه تحت الصيد اكثر من ي ام خمس ثانيه واذا صار رقمها ممسوح الله يعينك على البويه انا ماخليت محل ادور نفس بويتها ولا لقيت اتكلم على اللي مكينتها رصاصيه

الله يبيض وجهك والله يكتب إلي فيه خيره

فيضة بن سويلم
07/05/2013, 01:22 PM
بالتوفيق ان شاء الله ولكن نصيحه لك وللاخوان حتى لو كانت البندقيه جديده لابد من التجربه والفحص الدقيق.....بصراحه الغش والجشع صاير مبداء عند اكثر الشريطيه مع الاسف

شواش97
07/05/2013, 01:23 PM
بالتوفيق ان شاء الله ولكن نصيحه لك وللاخوان حتى لو كانت جديده لابد من التجربه والفحص الدقيق
ابيض وجه اخوي ماقصرة