المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكيف اليوكن ياا اخوان

بوخضب
07/05/2013, 06:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا خوان نظفت فلتر المكيف من تحت جنب الراكب وغيرت الفلاتر وخذت الهواء من البنشري وقعدت انظف وضغط الهواء قوى وشغات المكيف على رقم 1 ما اشتغل المكبرسر بس ما يطلع هواء رقم 2 كذلك 3 و 4 بس رقم 5 يشتغل ويدفع هواء
وش الحل يا اخوان وش اللى اخترب شيكت على الوايرات يمكن انزع واير او شئ ما شفت شئ
السيارة يوكن 2001

تيرنيدو
07/05/2013, 06:20 PM
اولا تاكد ما ضغط الكمبروسر هل الدفع مناسب او لا

ثانيا تاكد من الشرايح اللي تقفل وتفتح من الخلف
يمكن عالقه او ماسكه بشي وما فتحت معك

ابونواف سعد
07/05/2013, 07:21 PM
تأكد من مفتاح الكمبرسر يمكن انك مع التنظيف قفلته وتشتغل المروحه بدون الكمبرسر وإذا هو شغال يمكن يحتاج برمجه طف السياره وافصل اصبع البطاريه 5 دقايق ورجعه وشغل
والله ييسر امرك

ريان2002
07/05/2013, 07:29 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أتوقع والله أعلم إن المشكله من نفس زر تشغيل المكيف يكون مايوصل كهرباء طالما مايشتغل إلا على 5
زي مفتاح القزاز اللي أحيانا ينزل القزاز بس مايرفعه يكون الزر مايلحق النحاس اللي يوصل الكهرباء أو فيه طبقه عازله بينهم زي الغبار أو غيره
وإذا المشكله منه ترى أحيانا مايحتاج تغيير مثل فيش الكهرب اللي في جدار البيت إذا كان متوسع مايتغير لكن ينفك الغطاء وتتضيق فتحات النحاس ويضبط

ابو صالح 871
08/05/2013, 12:24 AM
اخي جرب حل فصل اصبع البطاريه اولا واذ. مازبط غير المفتاح

ابوراكان تبوك
08/05/2013, 02:21 AM
فيه عرض شفته قبل امس في وكاله الجميح صيانة دورة التكييف وتعبئة الفريون بـ 249 ريال

بوخضب
17/05/2013, 12:20 PM
اشكركم يا اخوان على الاراء الجميلة والمساعدة
وابشركم وجدت العلة وحليتها والحمدلله
والعلة هي بعد ما كتبت الموضوع اخذت اقرا في مواضيع المكيف في منتدانا العزيز واذ احد الاخوان عنده نفس المشكلة لسيارة فورد فكتوريا و دلوووه على انه فيه قطع عند المكينة اسمهاا اظن كتاوت مروحة رحت لكهربائي وسالته وين كتاوت المروحة قال لي داخل الغمارة جنب فلتر المكيف عند الرجول قلت تم
فتحته وفعلا شفته ياليت اني مصورة لكم
رحت لقطع الغيار قال لي 190 لكن كان فيه اختلاف بسيطة خفت وما خذته وقعدت اطلاعه شفت انه فيه قطعة حديدة طولها 2 سم مقطوعة قلت ليش ما الحمها رحت الى فلبينيين قال الحمها وفعلا لحمها وببلاش وانحلت المشكلة الحمدلله

ملاحظة وانا في المحل كنت اتكلم مع شخص عند فكرتي وقعد يهول لي الموضوع يمكن تحرق عندك الظفيرة اشتر جديد وريح بالك لكنى سالت اا