المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للتقبيل كامري 2013 لؤلؤي فل كامل من عبداللطيف جميل

تركي الرويس
08/05/2013, 02:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء كما هو موضح في العنوان :
لدي كامري 2013 لون لؤلؤي فل كامل أخذتها من شركة عبد اللطيف جميل في منتصف شهر واحد يعني صار لها معي سته شهور بالهجري السيارة لحد كتابة هذا الإعلان ماشيه / 6500 كلم سويت لها صيانة ألف كيلو في الشركه طريق مكه وصيانة الخمسة آلاف بعد في الشركه فيها تشييك وتغيير الزيت للأمانة السيارة جديده عليها عزل من الشركه وأنا قمت بتلبيس الدعسات ببلاستك مقوى لحمايتها .. هذا بالنسبة للسيارة

نجي للقيمه والقسط :
أنا أخذت السيارة عليها عرض ناقص من قيمتها سبعه آلاف ريال طبعا أعطيتهم دفعه أولى مع اول قسط مع مصاريف أداريه مبلغ /15150﷼
القسط الشهري / 1990﷼ على اربع سنوات ودفعة أخيره / 27000﷼ المبلغ اللي وصلهم لحد الآن وبهذا الشهر / 25100﷼
فا أنا يا إخوان ارغب في تقبيلها لشخص تنطبق عليه شروط الشركه والمطلوب من المبلغ المدفوع / 18000﷼ يعني 7100﷼ صحة راس الصامل منكم وللأمانة ماحدني أقبلها إلا جاني عرض كويس من البنك وودي أخذ جيب هذا للمعلوميه فقط

من يجد في نفسه الرغبه في تقبلها وتكملة أقساطها ودفع المبلغ أعلاه يراسلني خاص والله يكتب الخير للجميع

للمعلوميه أنا من مدينة جده

تقبلو تحياتي .

تركي الرويس
10/05/2013, 03:15 PM
اللهم لك الحمد على نعمائك

تركي الرويس
12/05/2013, 12:54 PM
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

.أبوعبدالرحمن
12/05/2013, 01:58 PM

الي اخواني الكرام من بائعين ومشترين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*بيع وشراء سيارات مكشاتيه فقط

1- بيع وشراء سيارات الدفع الرباعي بجميع انواعها .
2-بيع وشراء الونيتات بجميع انواعها.
3-بيع وشراء الجنوط والكفرات (سيارات دفع رباعي او ونيت فقط).
4-بيع وشراء مستلزمات السيارات ( سلة علوية او خلفية،
مواطير هواء ،، ثلاجات ،، شاشات ،، توانك ،، قطع غيار سيارات قلوص
استطبات ،، شمعات ،، فلاتررياضية ،، هدرز ،، هوكات ،، الخ).

وصل الله علي نبينا محمد

مقتبس من ( ܓܨلكى لا ينحذف موضوعك او ردك اقرأ الشروط ܓܓ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=154719) )
*
*
يغلق
*
*