المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالذاكره،،

nassr_11
09/05/2013, 12:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعا.

طرا علي موقف فالمقناص لاينسى قبل سنتين وكانا موفقين بالصيد الحمدالله صيدنا 12 حبارى .
وفي يوم من الايام اصبحنا وصلينا وتقهوينا وتوكلنا على الله طالبين رزقه وابعدنا عن مكان معشانا يمكن كيلو المهم واراسل خويي بالجهاز قلت وقف عطني بطاريه للريشه حنا سيارتين طبعا المهم ووقف الرجال واخذت البطاريه والد عيني قدام الموتر الا الحبارى درج اصدق اكذب قلت يافلان ابشر بالحبارى شفها قدام موترك وهي تبعد يمكن 150 متر تقرريبا قال ماشفت شي قلت فرع بطيرك وتقدم وانا للحين اشوفها تدرج قال طيب واتقدم انا قال للحين تشوفها قلت ايه تدرج على يمين الحزم اللي قدامنا قال الحبارى ذي ماشفتها لا انا ولاطيري !!
تدري طيرها طيرها قلت طيب وللحين اشوفها انا المهم سقت ابي اطيرها ويجي الحزم بيني وبينها وتتقي واشرف على الحزم وجنبي خويي قال وين الحبارى المهم ونحووس ساعه نبي جره للحبارى مالقينا على قولت خوينا قال هذي ياطويل العمر جايه من باكستان مركبه نسافه تمسح جرتها هههههه المهم قلت انا ماني برايح لين القالها جره قال الوعد ع الجهاز وجلست يمكن ساعتين ولا لقيت لها اي اثر فص ملح وذاب وتعوذت من ابليس ومشيت وانا اسرد الموضوع كني اطالع فيها الحين
هههههه في خاطري . وسلامتكم

قلب ذيب
09/05/2013, 01:27 PM
شكرا لك .
يحصل مثل ذلك الموقف مع الكثير من القوانيص .
الحبارى اما اخمرت بعد ماطلع خويك الطير اللي ماشافها , والا هربت ونقلت وانتم في ارض القصص فيها شحيح , تلك الحبارى سبق ان هد عليها , هذي مواري الحبارى في مثل تلك المواقف .

ابو وافي00
09/05/2013, 01:27 PM
ههههههههههههههههههه صراحة سالفه غريبه عزالله هذي الي معها نسافه صدق
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

ابرق الحرار
09/05/2013, 01:46 PM
يعطيك العافيه اخوي وبالنسبة للحبارى يمكن دوبها موقعها وطارت بنفس الوقت وضاع اثرها بالحزم شي طبيعي والله يعوضكم اطيب منها

nassr_11
09/05/2013, 01:55 PM
شكرا لك .
يحصل مثل ذلك الموقف مع الكثير من القوانيص .
الحبارى اما اخمرت بعد ماطلع خويك الطير اللي ماشافها , والا هربت ونقلت وانتم في ارض القصص فيها شحيح , تلك الحبارى سبق ان هد عليها , هذي مواري الحبارى في مثل تلك المواقف .

حياك الله قبل ذيب وشاكر لمرورك الكريم

بي الغريب فالموضوع الارض اللي كانت تدرح فيها الحبارى قصص دماث في اتحاها للحزم
والغريب الحبارى انا اشوفها والطير مفرع ماشافها وهي تدرج ههههه والطير معروف بالطلع من مسافات بعيده

nassr_11
09/05/2013, 01:59 PM
يعطيك العافيه اخوي وبالنسبة للحبارى يمكن دوبها موقعها وطارت بنفس الوقت وضاع اثرها بالحزم شي طبيعي والله يعوضكم اطيب منها

شكرا لمرورك

لو انك معي ماقلت كذا ههههه

أبو فااارس
09/05/2013, 02:05 PM
يمكن انها جايه هجره وراصتن راسها ويوم شافتكم درجت ومن اتقت بدلت والارض اللي انتم بها يمكن ماتقص الا إذا انت خابر مدراجها وإذا ارضها تقص هذا شي ثاني ويصر مثل هالمواقف لاتستغرب

ذراع الذيب
09/05/2013, 04:49 PM

هلاااا والله وغلاااا

باخوي ناصر

هذا ابوالهول ههههههههههه والله اعلم بس اذا اختفت جرتها بمكانها الاول تعوذ من ابليس ههههه

وموفقين خير

الاعضاء واجد
09/05/2013, 06:47 PM
اخوي اللي حصل معك حصل معي نادى علينا احد خويانا قال عندي اثر حبارا جديده وتجمعنا وكانت الاثر نازل الى نقره تكانفنا الموقع بالسيارات وكلنا في اماكن مرتفعه واخذ الدربيل وادربل على النقره والا هذي الحبارا تتاكي من شجره الى اخرى قلت للربع ابشروبها هذه قدامي وانزل الدربيل قالوا طيرها ونزلت للنقره بالسياره انتظر تطير ماطارت وانزل رجلي مافيه فايده والله وتختفي علما ان السيارات واجد والطيور مفرعه وانحرج بين خوياي وانا والله متأكد والأثر كان علينا هواء صلف يدم الجره والله واعلم

nassr_11
10/05/2013, 03:46 AM
يمكن انها جايه هجره وراصتن راسها ويوم شافتكم درجت ومن اتقت بدلت والارض اللي انتم بها يمكن ماتقص الا إذا انت خابر مدراجها وإذا ارضها تقص هذا شي ثاني ويصر مثل هالمواقف لاتستغرب

شكرا على مرورك الكريم ابو فارس

nassr_11
10/05/2013, 03:48 AM

هلاااا والله وغلاااا

باخوي ناصر

هذا ابوالهول ههههههههههه والله اعلم بس اذا اختفت جرتها بمكانها الاول تعوذ من ابليس ههههه

وموفقين خير

والله الظاهر هههههه

والله يجزاك خير

nassr_11
10/05/2013, 03:55 AM
اخوي اللي حصل معك حصل معي نادى علينا احد خويانا قال عندي اثر حبارا جديده وتجمعنا وكانت الاثر نازل الى نقره تكانفنا الموقع بالسيارات وكلنا في اماكن مرتفعه واخذ الدربيل وادربل على النقره والا هذي الحبارا تتاكي من شجره الى اخرى قلت للربع ابشروبها هذه قدامي وانزل الدربيل قالوا طيرها ونزلت للنقره بالسياره انتظر تطير ماطارت وانزل رجلي مافيه فايده والله وتختفي علما ان السيارات واجد والطيور مفرعه وانحرج بين خوياي وانا والله متأكد والأثر كان علينا هواء صلف يدم الجره والله واعلم

نعم يحصل الكثير من هذه المواضيع فالمقناص

اسعدني مرورك وشكرا لك