المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكهربائي ابو نايف وماجرالي معه

ban444
11/05/2013, 09:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الكرام حبيت انقل لكم ما حصل معي ومع الكهربائي المدعو ابو نايف الي بمخرج 17 كان عندي مشكله في الكمبرسر وسئلة عن كهربائي في المنتدى ودلوني عليه علمآ ان في ناس حذرو منه جيت عنده وعطاني من قصص البطولات مع المكيفات الي اقنعني اوضب الكمبرسر والله ان خسرت اكثر من قيمة الجديد يخرب في موتري ونا اتحمل القيمه وعطاني ضمان سنه وطلبت منه فاتوره قال كلامي عن فواتير والله يشهد ما واصل معي المكيف شهر الى وهو اي كلام كل من ركب معي قال مكيف خايس رجعتله اكثر من مره انواع التصريف واروح لكهربائيه غيره وكلهم قال المشكله في الكمبرسر وارسله رساله اني مسافر خارج الرياض والمكيف مازال عطلان واكتب تاريخ الارسال وارسلها عليه واتصل علي وقال رح وقت ماتجي اسويه علي الضمان هذا كله السنه الي فاتت وارجعله اليوم واقسم بالله جحدني وقال انت جايني قبل سنتين وخلص ضمانك وقعد يراوغ لان عنده ناس يوم حشرته بالرساله جحدني وقال جب الفاتوره والله العظيم وربي يشهد على كلام هذا الي صار دفعت حدود 3000 الاف ريال واخرتها كمبرسر خربان لاكن الله لايسامحه لا حي و لا ميت

Ram Slt 1500
11/05/2013, 10:09 PM
شف اخوي الفلوس اعتقد الله يخلف عليك راحت اذا ماعندك فاتوره

أنا لو مكانك ابروحله الصبح وأنا ما افطرت ولا تقهويت وابتوطى ببطنه
ياشباب الفاتوره الفاتوره هي اللي تثبت حقك لايهمك ابو يمن كلامي فاتوره
دور كلامه الان بعد 3000 ريال

ban444
12/05/2013, 12:12 AM
هذا الكلام اهم شي الفاتوره لو معي والله لاخذ حقي من وسط عينه

ابوخليل200
12/05/2013, 12:28 AM
السلام عليكم.
اخي الفاضل في الدنيا له حل وفي اﻻخره عقابه عندالله اذا ماتراجع وتاب وردلك فلوسك.
انا اطلب منك شي بسيط هو اذهب الى شيخ الصناعيه وهوباذن الله يحل مشكلتك ﻻانه موظف من الحكومه.
سبق وراعي غيار الزيت شدعلى سره القير الى ان تكسر جرم القير وعيا ﻻيصلحه واقوم وارح عند شيخ الصناعيه والحمد لله حل مشكلتي وخﻻه يصلح الموتر.
اسئل الله ان ييسر امرك.
اسف على اﻻطاله وشكراً.

ban444
12/05/2013, 06:15 PM
اذا ما عندي فاتوره بيجحدني لاكن الله موجود

abw1122
13/05/2013, 11:38 AM
اخوي اذا ماعندك فاتوره
تقدر ترفع فيه الى المحكمه
اما يقر بكلامك او يحلف
ان اقر فبتاخذ حقك
ولا تكون وكلته الى الله هو الي بياخذ حقك منه

ban444
14/05/2013, 06:32 AM
الله لايسامحه

وهج الحياة
14/05/2013, 08:39 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم

محمدعبدالمجيد
14/05/2013, 02:21 PM
اسمحلي انت تتحمل تسبة كبيرة من الخطأ لو بدلته بجديد او مستعمل احسن من تصليحه وهذا أول شي
ثانيا : المفروض تاخذ فاتورة وهذا يضمن حقك لو فرضنا جدلا يعني ان صاحب المحل سافر بعد يومين من الإصلاح
واحتجت الضمان ورحت ماشفته والعمال قالولك ماعلينا منك وش تسوي؟؟
او بعت السيارة وخرب على اللي اخذها موحرام يصلحها من جيبه وهي تحت الضمان أو أو أو أو إلخ

حصلت معي نفس قصتك بالضبط ويوم خلص السيارة قال دفتر الفواتير خلص قلت مافيه مشكله بروح وبرجعلك
واقرب بقاله شريت قلم بريال ودفتر بريالين و2 بارد لي وله كل هذا بخمسة ريال
وقلت له اكتب لي فاتورة واختمها بختم المحل وحسيت انه يناضرني بإستغراب قلت له لا تناضرني كذا انت تضمن حقك اذا خذت فلوسك مني
وانا كيف اضمن حقي بدون فاتوره تنازل عن الفلوس واتنازل عن الفاتورة وقال اكتب اللي تبيه انا عارف شغلي ولا تحتاج الضمان وكتبت له اللي ابغى في الضمان وقلت له اكتب اسمك واسم المحل ووقعها واختمها
واهم شي حجيته فيه اني كتبت ان المحل مسؤل عن اصلاح المكيف طول فترة الضمان وكل ماخرب رحت له ورزيت الورقه بوجهه لين خلص الضمان
لأن بعض اصحاب المحلات يصلحونه او يستبدلونه لك مرة وحدة خلال الضمان

ban444
14/05/2013, 07:53 PM
وقت خراب المكيف سعرته في الوكاله ٢٧٠٠ ورحت للظالم ابو نايف وقنعني بكلامه تسمع كلامه يقنعك يارجل اسلوب خبث والله قالي انه سوى مكيف زبون وصار كل فتره يتصل عليه الزبون يقول بهذلتني الانفلونزا من قوة تبريد المكيف

وهج الحياة
15/05/2013, 09:23 AM
وقت خراب المكيف سعرته في الوكاله ٢٧٠٠ ورحت للظالم ابو نايف وقنعني بكلامه تسمع كلامه يقنعك يارجل اسلوب خبث والله قالي انه سوى مكيف زبون وصار كل فتره يتصل عليه الزبون يقول بهذلتني الانفلونزا من قوة تبريد المكيف

ههههههههههه شر البلية ما يضحك وعسى الانفلونزا كانت تجيه في صيف الرياض

ban444
15/05/2013, 11:38 PM
الله يعين قصص البطولات بعضه ماصار ولا في الافلام الهنديه

aboabdullah96
16/05/2013, 01:27 AM

هههههههه يعني وصل لمرحله ان المكيف يكون تبريده افضل من شغل اللي صنعه

ما اقول الا الله يعوضك خير ثاني شخص يشتكي منه

وياليت الكل يطرح تجاربه ويفضح اللي شغلهم مافيه ذمه وامانه

aboabdullah96
16/05/2013, 01:28 AM

مكرر

ban444
17/05/2013, 02:18 PM
هههههههه يعني وصل لمرحله ان المكيف يكون تبريده افضل من شغل اللي صنعه

ما اقول الا الله يعوضك خير ثاني شخص يشتكي منه

وياليت الكل يطرح تجاربه ويفضح اللي شغلهم مافيه ذمه وامانه

صدقت لو كل واحد يطرح تجاربه مع الورش كان وفرنا جهد ومال وعرفنا الصالح من الطالح وسبق ان قريت في المنتدى قبل لا اروح يمه من واحد من الاعظاء صارله مشكله معه

هويدي
17/05/2013, 08:40 PM
سبق وحذرت منه في موضوع ولكن للاسف اختفى

سرقني بخمسمائة ريال بشهر رمضان الله لا يحلله ولا يبيحه

حسبي الله عليه ونعم الوكيل الحرامي اللي ما يخاف الله

ابوعدي
18/05/2013, 09:44 AM
لو يكون فيه موضوع مثبت وذكر اسماء الورش او العاملين وخاصة الفاشلين
علشان نحتاط منهم

الشمطري
18/05/2013, 09:54 AM
مشكلة اخرى من بعض اعضاء مكشات هداهم الله

التطبيـــــــــل على عماها

والتغرير بالناس

يا ناس ماكل بيضاء شحمة

والشخص اذا لم يكن ثقة او احد المشرفين او الأعضاء اللي يعتد بكلامهم

فلا تاخذة من أي عضو ولا نغفل عن ان بعض الأعضاء فعلاً يبون الخير للجميع

ولهم منا جزيل الشكر

اما المطبلين هداهم الله ارجو التحقق والتأكد قبل بث المعلومة

لأنك قد تبلى شخص وتحصل دعوه انت في غنى عنها

اتمنى التوفيق للجميع

ban444
20/05/2013, 12:22 AM
اتمنى ان تثبت مثل هذي المواضيع للحذر من الغش والشخص يكون على درايه بالورشه قبل لايروح

الخلاوي 15
22/05/2013, 11:13 AM
هو اللي في صناعية حراج النسيم ؟

ban444
23/05/2013, 01:54 AM
هذا مخرج ١٧ ونته متجه غرب قبل الاشارة يمين بجنبه محلات شرع الترلات

فايروخ27
23/05/2013, 02:09 AM
بسيطه جدا

ارسل واحد من اخوانك بالسياره بعد فتره وخله يصلحه على انه زبون جديد او اي سياره ثانيه مكيفها خربان

وبعد مايتعب ويصب عرقه وتطلع السياره تعال استلم السياره وقل اطلب الله هذه بتلك

حنا في غابه القوي ياكل الضعيف لاتقولون حرام مافي احد يحميك خذ حقك بنفسك

والذنب في روس الكبار يتحملون ههههههههههههه

والله اني قد سويتها واحرقت دمه بس مو مع خويك

تحياتي

ban444
24/05/2013, 10:54 PM
الله لايسامحه الله موجود ياخذ حق منه

ban444
29/05/2013, 05:39 AM
غيرت الكمبرس بياباني والحمدلله مكيف ثلج بس الضمان شهر والله يستر طبعا ورشه ثانيه غير ورشة هالضالم

ban444
04/06/2013, 08:24 PM
مازال الكمبرس يعمل بشكل جيد عساه يدوم فرق عن اول والله كنت رايح فيها ماحولي تبريد الله ييسرها

ramy asiry
04/07/2013, 04:16 PM
بسيطه جدا

ارسل واحد من اخوانك بالسياره بعد فتره وخله يصلحه على انه زبون جديد او اي سياره ثانيه مكيفها خربان

وبعد مايتعب ويصب عرقه وتطلع السياره تعال استلم السياره وقل اطلب الله هذه بتلك

حنا في غابه القوي ياكل الضعيف لاتقولون حرام مافي احد يحميك خذ حقك بنفسك

والذنب في روس الكبار يتحملون ههههههههههههه

والله اني قد سويتها واحرقت دمه بس مو مع خويك

تحياتي

والله إني سويتها في واحد ...صلح لي المرة الأولى...وشهر وطلع الفريون والثانية ونفس الكلام...الثالثه خليته يفك المكيف كامل لاندكروزر ...الثلاجة الخلفية والأمامية والرديتر والثلاجة وصوفة الكمبروسر ...وفي الأخير حصلنا المشلكة من الرديتر ...وأنا قايل له من أول الرديتر عليه أثر زيت...لكن رفض يقول ذا مو زيت...وبعد شغل استمر 5 ساعات ضبط المكيف الأن له سنه ولا حاسبته قلت له هذه بالثنتين ألأولى

ban444
21/07/2013, 10:34 PM
والله إني سويتها في واحد ...صلح لي المرة الأولى...وشهر وطلع الفريون والثانية ونفس الكلام...الثالثه خليته يفك المكيف كامل لاندكروزر ...الثلاجة الخلفية والأمامية والرديتر والثلاجة وصوفة الكمبروسر ...وفي الأخير حصلنا المشلكة من الرديتر ...وأنا قايل له من أول الرديتر عليه أثر زيت...لكن رفض يقول ذا مو زيت...وبعد شغل استمر 5 ساعات ضبط المكيف الأن له سنه ولا حاسبته قلت له هذه بالثنتين ألأولى

معاد والله طرالي اعودله الله لايحدنا عليه

علومك غانمه
22/07/2013, 01:49 AM
للاسف كلا علي قيمة كمبريسر جديد واكبر حرامي الله لايوفقه

ban444
24/07/2013, 02:06 PM
في احد الردود من الاعضاء يقول ابو نايف سافر على سيارته لمكه. شين وقوي عين

mazenk15
24/07/2013, 06:41 PM

عيد عيد عيد قويييييييييييية فلونزا مرة وحدة
اللهم انى صايم
الله يسعدك ضحكتني على هالسالفة

حسين السبيعي
24/07/2013, 08:20 PM
يامشرفين انا كتبت وش صار لي مع الحرامي ابو نائف اكثر من مره ويختفي الموظوع وش السبب ارجو التوضيح

شنطة عده
25/07/2013, 07:20 AM
ثلاثة الاف !!!
في ذمتي ان اخليه يدفعها تكاليف علاج في المستشفيات

طيار ارضي
25/07/2013, 07:44 AM
ثلاثة الاف !!!
في ذمتي ان اخليه يدفعها تكاليف علاج في المستشفيات

اخوي الرجال كاتب الموضوع لتحذير من التعامل معه فقط ..وانت وبعض الشباب الله يهديهم يسبب فتنه بين صاحب الموضوع والكهربائي ترا الدعوا ماهي سايبه فيه حكومه وفيه سجن وفيه قصاص لاسمح الله ..والسالفه علشان 3000 ...فيه حكومه تحل موضوعه هذا لو يبي يحل الموضوع وفيه شيخ صناعيه ويقدر يحاكمه ... وجزاء امثال هذا الكهربائي عند الله سبحانه وتعالى وما يضيع شي ..اتمنى تقبل كلامي بصدر رحب وهذي نصيحه اخويه فقط لاغير

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شنطة عده
25/07/2013, 08:09 AM
اخوي الرجال كاتب الموضوع لتحذير من التعامل معه فقط ..وانت وبعض الشباب الله يهديهم يسبب فتنه بين صاحب الموضوع والكهربائي ترا الدعوا ماهي سايبه فيه حكومه وفيه سجن وفيه قصاص لاسمح الله ..والسالفه علشان 3000 ...فيه حكومه تحل موضوعه هذا لو يبي يحل الموضوع وفيه شيخ صناعيه ويقدر يحاكمه ... وجزاء امثال هذا الكهربائي عند الله سبحانه وتعالى وما يضيع شي ..اتمنى تقبل كلامي بصدر رحب وهذي نصيحه اخويه فقط لاغير

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لو فيه حكومة لها وجود وهيبة ما قلت كلامي السابق
ولو فيه حكومة تهتم لامر المواطن ويهمها المواطن
كان ما شفت في بلدك 8 مليون متخلف ومثلهم هايتين في الشوارع
اجرام وسرقات وقتل ودعاره وصناعة خمور وخلخله لمجتمع باكمله
وثلاثة ملايين مستوطنون يطالبون بالتجنيس منهم نصف مليون من بورما يعيشون
في مكة وجدة من 40 سنة واكثرمن مليون افريقي لا تستطيع الدولة ترحيلهم
لانهم الجيل الثاني منهم . ولا يعرفون غير السعودية بلد لهم
هذا اسمه تغيير التركيبة السكانية للبلد!!
وهو امر خطير جداً

ارجو الا يكون كلامي صادماً لك ولاكنها الحقيقة

ابو شهد قلبي
25/07/2013, 12:29 PM
شنطة عدة

هد اعصابك يالحبيب

لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى ( فقط )

اما الحدود الجغرافيه اتى بها الزمن بعد تقسيم الدول

جل ماذكرته من مشاكل وجرائم بالعالم اجمع موجوده وبنسب اضعاف اضعاف ماعندنا ( يعني كل حكومات العالم هايته بنظرك )

لاتكن كالببغاء يردد ما يسمع

شنطة عده
25/07/2013, 10:48 PM
شنطة عدة

هد اعصابك يالحبيب

لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى ( فقط )

اما الحدود الجغرافيه اتى بها الزمن بعد تقسيم الدول

جل ماذكرته من مشاكل وجرائم بالعالم اجمع موجوده وبنسب اضعاف اضعاف ماعندنا ( يعني كل حكومات العالم هايته بنظرك )

لاتكن كالببغاء يردد ما يسمع

اذا كنت انت ببغاء فلا ترمي الناس بما فيك . اذا كان معرفتك في الامور لا تتعدى ارنبة انفك فاكرمنا بصمتك كل ما قلته معلن من قبل جهات حكومية ومعلنه في الجرائد الرسمية الناطقه باسم الدولة واذ كان قلبك حنون على العماله السائبه اتمنى تستضيف بعضهم في منزلك لتصدق القول بالعمل وبخاصه اننا في شهر فضيل تضاعف فيه الحسنات

أصيل حجآ زي
26/07/2013, 01:05 AM
تم غلق الموضوعين
عن الكهربآئي المذكور لخروج
الموضوعين عن السيآق الصحيح والبدء في المُهآترآت
الغير متعقلة وحتى لا يتوسع ألى سب وقذف والتخآصُم والأفترآئآت .

النصآب من كُل الجنسيآت .
وليس من جنسية مُحددة فقط .
فالطيبين في كُل الجنسيآت
وغير ذلك في كُل الجنسيآت .
أحيآنآ :
قد يكون أقرب الأقربين لك من أخبث الخلق .
وكُلآ يُخطىء وكُلآ يُذنب ونحن ُ بشر .
وللرسول صلى اللهُ عليه وسلم وآله
وصحبه حديث في ذلك أضيفهُ بعدين .
معنآه كُلكُم خطآئون وخيرُ الخطآئون التوآبون .
http://www.alssunnah.com/main/articles.aspx?article_no=3631

وهذا مُشآهد ومعرف ولا عصمة ألا
للرُسُل عليهُم الصلاة والسلام في تبليغ الرسآلة .

لذلك أقول كفى .
وأرتئيتُ أن أقفل الموضوعين .

تنبيه:::::من الكهربائي السعودي ابو نايف::::::تنبيه (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=578126)

لا أرغب أبدآ في :
تكميم الأفوآه لاكن
لن أسمح بالتمآدي في الجدآل والسبآب .

:eek: