المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعميم بخصوص حمل الأسلحة المرخصة

عجمي
17/05/2013, 09:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احيي الجميع في هذا الصرح المكشاتي الجميل

ننوه ان هناك تعميم بخصوص حمل أسلحة ( الإقتناء ) المرخّصة مفادة ان من وجد معه سلاح سيصادر مع دفع غرامة ماليه قدرها 600 ريال ، هذا التعميم صدر ومن فترة لكن لا أعلم هل سينشر أم يبقى في طي الصيغة الرسمية والخبر مؤكد واحد الزملاء قرأه بنفسه ،،،
نرجوا توخي الحذر والله يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه

جذآآآب
17/05/2013, 09:14 PM
اجل مافيه داعي يصرح السلاح

ريان2002
18/05/2013, 05:19 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا مستغرب من إنفعال الناس هاليومين مع إشاعة فتح التصاريح
إذا يسعون لتصريح سلاح للحمل فأنا أعذرهم أما تصاريح الإقتناء فقد قلتها من زمان إن السلاح اللي له تصريح إقتناء مثله مثل التظليل لو طبيت به تفتيش ممكن يأخذونه عليك وممكن يمشونك على حسب المزاج وليس على حسب النظام
واحد عنده سلاح مرخص إقتناء ومسافر من ديرته إلى بيته في مدينه ثانيه وبيغيب حول 10 أشهر ويخاف على السلاح ينسرق وأخذه معه ولقى تفتيش وصادروه عليه بحجة إنه إقتناء
إذن مافائدة تصريحه بهالموقف ؟

سحاب الريم
18/05/2013, 06:18 AM
اسأل الله أن يرد لك ضالتك
حسبي الله على الظالمين

عجمي
18/05/2013, 08:38 PM
اجل مافيه داعي يصرح السلاح
هو تصريح اقتناء يعني يصرح ويجلس بالبيت
المشكلة تكمن بعدم تفعيل الانظمة وعدم تطبيقها وعدم الاهتمام بهاوية تهم كثير من الشباب وهي الصيد
سمعنا بالنوادي وغيرها من التنظيمات لكن لم تفعل الى الان

عجمي
18/05/2013, 08:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا مستغرب من إنفعال الناس هاليومين مع إشاعة فتح التصاريح
إذا يسعون لتصريح سلاح للحمل فأنا أعذرهم أما تصاريح الإقتناء فقد قلتها من زمان إن السلاح اللي له تصريح إقتناء مثله مثل التظليل لو طبيت به تفتيش ممكن يأخذونه عليك وممكن يمشونك على حسب المزاج وليس على حسب النظام
واحد عنده سلاح مرخص إقتناء ومسافر من ديرته إلى بيته في مدينه ثانيه وبيغيب حول 10 أشهر ويخاف على السلاح ينسرق وأخذه معه ولقى تفتيش وصادروه عليه بحجة إنه إقتناء
إذن مافائدة تصريحه بهالموقف ؟

اول كان هناك تصاريح حمل والتغى واصبح اقتناء فقط
حمل السلاح المرخص حسب النظام لابد من اخذ ورقة من الاسلحة والمتفجرات وهذي تكفيك لفترة من التفاتيش وتصريح الاقتناء الفائدة منه اجراء تنظيمي فقط
الأكيد ان نظام الاسلحة والصيد منسي ومغيب تماما كنظام

ريان2002
18/05/2013, 10:47 PM
اول كان هناك تصاريح حمل والتغى واصبح اقتناء فقط
حمل السلاح المرخص حسب النظام لابد من اخذ ورقة من الاسلحة والمتفجرات وهذي تكفيك لفترة من التفاتيش وتصريح الاقتناء الفائدة منه اجراء تنظيمي فقط
الأكيد ان نظام الاسلحة والصيد منسي ومغيب تماما كنظام

أفهم من كلامك أخي الكريم أنه لو عندي سلاح رخصته إقتناء وحبيت أسافر به بيتي الثاني ممكن أمر قسم الأسلحه ويعطوني عليه ورقه لها تاريخ صلاحيه وبكذا ماراح يتصادر في تفتيش ؟
إذا هذا قصدك فهالمعلومه جديده بالنسبة لي لأن ماقد صرحت ولا قطعه
وإلا قصدك إن ماعاد فيه شيء أسمه هالمسدس رخصته حمل وهالرشاش رخصته إقتناء ؟

طرقشون
19/05/2013, 06:27 PM
أفهم من كلامك أخي الكريم أنه لو عندي سلاح رخصته إقتناء وحبيت أسافر به بيتي الثاني ممكن أمر قسم الأسلحه ويعطوني عليه ورقه لها تاريخ صلاحيه وبكذا ماراح يتصادر في تفتيش ؟
إذا هذا قصدك فهالمعلومه جديده بالنسبة لي لأن ماقد صرحت ولا قطعه
وإلا قصدك إن ماعاد فيه شيء أسمه هالمسدس رخصته حمل وهالرشاش رخصته إقتناء ؟

نعم هذا الحاصل

تمر قسم التصاريح وتقول لهم انا مسافر لمدينة...... ولمدة....... ويعطونك ورقه