المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل المواصفات :قصبتي وماكينتي وبعض المواصفات الخياليه

أيمن حسن
20/05/2013, 10:05 PM
السلام عليكم
حبيت اشارك معكم موصافات العده التي استعملها والتي اصتاد بها

اولا : البكره Sänger Rolle Speciali. Cast Runner 10000

المواصفات = بكره مخصصه للصيد باقصي الظروف وبالماء المالح ايضا . من مميزات هذه الماكينه انه يوجد لديها ملقم يفتح البركات بشكل حر وعند البدء بالسحب يغلق الفرامل بشكل اوتوماتي
الوزن : 666 غرام
طول الخيط الموصي : 435 متر من نوع 0.40
الدوران : 5:1:1
مواد الخام : الامنيوم
جوده : تم فحص الموازنه بالحاسوب
الاضافات : حاويه خيط اضافيه
سعر البكره : 80 يورو
الكفاله : 10 سنوات اذا تم استعمالها بشكل الموصي به وسنتين اذا كان استعمال باهمال
القصبه : sänger anaconda
القصبه مصنوعه من اقوي المواد الموجوده علي سطح الارض وهي مخصصه لصيد الاسماك الضخمه حتي وزن 200 كيلو جرام وزن بدون قوه عزم السمكه كما هو معروف انه اغلب السمك لديه قوه سحب تساوي تقريبا ثلتي حجم السمكه اي تقريبا يمكنها صيد سمكه بوزن 330 كيلو بدون مشاكل
طول القصبه 4.5 متر وهي
وزن الرمي الموصي به : من 100 ل 250 جرام
والامر المدهش ان وزن القصبه لا يتعدي الكيلو 500 غرام تقريبا اجلل خفيفه جداااااااااااااا

سعر القصبه : 90 يورو

القصبه مكفوله10 سنوات

اكبر سمكه تم اصتيادها حتي الان بواسطه قصبتي : سمكه طول 2.36 متر ووزن 123 كيلو للاسف السمكه ليست صالحه للاكل هههههههههه نوعها القرموط وهو النوع المعروف باكل المخلفات والجيث اجلكم الله احتجت 3 اشخاص لمساعدتي لارجاعه للماء

تحياتي من المانيا

":ابو حسين:"
20/05/2013, 10:29 PM
المواصفات جدا ممتازه
مقارنه بالسعر
ماهو بلد الصنع وكيف يمكن الحصول عليها
العقبه الوحيده عدم وجود وكيل لها بالسعوديه في حال تعطلت

أيمن حسن
20/05/2013, 10:34 PM
اخي الكريم انا اشتريتها من المانيا من دكان المصنع عكل حال اذا انت معني انا اساعدك بالحصول عليها
عند العطل يمكنك ان ترسلها للمصنع ولا يهمك خدمه ولا اجمل يتحملون مصاريف الشحن ايضا

20/05/2013, 10:54 PM
شكرا على تجاوبك اخي الفاضل
بودي شراء مكينتين وقصبه واحده
ولكن ما يهمني كيف اضمن وصولها
هل الدفع سيكون بعد وصول البضاعه واستلامها

أيمن حسن
20/05/2013, 11:12 PM
اخي الكريم هاذا واجبنا
بالنسبه لي استطيع مساعدتك وشرائها لك طبعا الخيار لك عليك الاخد بالحسبان مصاريف الشحن .بالنسبه لضمان والله يجب عليك الاعتماد علي او محاوله الوصول لدكان المصنع عموما معروف عن التزام المانيا بالعهود لا تخف

20/05/2013, 11:33 PM
اذا اعتذر منك اخي الفاضل عن عدم الشراء
بما انك لا تملك ترخيصا للبيع والشراء في هذا المنتدى
فانت تريد ضمان حقك ايضا انا نفس الشي
وعموما لك الشكر

أيمن حسن
20/05/2013, 11:42 PM
تحياتي . انا ليس لي مصلحه بالمتاجره ابدا ولا املك الوقت . لكن اساعد بما اني اسكن هنا .
عموما ابحث عنها في ebay وستجد الفرق بالسعر . انا املك اشتراك بنادي الهواه ال الماني لصيد السمك لذلك اخذتها بسعر مغري
http://www.amazon.de/S%C3%A4nger-Rolle-Speciali-Runner-10000/dp/B0085VN1ES
البرهان

المصلحة
21/05/2013, 01:12 AM
ما شاء الله

أيمن حسن
21/05/2013, 01:50 AM
مقدمه لعيونك !!!! تسلم يا غالي

baracuda
21/05/2013, 11:09 AM
ماشاء الله ادوات قيمة
الماكينة ممتازة والقصبة ممتازة
شكرا لك على المشاركة
تحياتي لك

accentkool
22/05/2013, 04:07 AM
ماشاء الله تبااارك الله
عدة اكثر من راااائعة
تستااااهلها

أيمن حسن
22/05/2013, 12:01 PM
اهلا بالشباب الطيبين . شكرا على تفاعلكم ونشاطكم بالموضوع وارجو ان تكونوا استمتعتوا .بالمناسبه انا مقيم في المانيا واي شخص يريد اي استفسار بخصوص قصب الصيد المتين والجامد الموجود هنا في البلاد الاروبيه او اي شيء انا بالخدمه موجود لعيونكم
ملاحظه : انا لدي هوايه الصيد وكل الموضوع هوايه وليس لدي اي محفزات تجاريه او اهداف تجاريه كظن بعض الاخوه فقط انا اساعد والمساعده لوجه الله وايضا احب احب التنويه انه في الاتحاد الاروبي ادوات الصيد تعتبر ارخص من كل البلدان حيث تستطيع ان تشتري صناره كامله ابتداء من ٨ يورو لاكن النوعيات الجيده والقويه تبدا من ٥٠ يورو وبما ان ال الشحن لدول العربيه غالي نسبياً قد يكون اغلى من قيمه الادوات احياناً هذا سبب كافي لعدم المخاطره بالمتاجره بامور كهذه للتنويه فقط
حياكم الله وبارك الله فيكم