المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص مركز الحنو والراس الأخضر بينبع

qassamy
23/05/2013, 12:17 PM
أخواني ممكن أحداثيات الراس الأخضر حيث أنها غير موجودة علي جوجل
والحنو كذلك ... وهل يوجد طريق للدخول للشاطئ بسيارة صغيرة عند الحنو أم لا

ابوتركي1
24/05/2013, 02:25 AM
بالنسبه لمنطقة الراس الاخضر اول ماتخرج من اخر اشاره من ينبع التي قبل السجن تقابلك محطه علي اليمين اتركه تقبلك محطه ثانيه علي اليمين قبل مركز تفتيش ينبع قبل لاتصلها بـ 100 متر خذا يسار والله يعينك امش الي ان يقابلك مخطط قديم اقطعه الي ان تصل البحر والمشوار طويل وانا ما انصحك انك تروح المنطقه لانها ميته وصيدها قليل ومنطقه رمليه وكسارتها بعيده .. ولها طريق ايضاً من جهة الشرم خط اسفلت ثم خط خفر السواحل وخط ما ينفع المشي فيه بالليل يتوه اذا ماتعرف الطريق زين ومسافته بعيده وغير الصبخات ومنطقه مقطوعه يعني ماعندك احد غير السافي اذا كان فيه هواء ....
ام الحنو تتجه الي طريق املج بعد مركز التفتيش تمشي الي ان تصل الي احواش علي يدك اليسار قبل الطلعه خذا من عندها واتجه الي البحر ولكن انتبه من التغاريز والصبخات الا اذا سو ازفلت لاني من زمن بعيد ماذهبت لهذه المناطق .. وتشوف مصنع الاسمنت من هذا الشاطي ... وفي بعض الاحيان يحول الهواء غبار الاسمنت لهذه المنطقه ويخليك تغني يالليل ما اطولك ... وفي اسفلت الي مركز خفر السواحل من الخط ممكن تفرق من عندهم اذا قربت منهم بس منطقه بالنسبه لي ماعجبتني لانها اكثرها رمليه من غير غبار المصنع .... ولكن زيدها 10 كيلو وروح بعد المصنع شمال افضل لك واجمل .... وممكن احد الاخوان يوضح لك اكثر مني لاني من فتره طويله جدا ما روحت هذه المناطق ممكن تغيرت المعالم .... وبالتوفيق لك ... لاتنسانا من دعاك الصالح

qassamy
24/05/2013, 11:56 AM
جزاك الله خيراً أخي الكريم وسلمت يداك علي الرد