المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باترول سوبر سفاري 99

مولع بالطير
25/05/2013, 11:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم وحمة الله وبركاته:good2:
اخواني انا عندي باترول 99 سوبر سفاري عندي مشكله بالمكيف ماهو بارد والمكيف المركزي حار يطلع هوا حار ومدري وش المشكله
الشي الثاني ودي اسويله صيانه دوريه ولاني عارف وش اسوي ممكن تفيدوني بالاشياء الي تنفع الموتر ومستخدمه وشكرا.

التعـ King ـديل
25/05/2013, 11:09 PM
شيك على الليات والفريون يمكن ناقص

بعد كذا تبداء بالكبير وتشيك على الكمبرسر

مولع بالطير
25/05/2013, 11:16 PM
كل شي اوك والكمبرسر اوك بس في ناس قالو يمكن البلف خبان وماودي اعبث قلت اسال قبل

sgl2002
25/05/2013, 11:27 PM
هذا البلف

انا عندي نفس موترك بس مشكلته اذا طولت الوقفه بالمكيفين ماعاد يبرد فقط بالمكيفين

راعي الرود
26/05/2013, 03:38 AM
في البدايه شيك على مستوى الفريون اذا كان ناقص لا تعبيه على طول اضغطه بالهواء و شيك على مستواه في ساعه القياس اذا ينقص معناته فيه تنسيم و هنا عاد لازم تتبع التنسيم و تحصل مكانه بالخراطيش تكبسها او تغيرها واذا بالثلاجه ولا العلبه تغيرها افضل من التلحيم

غير هذولي ممكن يا بلف ولا كمبروسر شف شيك عليه حاول تلفه بيدك و شف كيف حركته سلسه ولا مجيم

و لا تنسى مروحه المكيف شيك على دفعها اذا كان ضعيف تسبب الحراره بالمكيف و شيك ايضاً على رديتر المكيف

الله يعينك

عنزي من نجد
27/05/2013, 03:37 PM
شيك على البلوف حقت المكيف فيه بلف للثلاجه وفيه بلف للمكيف الخلفي وبلف للمكيف الامامي

كلاش2500
28/05/2013, 01:41 AM
اول شى علشان تعرف ان في فريون وماعندك تنسيم ....شغل المكيف ...افتح الكبوت ...حط يدك على ماصورة البارد ان كانت حارة معناه عندك تنسيم ومافى فريون او انه قليل....اما اذا بارد...معناه انك تحتاج تنظف الثلاجة وتغير الفلتر وهى موجودة تحت الدرج الامامى.

بالنسبة للخلفى خذ علم أكيد البلف غيره وايضا له فلتر غيره....
بالتوفيق.........

أبوعمارH
28/05/2013, 01:52 AM
تبيه اخوي اذ بغيت تعبي الفريول لاتزيده خلي المهندس يفرقه كامل ويعبيه زيت ثم يعبيه
لانه اذا عبيته مباشره دون تفريق الفريول القديم مع الوقت يخرب الكنبروسآ
تحياتي

الحميضاني
28/05/2013, 12:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للمكيف الامامي اذا كان الكمبروسر تمام والفريون ماهو ناقص تاكد من البلف اللي بالثلاجه

اما المكيف الخلفي فيه زي الفاصل تحت كرسي الراكب الامامي وظيفته اذا شغلت المكيف الخلفي يفتح واذا طفيت المكيف يسكر على الفريون تاكد منه لان صار بموتري كذا الامامي شغال والخلفي حار وخلاه الكهربائي فاتح على طول واذا المشكله منه ما انصحك تخليه فاتح على طول لان بسيارتي اذا طولت وانا مشغل المكيف الامامي يقل تبريده ومن اشغل الخلفي يصير ثلج وشكرااااا

جلاد الحباري
31/05/2013, 02:43 AM
انا متأكد انه البلف الخلفي صارت معي وغيرته وسلك مضبوط