المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو جديد وعاوز يقتنص الفائدة وعندي سؤااال دوخني ياليت تجاوبوني عليه؟؟؟

coach
28/09/2006, 02:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة يا جماعة الربع ماصدقت خبر لما عرفت ان((اهل البر والمقناص جالسين هينا وماعلمتوني على العموم راح نعديها)):D
اعرفكم بنفسي انا عبد الله من الرياض ويشرفني انضم الى منتدى
منتدى مكشات منتدى البحر والبر والمارجل :good:
خاصة وان اهل القنص يكفيهم فخر:)
ان نقطة تجمعهم شيء يشرف ويرفع الراس :good:
ما اطول
ابارك لكم بالشهر الفضيل بعد الزحمة
وابي اطلب طلب دوخني السبع دوخات ((مثل ما يقول اخوانا المصريين))

ابي اعرف
وين احصل دوراة الغوص!!!! وياليت احصل ارقام مراكز للتدريب وهل في منطقة الرياض مراكز لتدريب الغوص والله يزوج من دلني واذا كانه متزوج الله يرزقة بالخلف الصالح الي يبرون فيه يا رب;)

ودمتم

اخو
م \ ابو عبد الملك

الغواص111
28/09/2006, 07:07 PM
ان بغيت اخوي بالدمام حياك الله فابشر "محاكيك"غواص .وان بغيت في الرياض باسأل لك

على كل في رمضان الغواصين أغلبهم عنده"بيات رمضاني" وبعضهم يغوص غوصات ليلية ففراق البحر شهر كامل ما يقدرون عليه
وسوقهم يدهر بعد رمضان الله يلحقنا وياك خير
وللعلم لايوجد "مركز تدريب "بالمعنى المتخيل عند بعض الناس وانما هو اتفاق بين المتدرب والمدرب فاذا اكتمل النصاب اللي "يوفي " وياه رتب جدول لهم لاتمام الدورة

ومن قبل ومن بعد حياك الله يا بو عبد الملك

أبو ستري
28/09/2006, 08:54 PM
" الخريف " طريق الدمام الخبر عندهم غواص أبحث عن رقمهم في الدليل .. :)

ولـد الدوادمي
28/09/2006, 09:04 PM
ياشباب الرياض مافيها بحر كيف غوص ههههههههههههه

coach
29/09/2006, 04:08 AM
ابو ستري :
تسلم يا حلو ولك باقة من احلا الاسماك رائحتاً قصدي طعما :)

ولد الدوادمي :
كيفك يا امور صراحة فكرة الغوص في الرياض صعبة لذلك بشيل فكرة الغوص ولا تدري نسيت ان فيه اختراع اسمه سيارة عيني عليك باردة يا حلو .

غواص111:
الله يجزاك خير
بس ياليت تدلني على احد في الرياض واذا مافيه حاولت ادبر نفسي واجي لدمام حتى اخذ الدورة بس اذا ما في اشكال عليك ياليت تعطيني بعض التفاصيل
1 - كم قيمة الدورة
2- هل فيها شهادة معتمده
3- كم لازم يتوفر من المتدربين حتى المدرب يفرغ نفسه ويدرب
4- كم اقصر مدة للدورة
واكون لك من الشاكرين

شمالي غير
29/09/2006, 04:20 AM
اهلا وسهلا بك اخوي عبدالله

شرفت منتدانا

بالنسبة لاسئلتك ابي ارد حسب اسعارنا

- كم قيمة الدورة ..... تتراوح ما بين 800 ريال الى 1100 ( open water )
2- هل فيها شهادة معتمده ... نعم بها شهادة معتمده من منظمة بادي العالميه ومعترف بها
3- كم لازم يتوفر من المتدربين حتى المدرب يفرغ نفسه ويدرب .... مو شرط اقل شيء متدرب واحد واكثر شيء على ما اظن 12 متدرب وعلى حسب المدرب نفسه .
4- كم اقصر مدة للدورة ... ممكن تأخذ الدوره في يومين مثل اخواننا المصريين في الغردقه (شغل سريع ) ومدتها عندنا اسبوع .

تحياتي لك

Alhzzen
29/09/2006, 10:45 AM
يعطيك الف عافيه اخوي على الموضوع

ويعطي العافيه للي جاوبووو وعطونا المعلوماااااااات

شكرا

coach
29/09/2006, 02:42 PM
الحزين:
الله يعافيك.

شمالي :

تسلم يا بطل وسجل عندك واحد عضو غواص يبي يتدرب بس ياليت تعطيني التفاصيل موقعكم ((مكانكم)) ورحلات الغوص كم تكلف وانا وواحد من الربع على الاقل عندنا استعداد للدخول في اقرب فرصة للدورة بس نبي التفاصيل........وراح نجي لدمام ولكن نبي الفرصة والوقت المناسبين .

الربـــان
29/09/2006, 04:40 PM
اخي العزيز حدد المنطقة اللى تبي تاخذ الدورة فيها وانا ساعدك

اذا في جدة اعطيك رقم المدرب وتروح له ابد بشوال ميه

اذا تبي في ينبع هم موجود المدرب ورقم هافه

اذا تبي في رابغ موجود رقم المدرب

اذا تبي في ضباء عند الشمالى الغربي موجود

انوي انت بس ولا عليك

دمت بخير

coach
29/09/2006, 04:58 PM
الربان:

النية موجودة جدا بس بشوف الانسب لظروفي في حالة توفر العروض سواء جدة او الدمام
و الله يجزاك خير يا غالي لو وفرت لي تفاصيل جدة او رقم المدرب حتى اتفاهم معه.

شكرا شكرا يالربان

hamoor77
30/09/2006, 07:02 AM
يا مرحبابك اخوي

هذا الموقع يقدمون دورات غوص في جدة

http://www.dreamdiver.net/divecourses.html

والمدربين ممتازين

لكن مدرب المدربين في مكة واسمة الكبتن - صافي الازهري وتدريبة في جدة ويئتونة الناس من جميع انحاء المملكة

ورقم المحل 0506506920

وفيه محلات كثير معتمده من ومتخصصه في الغوص في الرياض

اللي اعرفه

غواص المرجان الازرق - 4644134-01

وغواص البحر الاحمر

وهذا الموضع يفيدك كثير انشاء الله

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=55682

شمالي غير
30/09/2006, 03:52 PM
الحزين:
الله يعافيك.

شمالي :

تسلم يا بطل وسجل عندك واحد عضو غواص يبي يتدرب بس ياليت تعطيني التفاصيل موقعكم ((مكانكم)) ورحلات الغوص كم تكلف وانا وواحد من الربع على الاقل عندنا استعداد للدخول في اقرب فرصة للدورة بس نبي التفاصيل........وراح نجي لدمام ولكن نبي الفرصة والوقت المناسبين .

الله يحييك ... اذا تبي الساحل الغربي انت ضيفنا واذا تبي جده بعد مثل ما ذكر الاخوان .. محلات الغوص هناك تعطيك الدوره مجاناً اذا شريت العده من عندهم ( العده مستوى وسط تكلف 5000 ريال تقريبأ ) بدون اسطوانه طبعا واذا تبي مدرب بس فيه برضوه السعودي وغير السعودي وبنوصي عليك بس انت اصمل وعطنا خبر ... اما الشرقيه فليس لي اي علم هناك !!

ان شاء الله نكون افدناك بالكافي

تحياتي

الغواص111
30/09/2006, 06:55 PM
بارك الله في الجميع على مشاركتهم..........ولا أظن في بأس في المزيد من المعلومات حتى لغير السائل:
1- ما أعرفه أخي عن أغلب المدربين لا يرضى بأقل من متدربيين اثنين .
2- بالنسبة للمدة أعرف أحد المدربين أنهى دورة "الاأوبن ووتر" مع متدربين ثلاثه خلال أربع أيام وكان هذا قبل رمضان.
3- برودة البحر بدأت هذه الأيام وستشتد مع مرور الوقت وبعض الغواصين يتوقف عن الغوص في شهر 12ميلادي حتى شهر 3 تقريبا واستعداد
الأجسام يختلف وكذلك "الولع" بالغوص يختلف ...عموما الله يلحقنا واياك والسامعين"القراء" خير بعد رمضان
4- هناك دورة لا يعرفها كثير من الغواصين وهي من نظام "بادي"تسمى الغواص "المستكشف" ورسومها 200ريال يأخذك المدرب الى البحر مباشرة ويعطيك كورس نظري بسيط ثم يدخل بك البحر الضحل ويعطيك تدريبات بسيطة ثم ينزل فيك العميق بحذر ويعطيك كذلك تلك التمارين
فان ناسبك الأمر أتممت معه الدورة الأولى ولو بعد حين ويخصم من قيمة الدورة 1200ريال ما دفعته من قبل 200ريال وان لم يناسبك يكون قد أنهيت تلك التي تسمى "الغواص المستكشف"
5- في الدورة الأولى لاتأتي يا متدرب بغير النظارة والزعانف وباقي العدة ملزم المدرب بتوفيرها مجانا
6- عادة الدورات تأخذ من الوقت اسبوعان الأول :نظري والثاني عملي تغوص في البركة كذا غوصة لاداء بعض التمارين ثم تؤدي أغلبهافي البحر
وسلامتكم

coach
01/10/2006, 12:28 AM
الهامور:
جزاك الله خير وبدخل المواقع واستكشف وشكرا لتشريفك واهتمامك ومعاونتك

شمالي:
ما ادري كيف اشكرك كل ما دخلت تفيدني بشيء جديد نخدمك في الافراح يا بطل

الغواص:
تسلم تسلم على الاضافات الحلوة وبالنسبة للدورة ال(بادي) هذي قمة ولو عندك رقم لهم حلو واذا ما عندك يكفينا تشريفك في الاول واضافتك للمعلومات القيمة

اشكركم جميعاً اخوكم\ابو عبد الملك

hamoor77
03/10/2006, 03:52 AM
هذا موقع غواص مكة وهو للكبتن صافي الازهري
وفية معلومات عن الغوص والاسعار وجميع الاسئلة الي تخطر في بالك
http://www.makkahdiver.com/index.php

coach
03/10/2006, 04:25 AM
الهامور :

الله يجزاك خير ما ادري كيف اشكرك

على فكرة كلمت المرجان الازرق((1500)) مع كم غوصة في جده والتدريب في الرياض في الرياض وكلمت ابو عمر وقالي ((1200))فيها كل شي من الشهادة والبطاقة واجار الاجهزة المستخدمة في رحلتين الغوص باقي الاخ صافي الازهري

على العموم هي ماديا ما فرقت ولكن ابي الانسب وانشالله والي ارتاح له ولكم وووووااااافففررر الشكر

hamoor77
03/10/2006, 04:31 AM
الكبتن صافي مدرب مدربين ومعروف في المملكة ومصر لايفوتك التدريب علي يدة
وان تحب اخاويك وقت التدريب ما عندي مانع اخوك مجنون بحر

ahmed1401
03/10/2006, 06:10 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لو سمحتوا ياشباب اذا ممكن احد يعطيني رقم مدرب في الدمام بكون شاكر له.

coach
03/10/2006, 08:10 PM
احمد:
هذا رقم ابو عمر ((وشكله جدي )) يعني لا تنكت معاه مثلي ثم تصدم في طوفه خش في الموضوع على طول --0505908519
والله يوفقك

الهامور :
اخوي هامور والله اخوتك تنشرا وهذي بادرة طيبه منك ومن ناحيتي برتب اموري وبشوف الانسب لظروفي وانا ااتمنى اروح واغوص في جده يمدحون الغوص فيها

ولك خالص شكري يا هامور

coach
03/10/2006, 08:16 PM
مشكووووووووووووووور

ahmed1401
04/10/2006, 05:39 AM
يعطيك الف عافية اخوي coach

النوخذة
05/10/2006, 01:34 PM
هذا رقم مدرب غوص في الخبر
0504823711
اسمه حسام