المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غيرت البواجي والبليتين وقام الموتر يقطع

المغترب9
29/05/2013, 07:28 PM
عندي باترول 92 الموتر مافيه شي لكن بسافر عليه وقلت لازم اغير بواجي وبليتين وياليتني ماغيرتها ركبت بواجي تويوتا وبليتين مستبوشي وبعدها قام الموتر يقطع واذا دعست له يصفي وعلي الطريق يقطع خفيف ارجو الحل والبواجي القديمه والبليتين حقت تويوتا والبليتين حق مستبوشي ولكن كان الموتر صافي

hsdt
30/05/2013, 01:41 AM
1-هل انت متاكد من وزن البلتين
2- رجع البواجي وشف هل هو يصفي او لا اذا صفى معنها من البواجي واذا لا معنها من البليتين

al3teeq
30/05/2013, 11:08 AM
فيه احد البواجي اختلفت وزنيته عند التركيب بسبب الضغط عليه اوسقوطة في الارض لاحظ الصورة

http://www.installuniversity.com/install_university/installu_graphics/freshman_year/spark_plug_wire_install/gap_distance.jpg

والله اعلم

مريقب العيفار
30/05/2013, 02:03 PM
اتوقع من البواجي

خصوصا ان بعض بواجي تويتا مضروبة وحصلت معي

الحميضاني
30/05/2013, 07:20 PM
صا ت معي بددسن غيرت بواجي وبليتين وصارت تقطع ورحت لمكانيكي وفك البواجي ولا واحد وزنيته غلط قال يمكن طايح. من البنشري وركب واحد بداله من اللي عنده المستعمله وصفت ورجعت للبنشري وركبت واحد جديد

سلاطين
31/05/2013, 10:00 AM
السلام عليكم اخوي اذاكنت حول البديعه شف فيه مكانيكي فنان ع شارع المدينه في المحطه اللي جنب التميمي الجديد بصراحه ممتاز وحق باترولات دلني عليه واحد من الاعضاء هنا وأشتغل موتري مشاء الله عليه رح له

ابوشاهه
31/05/2013, 08:53 PM
شيك على فلتر الهواء ترى اذا كان مليان غبار يكتم الموتر ويقطع نظفه ثم اوزن البليتين مضبوط ترى وزنه على الشعره والبواجي خذها من الوكالة .. وانصحك تركب صفايتين بنزين وراء بعض عشان تضمن البنزين يجي صافي انا مسويها عندي كلها قفزان ولي بنزين