المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار جزيرة بو علي في الجبيل

صياد بالسيف
01/06/2013, 11:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يا شباب الجبيل ودي بفزعتكم معاي . أنا طالع الجبيل يوم الخميس وبالتحديد إلى جزيرة بو علي من كثر ما سمعت عن صيدها ولكن كيف أوصل لها؟ وهل أحتاج إلى تصريح؟ وإذا أحتاج تصريح من وين أطلع التصاريح؟ وهل إذا كان البحر سقي ما أقدر أدخل هناك؟ وين أحسن مكان للصيد؟

أرجوكم يا أهل الجبيل عطونا العلم ولا تبخلوا علينا لأني معزم أروح لبو علي يوم الخميس بس ما عندي أي معلومات عنها..

ذوالجناح7
02/06/2013, 09:52 AM
أخوي آنا راح أفيدك بالي أعرفه

أنت لازم تصرح من قيادة حرس الحدود في الجبيل حق رأس بوعلي

بالنسبه للمواقع هذي مالي خبره فيها لأني رحت مرتين بس وكان اختيار المكان عشوائي

وكان الصيد مزيزي وشعري عربي من الحجم المحترم

وإن شاء الله يفيدونك أهل الجبيل

تحياتي أخوك / بوحبيب

صياد بالسيف
02/06/2013, 02:34 PM
شكرا على مرورك وبارك الله فيك وبالمعلومات المفيدة..

يعني اللي فهمته أني لازم أطلع تصريح من سلاح الحدود اللي بجزيرة بو علي ولا من سلاح الحدود اللي بالجبيل البلد؟ لأني أنا من أهل الدمام ولا أبي أطق مشوار الجبيل على الفاضي..

أهل الجبيل هم أدرى بالمنطقة ونستنى منهم الرد الله يحفظهم.

nasser a
03/06/2013, 03:09 AM
اخوي حرس الحدود على كيفهم خذ العلم محد عارف لهم مره يوقفون التصاريح ومره يفتحونه اذا شتهو انت توكل على الله ورح اذا ما دخلوك انزل مردومه ولا كورنيش جلموده وبتحصل خير

الصياد علي
03/06/2013, 01:06 PM
السلام عليكم

اخوي تصاريح مافي امس الظهر انا هناك وقالو ما في تصاريح بس ادا بتروح بسياره فخمه يمكن يطلعو لك

ذوالجناح7
03/06/2013, 01:18 PM
شكرا على مرورك وبارك الله فيك وبالمعلومات المفيدة..

يعني اللي فهمته أني لازم أطلع تصريح من سلاح الحدود اللي بجزيرة بو علي ولا من سلاح الحدود اللي بالجبيل البلد؟ لأني أنا من أهل الدمام ولا أبي أطق مشوار الجبيل على الفاضي..

أهل الجبيل هم أدرى بالمنطقة ونستنى منهم الرد الله يحفظهم.

التصريح مش من بوابة رأس بوعلي

تاخذه من القيادة في جبيل البلد

أعتقد مكانهم في الميناء الصناعي

هم مرات يسمحون ومرات يمنعون على حسب ....!!!

أنت إذا عندك أحد شغال في الجبيل

عطيه البطاقه وصوره منها يسوي لك التصريح أفضل لك لأن

مرات تقدم يقولون لك تعال بعد الظهر تاخذ التصريح

ونصيحتى لك خليهم يسون التصريح شامل جميع المناطق التابعه للجبيل أعتقد من ضمنهم منيفه ومناطق كثير ....؟؟:D

بالتوفيق إن شاء الله

تحياتي أخوك / بوحبيب من الدمــــام :good2:

صياد بالسيف
03/06/2013, 05:27 PM
شكرا على مروركم وبارك الله فيكم وأبشركم انحلت مشكلة التصاريح لأن ولد عمتي بيطلع معاي وخويه في سلاح الحدود الجبيل وفي قسم التصاريح ووعدنا أنه بيعطينا تصريح على بو علي