المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفو شيخ القبيله صوره رائعه هديه مني للحر وراعي الكحيله وريف الشمال

سلطان الدين
29/09/2006, 08:51 AM
هاذا شيخ احد القبائل في سوريا قديما حسب شرح الموقع الاجنبي الذي حصلت به علي الصوره هو رايح للقنيص (المقناص) ابغا تعليقكم مركب وراه حمامه مدري وشو الوكاد لاهوب طير انا اتوقع انه حمامة وقعت علي ظهر ها المصيبه اللي هو راكب عليه علي العموم الحصان اللي هو راكبه للك عليه مادري وش نوعه الظاهر انه تايواني المهم لا دقق بالصور تفرج وانت عجل لانك لو دققت الظاهر ان الحصان له ذنب (,,,,)

خيال الغلبا
29/09/2006, 07:11 PM
والله موضوعك هذا رائع

ابو عادل1
29/09/2006, 07:32 PM
لسان حال الصورة (مع الاعتذارللجميع)انا الفارس اللي ماتهمه الحمامه او اليمامه (حرررررررر) الخيل ليمن جد الجد تعرفها فرسانها(حررررررررر)

سلطان الدين
29/09/2006, 07:37 PM
الاخوه خيال الغلبا وابو عادل شكرا علي المرور وانا بانتظار ريف النشاما وراعي الكحيله والحر لانهم علموني الرمايه ( تنزيل الصور) بعد معاناة لهم الشكر

أيمن
29/09/2006, 09:14 PM
الإخوة الفضلاء ..
بحثت ودورت على مخرج لأصنف هذا الموضوع ضمن مكشات فلم أفلح ..
ياليت تنورونا عن صلة هذا الموضوع بمنتدى مكشات ..

تحيتي

سلطان الدين
29/09/2006, 09:21 PM
حبيبنا المشرف ايمن شكرا لك وعلي العموم هاذي مشاركه وضعتها بس الجاي بيكون له علاقه وخصوصا الاخوان راعي الكحيله وريف النشاما والحر يعرفون السبب وسع صدرك وزعلك عندنا غالي وما نزعل منك انا اعتقد المنتدي عام ويجب ان يكون فيه تنويع حتي لا نصاب بالملل خصوصا انه عام

مسافر1
29/09/2006, 09:23 PM
كما قال أخي ايمن ..
وكذلك كل زمن وله أهله ورجاله ..
فكيف بنا أن نتسلى بتلك الصوره فلربما كان لهم شأن في وقتهم ..
وعلينا عدم التهكم فذاك الزمن له وصفه وحاله وزماننا له قدره ..
أتمنى أن أكون قد أصبت ..
ولك أخي كل شكر وتقدير .
ونحن بانتظار مشاركات فاعلة صائبة بإذن الله .

((( الحر)))
29/09/2006, 09:40 PM
شكر اخي الغالي سيف الدين على هذه الصوره الرائعه

وهديه نفخر بها

قمت بتعديل الموضوع حتى يتناسب مع تخصص المنتدى

والف مبروك نجاحك في الاختبار

بانتظار حفل التخرج

سلطان الدين
29/09/2006, 09:45 PM
عشت حبيبي الحر علي الموضوع بس الجماعه ابو ايمن ومسافر واحد هدو فيني والله انا فرحان بتنزيل الصور وعرفت اكتب عليها نزلوني هبوط اضطراي علي العموم انا احترم رايهم لانه في احترامي لوجهة نظرهم احترام لذاتي وشكرا لمرورك بس بقا علي وشلون اكتب علي التوقيع كتابه اخليها تولع وتطفي

راع الكحيلة
29/09/2006, 09:48 PM
سلطااااااان

ما خبرتك زعول .. أفا يا ذا العلم

وين اللي ردوده كلها ابتسامات

هدي أعصابك

ودع السفينة يقودها الربابنة ... وترى أمرهم يمشي على الجميع حتى على أخوك الصغير

تقول هذي هديتنا ؟؟

أقول جزاك الله خير .. لكن ما هي ذي الهدية اللي كنت أطمع فيها

تدري ليه؟؟

وييين صور الربع الخالي اللي واعدتنا فيها :mad: :mad:

راع الكحيلة
29/09/2006, 09:51 PM
ما شاء الله

بعد تبي صور تولع وتطفي

ما تبي أركب لك زينة عرس مرة واحدة

خلنا نخلص من الكتابة على الصور يا سلطان أول

أخلص أبغيك تروح يم صور الربع الخالي اللي في جهازك وتصغرها وتمحطها هنيا

وشقلت

سلطان الدين
29/09/2006, 09:53 PM
اهلا بك راعي الكحيله انا الصور حقت الربع الخالي معي بس يوم جيت انزلها قالو لي لازم تشتري قطه تركبها بالكمبيوتر اسمها سنكر شريتها وطلعة طابعه حقت ورق ورجعتها للمحل الليله بروح اخذ السنكر منه بس الله يعيني عليه بقالي ها الخطوه وانزل الصور للمنتدي روعه بمعني الكلمه من الشتاء الي راح بس عطوني وقت وابشر ععدها خمسين صوره وما دري تاخذها صفحه وحده ولا لا

سلطان الدين
29/09/2006, 09:54 PM
راعي الكحيله ردك رقم 11 اضحكني ماعرف اسوي اقتباس جيتت اضلل المقطع وتلخبطة اضحك الله سنك

راع الكحيلة
29/09/2006, 09:57 PM
سنكر ؟؟؟

:) :) :)

تقصد سكانر أما السنكر فهذا كاكاو عطه للورعان ياكلونه

تقول شريت سكانر .. وطلع طابعة؟؟

ياطول دربك يا سلطان ..كنت أقول عادك في الحمد اثر السالفة لها الحين ما أذن المذن :)

سلطان الدين
29/09/2006, 10:02 PM
صح سنكر اشوف الهندي ضحك يوم سئلته وفيه سعودي طالع فني وابتسم اثري طاب مغمض ما عليه انشالله اجيبه الليله وشريت امس اوفس عشان اسوي وورد كتابه عليه اصبروا واذا ماحطيتوني مشرف بحق

علي فكره عندي صورة الملك عبدالعزيز الله يرحمه والله روعه نادره وهو في المكشات خايف انزلها ثم يشبون فيني المشرف ايمن والمسافر واحد والصوره اتحداكم تلقونها في الانترنت جايبها من صديق

راع الكحيلة
29/09/2006, 10:05 PM
ما دام ان فيها ريح كشتة حطها وما جاك عندي

والربع ماراح يتعرضوا لك مادام ان الصور تتعلق في مواضيع الكشتات وما صاحبها من أمور

بل بالعكس سيفرحوا بمشاركتك

توكل على الله

سلطان الدين
29/09/2006, 10:07 PM
ابشر وان جاني شي ولا انطردة عليك لا وبهديها المشرف ايمن ومسافر واحد عشان يرضون شوي شفها الان

رومانسى.كوم
29/09/2006, 10:09 PM
والله موضوعك هذا رائع جدا..................................

سلطان الدين
29/09/2006, 10:12 PM
والله عندي صور لملك عبد العزيز الله يرحمه والملك سعود صور كثيره جدا ورائعه كلها في كشتا بس الواحد خايف ينزلها بشوف رد فعل المشرف ايمن والمشرف مسافر واحد وابشرو

الضاري
30/09/2006, 12:31 AM
هالبرجستون اللي فوق راسة شي

لو يلبس واحد منا هالعقال كان أنخفست رقبتة بين ضلوعه

مشكور على الصوره والله يعطيك العافية

الوافي عزام
30/09/2006, 01:57 AM
مشكور اخوي على الصوره الرائعه

والواضح بالصوره رجل من الباديه رايح للقنص واللي وراه واضح جدا وهو طير وبندقه معه .

*ملآحضه ( ماشاء الله الطير راكد ولآيكفخ وهو مفرع له على ظهر الحصان ) ماعليه خوف لآتنده ولآ دريشه تكسر الريش

تبوك
01/10/2006, 03:27 AM
اعتقد ان هذه الصوره هي للشيخ عودة ابوتايه شيخ قبيله الحويطات التي تقيم في الشمال الغربي للملكه وتمتد حدودها حتي حدود سوريا وشبه جزيره سيناء واذكر ان هذه الصوره موجودة في موقع لورنس مع العشرات من الصورالاخري الجميله والتي منها صور لخط سكه حديد الحجاز
للتواصل انسخ البريد
zxx_zxx@hotmail.com
الرجاء عدم الاضافه

سلطان الدين
01/10/2006, 01:03 PM
وانا لا اعتقد اخ تبوك وقريبا اعطيك رابط الموقع وعلي فكره ادور عليه وارجع ارد عليك مع الرابط

بن فيصل
01/10/2006, 08:13 PM
الاخ سلطان الله يخليك لنا في هالمنتدي وشكرا على التوضيح

سلطان الدين
02/10/2006, 05:30 AM
تفضل حبيبي هاذا الرابط اللي اخذت الصوره منه والصوره هي الثانيه وتحتها مكتوب بالانجليزي

2. The Bedouin Chief and Family 1920(?) Syria by Kahlil Sarkees

وترجمتها حرفيا هي (2. رءيس البدو والاسره عام 1920 (؟) سوريا خليل سركيس ) طبعا الصورة التقطت بواسطة المصور خليل سركبس والموقع رائع الرابط تحت
http://www.vikingsword.com/ubb/Forum1/HTML/002674.html