المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجة في الموتر من بعد ماتعدا 80 جيب نيسان

هبوب الحجاز0
09/06/2013, 03:47 PM
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير جميع
عندي رجة بالموتر بعد ماتوصل سرعته 80الي120 رجة تنفض الموتر نفض بقوة أذا لفيت بالدركسون يمين يسار بعض الاحيان تختفي شوي يسلك الموتر وأي شي تطاها الكفره يرج الموتر رج تحس الموتر بيتفكك من بعضه وأظطر أهدي لين يوصل 70 رصصت أرضي ولاراحت وررصصت لزق كشفت علي الاذراعه الصليبات العمود كويسه مساعد ذراع الدركسون جديد ماله أربع شهور كل المهندسين يقولون ترصيص ورصصت ولافاد ماعاد مهندس واحد قال الرمان اللي بالكفر اليسار فيه تهريب زيت ورحت بشوفها عند مكيانيكا قال الرمان يطلع صوت لأخرب وأحترت صراحة الكفرات جديدة مافيها تحبيل ولاشي الجنوط كروم وكويسه الموتر جيب نيسان 98 باترول أنتظر ردودكم

sgl2002
09/06/2013, 04:55 PM
بسيطه وانا اخوك

هذي جلب الرجه اللي تجي قدام بالدفرنس في العمود اللي خلف مساعد الدركسون

واللي اكد كلامك انك تقول تخف اذا لفيت يمين ويسار وانت مسرع

افحص الامامية بتحصلها تعبانه

فتك08
09/06/2013, 05:03 PM
أعتقد جلد عمود التوازن((البنهارد))مثل ماقال أخويsgl2002 توني مغيرها

قبل فترة سعرهن تقريبا230-240...الصغيرة60ريال و هي اللي دايم تخرب

و الكبيرة حول180 اذا مانيب غلطان....و سعر العمود كامل650-700

لكن البلا يكون في الجلد....يعني ماله لزوم تغير العمود....

هبوب الحجاز0
09/06/2013, 07:57 PM
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير جميع
أخوي sgl أخوي فتك الله يعطيكم العافية نسيت أقولكم يوم أكشف علي الاذراعه في عمود التوازن اللي خلف مساعد الدركسون اللي ذكرتوه قال المهندس هذا جلده تعبانه وويسوي رجه أذا هديت ودعست علي الفرامل بسبب مايسبب رجة وأنت تمشي وجيت بغيره بس للأسف المنطقة اللي كنت فيه مافيه قطع غيار
يعني تتوقعون سبب البلا والرجه من جلد عمود التوازن لان بالعربي الثقة عندي معدومه بالورش وعماله
وياليت اللي يعرف ورشة كويسه وشغلهم مضمون في المدينة المنورة يدلني عليها والله يعطيكم العافية

sgl2002
09/06/2013, 10:03 PM
وانا اخوك انت رحت تتخسر على غير سنع

المشكلة مثل ماقالك في هذي الجلد التعبانه

نقطه مطر
10/06/2013, 06:26 AM
اخوي انا شريت موتر قبل فتره وطلعه نفس المشكله وطلع الكفرات مو متناسبه مع مقاس الجنوط واحد الجنوط مليوح وما نفع الترصيص وغيرت كفرات الى كفرات عريضه وراحه الرجه وقالي جلب عمدان الدفرنش تعبانه شوي بس تمشي اذا الجنوط عندك سليمه ثق تماما انه من الجلب مثل ماوضحولك الاخوان

راداار سدير
11/06/2013, 03:03 AM
مثل ماقالو لك الاخوان جلد وعلى فكره مايبيلها واد فنان اي واحد يضبطها وانت بامكانك تصلحها بنفسك

بس يبي لك تكبس الجلد

قناص الدبدبة
11/06/2013, 03:22 AM
غير الجلد مع الكبس
ومساعد دركسون جبريال لون ابيض
وترصيص كفرات ارضي

انا صار لي نفس ماصار لك وسويت اللي فوق وابشرك راحت المشكلة

هبوب الحجاز0
14/06/2013, 05:44 PM
السلام وعليكم
مساكم الله بالخير جميع
أبشركم غيرت جلدة عمود التوازن بس ماركبت حق باترول ركبت جلدة المقص الي فوق حقت داتسون 2000 بس برد الحديده اللي تركب فوقه الجلده بالصاروخ شوي لين ظبطت وراحت الرجة واللي خلاني أركب حق الداتسون ماحصلت جلدة الباترول بنفس المنطقة اللي أنا فيه
بس باقي رجه شوي أذا دعست فرامل شوي

والله يعطيكم العافية

ماء نوفا
14/06/2013, 08:33 PM
الرجه الي مع الفرامل هذا الهوب يبيله خرط او تغيره اصلي افضل ويعطيك العافيه على نقل حل المشكله

وجعين
14/06/2013, 09:32 PM
انا مثلك رجه تنفض الموتر نفض باترول 93 وشريت جلب 4 حبات بقيمة 200 ريال يوم رحت اغيره وساق الموتر المهندس قال لايمكن الرجه هذي من الجلب غير الاذرعه ورجع الجلب وعلى مسؤليتي وفعلا طلع كلامه صح اختفت الرجه كانت الرجه تبدا من 70 وتختفي بعد 120 ارجو ان يستفيدوا اصحاب الباتلرول حيث اني البارح جربت السياره وختفت الرجه تماما

راع الباثفندر
15/06/2013, 12:32 AM
السلام عليكم

ياخوي مالك الا تغير الجلد مثل ما افادوك الاخوان وتسوي ترصيص ارضي وان شاء الله تزين امورك