المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة بواجي وزيت القير تاهو LT 2008 استيراد امريكي

gadi1404
12/06/2013, 07:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم عساكم بصحة وعافية واجازة سعيييييدة للجميع
وزواج مبارك للمتزوجين :heart:

اعزائي الكرام احبكم الله الذي احببتكم فيه

انا عندي تاهو 2008 LTامريكي
غيرت زيت القير مع الفلتر وبعدها باسبوعين غيرت البواجي "طبعا القطع كلها من وكالة العالمية "
لما غيرت زيت القير حسيت بفرق وقت التعشيق "فرق بسيط" يعني يعشق بسلاسة وهدووووء او انه توهم لي ذالك
ولما غيرت البواجي ماحسيت باي تغير في السيارة علما انها كان فيها رعشة مستمرة حتى والمكيف طافي والرعشة مازالت مستمرة
المهم الى الان الوضع طبيعي ولم اعيره اهتمام الى ان مضى قرابة الشهر على تغير القطع حسيت السيارة صارة ثقيلة في طلوع المرتفاعات اول كنت اطلعاها في اماكن بـ 2 بالراحة علما انها تصل في قمة الجبل 110 لمدة دقيقة ثم تنزل مباشرة مع النزول الى المستوى الطبيعي
اما الان حرارة القير مرتفعة صارت تصل الى 116 ولاتطلع الا في 1
وصار استهلاك البنزيل فضيييييع جدا يعني صارت تصرف الضعف "المشوار الي يستهلك ربع التانكي صار يستهلك نص التانكي"

ماهي نصائحكم وحلولكم حول هذة المشكلة التي طفشت ام اهلي :mad:

# علما اني فكرت اغير بواجي NGK بس لا ادري اين اجدها او رقم البوجي الذي يتناسب مع اليسارة
فيه ناس قالولي ممكن تجدها في مكالة نيسان بس لازم تعرف رقم البوجي الذي يتناسب مع سيارتك
وانا لادري اي الانواع الاربعة التي بالاسفل اختار او حتي الفرق بينها
اعتذر منكم على الاطالة ولكم جزيل الشكر

AMAZ
12/06/2013, 10:05 PM
أفضل شي آخرهم ارديوم TR51

AMAZ
12/06/2013, 10:07 PM
ولكن للمعلوميه مشكلتك إحتمال الي غيرت عنده احتمال لعب في أسلاك البواجي يمكن قطع واحد منهم

..D7oom
13/06/2013, 02:01 AM
حياك الله اخوي

انا لما كنت ابي اغير زيت قير مريت على اكثر من ورشه كلهم يقولون نغيره مع الفلتر مافي مشكله ولا في اي ضمان ومريت ورشه فيها واحد اثق فيه قالي اغلب الورش تغير زيت على رغبه صاحب السياره لانه ممكن يضرب القير او يتضرر

المهم انت شيك على الزيت تشييك مستمر ولا تظغط على الموتر لفتره واذا حسيت اي تغيير لو بسيط على طول وده الورشه (ما قصدي اقلقك بس احذرك )

اتمنى لك كل الخير