المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يالنشاما

ابوعلي العجمي
18/06/2013, 04:02 PM
عندي فتك 2004
اذا شغلت المكيف ووقف الموتر الظهر ماش تبريد خفيف حييل كانه هوا رطب
الحرارة الربع مشغل المكيف الخلفي الامامي الثلاجة
اذا مسكت الخط برد الفريون ماهو ناقص
مريت لي كهرباي تركي قال الكمبرسر وانشد بالوكالة قالوا 2650
شالحيلة يا الربع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكفون الفزعة والي يرد يرد عن علم رحم الله والديكم

الجوكر حسن
18/06/2013, 04:20 PM
هلا بك يا الغالي انت مثلي اذا مشيت صار بارد واذا وقفت يصير مو بارد لازم ادوس بنزين عشان يصير بارد بس موتري جيب تايوتا 98 فكسار لاكن ابي اوديه بكرا ان شاء الله ابي اسوي له نتظيف كامل ثلاجه فلتر مكيف ليات اي شي يخص لمكيف وابي اعبيه اصلي وبشوف وش يصير وارد لك ان شاء الله

ابوخالد977
18/06/2013, 06:48 PM
اخواني مشكلتكم والله العالم ضعف في الكمبرسر في البساتم الداخليه اذا زاد دوران المكينه يدفع فريون ويبرد واذا رفعت رجلك يعود يرطب واذا حبيت تتأكد عند فك الكمبرسر خل الكهربائى يسد الفتحات ويلف البكره اذاوخر يده ودفع الكمبرسر هوا قوي يعني زين يعني قول له افحص ضغط الكمبرسر
واذاجيت تشري من التشليح اشترط يفحص الضغط وكلما كان الضغط اقوى مع سلاسه في دوران البكره يكون افضل وانتبهوا من الكمبرسر الموضب لانه يثقل على المكينه ويرفع الحراره

ابوراكان تبوك
18/06/2013, 08:44 PM
اذا كان مثل التويوتا فيه منظم هواء دائري لونه نحاسي حول البخاخات ترفع منه تسارع المكيف اذا كان شغال
طبعا هذا اذا ماكان يرتفع صوت المحرك اثناء تشغيل المكيف والسيارة واقفه فالمشكله غالباً من نفس المنظم اللي ذكرته لك يا يحتاج رفع زياده او يتغير

مشكلة المكيفات منظومتها معقده مر على أكثر من واحد احتمال الخلل بسيط

sgl2002
18/06/2013, 09:51 PM
نفس المشكلة عندي

والحل اني اطفي المكيف الخلفي اثناء الوقوف ويصير بارد الامامي

سعود الرويضان
18/06/2013, 10:35 PM
اعتقد ضعف في الكمبروسر

ابو محمد 276
18/06/2013, 10:46 PM
اعتقد والله اعلم انة فلتر موجود في ماسورة المكيف اللي جاية من راديترة يوجد فلتر صغير بشكل مخروطي مثل طلقة الرشاش شكلة انا مرة غيرته في سيارة عندي ولقيناه مسدود وبعدها ثلج المكيف .
بالتوفيق

محسن اليامي
19/06/2013, 12:25 AM
هلا بك يابن عمي شيك على فلتر المكيف اللي في الدرج

الكشات وافى
19/06/2013, 12:39 AM
اخواني مشكلتكم والله العالم ضعف في الكمبرسر في البساتم الداخليه اذا زاد دوران المكينه يدفع فريون ويبرد واذا رفعت رجلك يعود يرطب واذا حبيت تتأكد عند فك الكمبرسر خل الكهربائى يسد الفتحات ويلف البكره اذاوخر يده ودفع الكمبرسر هوا قوي يعني زين يعني قول له افحص ضغط الكمبرسر
واذاجيت تشري من التشليح اشترط يفحص الضغط وكلما كان الضغط اقوى مع سلاسه في دوران البكره يكون افضل وانتبهوا من الكمبرسر الموضب لانه يثقل على المكينه ويرفع الحراره

100 % :good2: