المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدخل ووسع صدورنا!!!!!

معشي الطير
01/10/2006, 01:41 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
مباركم عليكم الشهر......
كنت جالس افكر بموضوع جديد يسلينا دام حنا في بدايه الموسم واغلب الطيور مابعد طلعت من الربطه قلت بطرح هالموضوع واتمنا من الاعضاء المشاركه ...
اتمنى من كل واحد يقول لنا قصه موتته طير عنده وياليت تكون بالتفصيل.. انا بابداها
كانت عندي شيهانه جبليه فرخه وافيه وكانت من اطيب الطيور عندي المهم جاء ذاك اليوم وجانا واحد من العيال وتحدنا على حمامه زاجل ((صاروخ)) جينا في المدعاء وفكها وهد عليه واحد من العيال وطرح الطير المهم فكيت الطيره وراحت وراها المهم نطرد لحد ماحال من بينا وبينهن ظلع المهم رحنا ودورناها ولا حصلناها وجيت من بكره ولا حصلتها وعلى هالحال ثلاثه ايام المهم بعد سبوع ذكرت لي عند شايب في مزرعه المهم رحت وقلت له اوصاف الطيره المهم يوم جابها الرجال الا حطها في شبك دجاج وحاط لها لحم غنم مطبوخ المهم انا بغيت انهبل .المهم خذتها الى حالته حاله جناها مكسور وفيها ضربه في مشابطها وضربه في منسرها المهم جلست عندي اسبوع ثم ماتت .....

المري
01/10/2006, 04:11 PM
الله يعوض عليك..

انا مره عندي قرانيس بحريات وافيات ووحووش وكان وحده في قمله قمت خذيت البخاخ حق الحشرات ( بف باف) ورشيت على

ريش الشاهين علشان يموت جميع القمل اللي فيها .. ولكني زودت الجرعة اشوي بعد نص ساعة طاحت الطير من الوكر

وبعد ساعة توفت. اما الثانية هديتها على حبارى ولا جاتها ويوم رجعت الى البيت اخذت الشناذره وشنذرتها وجلست معها حوالي

نص ساعة وقامت الماخوذه تطح على الشناذره وصرت عليها تعرفون قرناس الوحش خبيث اشوي .. المهم جلست ساعة وبعدين

لحقت خويتها.. والحمد لله .. وكان هذا سنة 93 , وفيه حرار وشياهين ماتت عندي بس تبغى لها جلسه..

وسلامتكم

اخوكم / المري

م-ت-ن-ا-ث-ر
01/10/2006, 09:29 PM
الشايب اعطانى فى البدايه وكرى بيتى له حوالى خمس سنوات مقرنسه وكريه لو هذه الايام كان قيمتها اكثر من اربع الف وعطانى احطها عاى الشبه فى الجيب كنت لو بيرسلونى لعلبت حليب اطلع بالطير على الشبه ومبسوط فيه وذاك اليوم الاحظ الطير يتفلى قلت بس الطير فيه قمل وفعلا شفت حشرات بين ريش الطير ورحت عند الطيدليه البيطريه وشكيت له العله كان مصرى ماصدق خبر وخرج من الصيدليه وشاف الطير وقال اه عندك حاح(حق)وقال بص انا عندى علاق (علاق)مايخرش الميه قلت الحقنى به لا هنت وعطانى العلاج مبيد الحشرات وقال حله وخذ استيكر وافل بوز الطير ورشه بالبتاعه دى وروحت البيت وفعلا سويت الذى قال ونمت وبالى مع الطير وحوالى الساعه وحده رحت اشقر على الطير حصلته ميت على الوكر مانمت من وقتها من القهر استنى الصبح مافتح الصيدليه الدكتور الا انا محضر عنده على طول عرفنى وقال ايه الاى حصل قلت الذى حصل حصل والباقى احتفظ به