المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويش العلاج اللي ينزل الرصاص من أمعاءالطير

النداوي1
23/06/2013, 11:45 AM
السلام عليكم
كما ذكرنا لكم بالعنوان لاحظة أن الطيرتردا علفه ونزل وزنه وذهبت به لمركزفهدبن سلطان بالرياض وطلبت منهم فحص الطيرفحص شامل وظهرت نتيجة الفحوصات أن يوجدبأمعاءالطيررصاصة واحده بالأشعة وموقعهابأخرأمعاءالطير0نرجوا من الله ثم ممن لديه علم بالعلاج المناسب أن يفيدنا به 0

ولكم جزيل الشكر

محمد المساعد
23/06/2013, 06:16 PM
السلام عليكمونا اخوك. استخدم اول شي جب علبة مية صحه وحط داخلها سكره فضيه وخضها وسق الطير منها بعدها حاول تعلفه جرذى طبعن هذا علاج بذ الله مايضر طيرك. وينفعه ويخليه تكرم يزيد مرشه

واى خدمه انا حاظر على الجوال

قلب ذيب
23/06/2013, 07:11 PM
اعتقد ان البيطري المتخصص يعرف العلاج .
مفروض تسألهم عن العلاج بعد الكشف على الطير .
الله يوفقك .

مقناص الكويت
24/06/2013, 03:56 AM
فادك قلب الذيب

النداوي1
24/06/2013, 10:04 AM
السلام عليكمونا اخوك. استخدم اول شي جب علبة مية صحه وحط داخلها سكره فضيه وخضها وسق الطير منها بعدها حاول تعلفه جرذى طبعن هذا علاج بذ الله مايضر طيرك. وينفعه ويخليه تكرم يزيد مرشه

واى خدمه انا حاظر على الجوال
محمدالمساعد /مشكورعلى الرد نبي نجرب ما ذكرته

النداوي1
24/06/2013, 10:30 AM
اعتقد ان البيطري المتخصص يعرف العلاج .

مفروض تسألهم عن العلاج بعد الكشف على الطير .

الله يوفقك .

آخي قلب ذيب مشكورعلى كلن على ردك0والصراحة ما أدري ويش أقولك أناياأخي ماأخذت الطيرللمركزألا أنني مقتنع بتشخيص وعلاج المركز0وأنامستمربعلاج المركز
لحدالآن 0وأعتقدأستشارة زملأنا الصقاقيرمافيهاشيئ والمثل وأناأخوك يقول ((أسئل مجرب ولاتسأل طبيب))وأنا ياأخ قلب ذيب سألت الصقاقيراللذين مروابمثل هذة
التجربه فقط0ماأستشرت من لم يمربمثل هذة التجربة

عابر الموج
17/07/2013, 03:48 PM
عطه اربع حبا ت رشاد مع العلف دون طحن لمدة اربعة ايام فقط بالتوفيق

أخوحصه
17/07/2013, 04:46 PM
السلام عليكم
كما ذكرنا لكم بالعنوان لاحظة أن الطيرتردا علفه ونزل وزنه وذهبت به لمركزفهدبن سلطان بالرياض وطلبت منهم فحص الطيرفحص شامل وظهرت نتيجة الفحوصات أن يوجدبأمعاءالطيررصاصة واحده بالأشعة وموقعهابأخرأمعاءالطير0نرجوا من الله ثم ممن لديه علم بالعلاج المناسب أن يفيدنا به 0

ولكم جزيل الشكر

حياك الله ياالنداوي مسيكم الله بالخير
انا اكيد صارت معي نفس السالفه الي صارة بالطير وعطيته بعد العلف سكر نبات لمدت يومين وغيرت العلف الى جرابيع ولا كن احرص على الموياء بعد السكر بكثره للطير والحمد الله الطير سلم ومتعافي

وفالك التوفيق

راكااااان
18/07/2013, 07:27 AM
آخي قلب ذيب مشكورعلى كلن على ردك0والصراحة ما أدري ويش أقولك أناياأخي ماأخذت الطيرللمركزألا أنني مقتنع بتشخيص وعلاج المركز0وأنامستمربعلاج المركز
لحدالآن 0وأعتقدأستشارة زملأنا الصقاقيرمافيهاشيئ والمثل وأناأخوك يقول ((أسئل مجرب ولاتسأل طبيب))وأنا ياأخ قلب ذيب سألت الصقاقيراللذين مروابمثل هذة
التجربه فقط0ماأستشرت من لم يمربمثل هذة التجربة

بارك الله فيك وكلامك مافي بعده كلام ابد بتوفيق

النداوي1
23/07/2013, 05:48 PM
أخي عابرالموج السلام عليكم شاكرمرورك ومشاركتك وأبشرك الشيهانة غدا شرها
لكن أخي بالنسبه للرشادأنت مجربه ولاغيرك ولنفس الحالة أرجوا أن تفيدنا0

أخي أخوحصه السلام عليكم شاكرمرورك العطرأما بالنسبه للسكره خابرها وناوي أستعملها لكن الطيره تعافت قبل أستعمالها0

أخي راكاااان السلام عليكم شاكرمرورك وتعقيبك الجميل ( وكل كتاب وأناأخوك له جواب )

أخيرا" وليس أخرا" أبشرالجميع الشيهانة غدا شرها وكان سبب تردي علفها بكتيريا
وأعطاها الطبيب علاج وزانت أمورها0أما بالنسبه للرصاصه حسب أخرتشخيص للطبيب
وبعد متابعتها بخمس أشاعات أتضح للطبيب أن الرصاصة ماهي داخل الأمعاء ولكن الطيره
مرميه رمى بندق صيد وأن الرصاصة مستقره بالبطن داخل الغلاف الداخلي ولم يتضرر
الجهازالهضمي ولله الحمد ويقول الطبيب دأما"يمرعلينا طيوربها رصاص أثرالرمي
ولايضرها أذاسلمت أحشائها