المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مزايا رائعة بالنوفي الجديد بوصلة القبلة واوقات الصلوات واقرب المساجد والخطين الزهريه

sameer_1798
24/06/2013, 04:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشتريت النوفي 2797 ذو الشاشة الكبيرة 7 بوصه ورأيت ميزة رائعة به لنا نحن المسلمين وشكرا ياجارمن على هذه الميزة
(هنا بجانبه النوفي 205W)

وهي ايقونة خاصه في التطبيقات لبوصلة القبلة (الباحث عن مكه)

الآن لاداعي لحفظ احداثيات الكعبة للقبلة و لاداعي لتغير نوع الملاحة الى خارج الطرق لكي تعرف مكان القبلة فقط ادخل على هذه الايقونة وترى مايسرك

بوصلة متحركة تبين لك اتجاه الكعبة بالنسبة إليك (الهلال وبداخله نجمه)في اي مكان كنت مع اوقات الصلوات لموقعك , وايضاً لو ضغطت على اعلى الشاشة من يسار على المكبر يبحث لك اقرب المساجد بالنسبة لموقعك

ولا أنسى الشكر الجزيل لاخوي ابو عبدالرحمن من الكويت على تعريفنا بهذه الميزة الرائعة .

إضافة صور
الخطين الزهريه بخارج الطرق

خريطة الصحراء

خريطة المدن

الوانيت1
24/06/2013, 05:16 PM
لو سمحت من وين شريته وكم سعره
وشكرا لك مشرفنا علي هذة المعلومة المفيدة ....////.

marar
24/06/2013, 05:19 PM
الف شكر لك علي شرح هذ البرنامج الممتاز جيدا الله يجزاك كل خير

sameer_1798
24/06/2013, 07:24 PM
لو سمحت من وين شريته وكم سعره
وشكرا لك مشرفنا علي هذة المعلومة المفيدة ....////.
العفو ياخوي ... اشتريته من وكيل جارمن بالامارات
وسعره تقريباً بعد الشحن وتحويل العملات بـ 1300 ريال .

sameer_1798
24/06/2013, 07:25 PM
الف شكر لك علي شرح هذ البرنامج الممتاز جيدا الله يجزاك كل خير

وجزاك الله خير على زيارتك

صالح الغفيلي
24/06/2013, 08:41 PM
مبروك الجهاز
تم تجربته فهو جهاز رائع لكن ينقصه حفظ المسارات لايحفظ الا مسار واحد فقط

الرحال الدولي
24/06/2013, 08:57 PM
مبروك

بس ياخوي هالخريطة والمميزات مااقدر اركبها في النوفي 205

ناصح
24/06/2013, 09:24 PM
ما شاء الله

جهاز رائع ويهمني فعلا حجم الشاشة

لكن هل فيه خاصية موديل 205 وهو الخط الزهري المتحرك..؟؟

شكرا لك

sameer_1798
24/06/2013, 10:15 PM
مبروك الجهاز
تم تجربته فهو جهاز رائع لكن ينقصه حفظ المسارات لايحفظ الا مسار واحد فقط
الله يبارك فيك
اذا تقصد بالمسارات التراكات او الاثر فهذا طبيعي في كل اجهزة النوفي يرسم اثر واحد طويل لمسافة ما ثم يمسحه تلقائي ولاتحفظه الا بالحاسب وتخفيه وتظهره فقط .
أما اذا تقصد بالمسارات الروتات او الطرق فبالعكس الجهاز يحفظ 100 روت أو طريق يعني تخططه قبل الرحله (شوفه بالتطبيقات / مخطط الرحلات)
وهذا موضوع يشرح ذلك طريقة حفظ (مسار الرحلة) في النوفي جيل 700 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=346761)

sameer_1798
24/06/2013, 10:17 PM
مبروك

بس ياخوي هالخريطة والمميزات مااقدر اركبها في النوفي 205
الله يبارك فيك الميزة هذه مالها علاقة بالخريطة هذه في برنامج الجهاز وغير موجوده بالاجهزة الاخرى ولا ادري عن الموديلات الاخرى الحديثه 2013

sameer_1798
24/06/2013, 10:20 PM
ما شاء الله

جهاز رائع ويهمني فعلا حجم الشاشة

لكن هل فيه خاصية موديل 205 وهو الخط الزهري المتحرك..؟؟

شكرا لك
بارك الله فيك وياهلا بك
الجهاز بالفعل رائع للمدن والان ذكرتني بهذه الميزة وبالفعل يدعم الخطين الزهريه مثل سلسلة 205 على خارج الطريق يعني الجهاز رائع ايضاً في البر وهذه صورة للخطين الزهريه بملاحة خارج الطرق

الخط المتصل ثابت عند اول امر للملاحة والمتقطع يتحرك معك :good2:

ناصح
24/06/2013, 11:31 PM
الحمد لله

شيء ممتاز جدا

اشكرك على التوضيح

asd6244
25/06/2013, 11:47 AM
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك هالجهاز و مميزاته حلو و جميلة
ميزة الخطين افتقدناها و هاهي تعود بهذا الجهاز
شكرا لك أخي سمير على تعريفنا بهذا الموديل الجديد من أجهزة النوفي

sameer_1798
25/06/2013, 06:43 PM
الحمد لله

شيء ممتاز جدا

اشكرك على التوضيح

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك هالجهاز و مميزاته حلو و جميلة
ميزة الخطين افتقدناها و هاهي تعود بهذا الجهاز
شكرا لك أخي سمير على تعريفنا بهذا الموديل الجديد من أجهزة النوفي

ياهلا وغلا وحياكم الله
الله يبارك فيكم الجهاز روعة حتى بالبر اشر على اي منطقه بالخريطة يبين لك احداثياتها ومسافتها ... وصحيح افتقدنا مزايا كثيرة باجهزة النوفي والان اتت على هذا الجهاز .
تعرف المشكلة عندي ويش ان الشاشة كبيرة بزيادة متعود على الاوريغون والمونتانا :D

6500
25/06/2013, 07:16 PM
مبارك عليك الجهاز ونتمنى المزيد من الصور

عام1433
25/06/2013, 10:38 PM
بارك الله فيك وياهلا بك
الجهاز بالفعل رائع للمدن والان ذكرتني بهذه الميزة وبالفعل يدعم الخطين الزهريه مثل سلسلة 205 على خارج الطريق يعني الجهاز رائع ايضاً في البر وهذه صورة للخطين الزهريه بملاحة خارج الطرق

الخط المتصل ثابت عند اول امر للملاحة والمتقطع يتحرك معك :good2:

مشرفنا المؤقر حفظك الله

كيف اشغل الخط المتقطع بشكل مستمر؟ وهل من الممكن تشغيل الخط الزهري بأستمرار وكذلك التوجية الصوتي كيف اشغلة باستمرار؟
وكيف اجعله يعيد حساب المسار ويرسم الخط من جديد عندما اطلع عن مسار الخط المرسوم سابقاً؟
والمعذرة مشرفنا الغالي كثرت الاسئله لانني اول مرة املك قارمن ولم يسبق لي تجربته الا عندما شريت قارمن نوفي 3597 قبل اسبوع لم اعرف له جيدا حتى انني تحسفت على شراءة .
كنت استخدم جوال نوكيا وخرائط نوكيا بالتوجيه الصوتي ورسم الطريق وسهولة اعداداته صراحة اعتبر ممتاز وافضل من القارمن بكثير.

وشكراً لك مشرفنا مقدماً

الصخرة
26/06/2013, 05:49 AM
اخيرا نزل بشاشة كبيرة مبروك الجهاز

الوسام عمر
26/06/2013, 09:24 AM
:good2::good2::good2::good2::good2::good2::good2:: good2:

الوسام عمر
26/06/2013, 09:29 AM
شكرا لك يامشرفنا الغالي على متابعة ماهو جديد وحبيت تعطيني رايك بنوفي 710 القديم ومقارنتة ب 2797
بغض النضر عن الميزة الجديدة حقت القبلة وشكرا مرة اخرى

أبو باسل2006
26/06/2013, 09:53 AM
الحمدلله أولا وآخرا
بعض المميزات تمت مراسلة شركة قارمن عنها اخر عام 2011 ومنها الخطين وبوصة بايقوانة مستقلة وايقوانة خاصة بالقبلة وصوتي عربي اساسي وتفعيل خاصية t في اجهزة الشرق الاوسط
وتم التنويه عنها بأحد مواضيعي سابقا
والحمدلله
ما أقصده يا إخوة عند وجود حاجة لشيء مهم ومفيد لحياة المسلم
يتم تنسيقة بشكل مرتب ووصول الفكرة بشكل جيد وبيان الحاجة لها وبإذن الله يحصل في الاجهزة القادمة

شكرا للجميع

ابو عمر النوح
26/06/2013, 11:38 AM
حيا الشباب

الجهاز موجود عند العامة على الدائري الشرقي جنوب مخرج 12
و يحملون عليه خريطة الشرق الأوسط و خرايط دار موجة و السياري ( الصحراء ) .

و سعره 1300 أو 1350 ريال

anab
26/06/2013, 11:55 AM
الجهازبهذاالحجم ممتازللمدن ويعطي راحه للسائق عندالنظراليه بدلامن التحفزوفقدان تركيزالقياده عندالنظرللشاشات الصغيره ولكن اذاكان حامله يركب على الزجاج فان وزنه وحجمه ودرجة الحراره العاليه في اجوائنا قدتسبب سقوطه وارى انه من الافضل شراءحامل يوضع على الطبلون اويثبت في فتحات الطبلون واظنها متوفره بانواع ومقاسات مختلفه

أبو باسل2006
26/06/2013, 01:52 PM
نعم عيبه سقوكه مع كثرة الاستخدام وفك وتركيب الحامل وحرارة الاجواء
بعته على 1180 حاليا غير متوفر
وبالتوفيق للجميع
وموديل آخر نفس نظامه وحجمه وسعره أقل 980 ريال

ناصح
26/06/2013, 01:56 PM
ياليت تسردون لنا موديلاته

والفروقات بينها

شكرا لكم

omiran
26/06/2013, 02:28 PM
بارك الله فيك على الموضوع والمعلومات المفيده وكذلك الاخوة المشاركين هنا عن مميزات هذا الجهاز وايضا امكانية طلب مواصفات خاصه بالمسلمين لما يخدمهم اكثر وبخاصة دون غيرهم

ايضا هناك جهاز اضنه مشابه له وبالحجم واضن بالمواصفات ربما اختلافات بسيطه يالذاكره يا الخرائط !!وهو جهاز نوفي 2757 واقل منه سعر وهناك ايضا حجم 7 انش موديل Garmin Dezl 760LMT

sameer_1798
26/06/2013, 03:12 PM
مبارك عليك الجهاز ونتمنى المزيد من الصور
الله يبارك فيك وقريباً اسوي تقرير عنه ان شاء الله

مشرفنا المؤقر حفظك الله

كيف اشغل الخط المتقطع بشكل مستمر؟ وهل من الممكن تشغيل الخط الزهري بأستمرار وكذلك التوجية الصوتي كيف اشغلة باستمرار؟
وكيف اجعله يعيد حساب المسار ويرسم الخط من جديد عندما اطلع عن مسار الخط المرسوم سابقاً؟
والمعذرة مشرفنا الغالي كثرت الاسئله لانني اول مرة املك قارمن ولم يسبق لي تجربته الا عندما شريت قارمن نوفي 3597 قبل اسبوع لم اعرف له جيدا حتى انني تحسفت على شراءة .
كنت استخدم جوال نوكيا وخرائط نوكيا بالتوجيه الصوتي ورسم الطريق وسهولة اعداداته صراحة اعتبر ممتاز وافضل من القارمن بكثير.

وشكراً لك مشرفنا مقدماً

الخط المتقطع يظهر في حالة الملاحة خارج الطريق والزهري المتصل عند اي طلب ملاحة كانت على الطرق او بدون طرق , وكذلك التوجيه الصوتي عند طلب الملاحة وهناك ثلاث اصوات عربية النسائي المعروف في النوفي وصوتين رجاليه احدهم ينطق اسماء الشوارع
وهو يعيد الحساب تلقائي عند خروجك للمسار
ليش تتحسف الجهاز رائع جداً اعتقد المشكلة عندك إما الجهاز بدون خرائط تفصيليه او مفعل اكثر من خريطة مع بعض .
اذا الاحتمال الاول ركب اخر خرائط للمدن وشوفها بالمنتدى مع شرح التركيب
واذا بتشوف الخرايط اللي عندك وتفعل وحده اتبع الاتي : اعدادات / الخريطة والسيارة / my maps ضع الصح على خريطة وحدها والمدن تبدا cn)

اخيرا نزل بشاشة كبيرة مبروك الجهاز
الله يبارك فيك وعقبالك

شكرا لك يامشرفنا الغالي على متابعة ماهو جديد وحبيت تعطيني رايك بنوفي 710 القديم ومقارنتة ب 2797
بغض النضر عن الميزة الجديدة حقت القبلة وشكرا مرة اخرى
العفوا ياخوي المقارنه صعبة شوي لان الفرق بينهم حوالي 5 سنوات الحجم تغير وسرعة المعالج والمميزات كثيرة على العموم انتظرني اسوي التقرير وانت قارن بنفسك.

الحمدلله أولا وآخرا
بعض المميزات تمت مراسلة شركة قارمن عنها اخر عام 2011 ومنها الخطين وبوصة بايقوانة مستقلة وايقوانة خاصة بالقبلة وصوتي عربي اساسي وتفعيل خاصية t في اجهزة الشرق الاوسط
وتم التنويه عنها بأحد مواضيعي سابقا
والحمدلله
ما أقصده يا إخوة عند وجود حاجة لشيء مهم ومفيد لحياة المسلم
يتم تنسيقة بشكل مرتب ووصول الفكرة بشكل جيد وبيان الحاجة لها وبإذن الله يحصل في الاجهزة القادمة

شكرا للجميع
حياك الله نعم صحيح اذكر الاخوان كانو يراسلونهم بخصوص اللغة والخطين والبوصله وغيرها لكن مادري وين الموضوع اما بوصلة القبلة واوقات الصلاة ابد ماتوقعتها من جارمن ولاقد سمعت احد تكلم فيها اخبر اني شفت هالميزة بجهاز نافيقون الالماني http://www.navigon.com/export/sites/default/common/images/features/NAVIGON40Premium_Mekka_Finder_MEA.jpg
http://www.navigon.com/portal/mea/produkte/navigationssysteme/navigon-70-plus.html
وهذه نتائج الشراكه بينهم وبين جارمن والحمدلله

حيا الشباب

الجهاز موجود عند العامة على الدائري الشرقي جنوب مخرج 12
و يحملون عليه خريطة الشرق الأوسط و خرايط دار موجة و السياري ( الصحراء ) .

و سعره 1300 أو 1350 ريال
الله يحيك ومشكور على الخبريه وان شاء الله مايرتفع السعر بسبب هذه المزايا اللي كانت خافيه عن الكثير من البائعين .

الجهازبهذاالحجم ممتازللمدن ويعطي راحه للسائق عندالنظراليه بدلامن التحفزوفقدان تركيزالقياده عندالنظرللشاشات الصغيره ولكن اذاكان حامله يركب على الزجاج فان وزنه وحجمه ودرجة الحراره العاليه في اجوائنا قدتسبب سقوطه وارى انه من الافضل شراءحامل يوضع على الطبلون اويثبت في فتحات الطبلون واظنها متوفره بانواع ومقاسات مختلفه
صحيح طال عمرك والجهاز لاتشيل همه القاعدة اللي على الزجاج حجمها كبير ماهي مثل قواعد 5 بوصه وقوية تتحمل انا سافرت فيها يوم وثابته والحمدلله .

نعم عيبه سقوكه مع كثرة الاستخدام وفك وتركيب الحامل وحرارة الاجواء
بعته على 1180 حاليا غير متوفر
وبالتوفيق للجميع
وموديل آخر نفس نظامه وحجمه وسعره أقل 980 ريال
تو الجهاز جديد يابن الحلال والقاعدة كبيرة ومخصصه لهذا الموديل من الشركة وتتحمل ان شاء الله .

ياليت تسردون لنا موديلاته

والفروقات بينها

شكرا لكم
السبعة بوصه موديلين 2797 والموديل الثاني 2757 الفرق بينهم في البلوتوث الثاني مافيه . هذه الميزات الظاهره لي في موقع جارمن اما الخطين وبوصلة القبلة ما ادري والله ماحد تكلم عنها .
هنا كان خبر نزول هذه الاجهزة
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=556239

بارك الله فيك على الموضوع والمعلومات المفيده وكذلك الاخوة المشاركين هنا عن مميزات هذا الجهاز وايضا امكانية طلب مواصفات خاصه بالمسلمين لما يخدمهم اكثر وبخاصة دون غيرهم

ايضا هناك جهاز اضنه مشابه له وبالحجم واضن بالمواصفات ربما اختلافات بسيطه يالذاكره يا الخرائط !!وهو جهاز نوفي 2757
وبارك الله فيك على مشاركتك الطيبة الفرق الظاهر لنا بالبلوتوث أما المواصفات الباقية ننتظر من يجيب علمها .

عام1433
28/06/2013, 01:07 PM
جزاك الله خير مشرفنا الغالي على التوجيه والتوضيح احسن الله اليك

عبدالله كعدان
29/06/2013, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

مشرفنا الغالي انا ابحث عن خاصية تحديد القبلة من فترة طويلة واحتاجها بشدة فان كنت تستطيع توفير هذا الجهاز لي وارسل لك حقه او احد الاعضاء او تدلني على مكان بيعه اكون لكم من الشاكرين .

alivip
30/06/2013, 12:49 PM
الف مبروك الجهاز
حبيت اسأل هل فيه خرائط الستلايت بمعنى الخريطة تكون واقعية من القمر الصناعي؟
و كيف حساسية الشاشة هل هي سيئة مثل 1490t ام افضل؟

يحب البر
30/06/2013, 02:30 PM
ياهلا وغلا وحياكم الله
الله يبارك فيكم الجهاز روعة حتى بالبر اشر على اي منطقه بالخريطة يبين لك احداثياتها ومسافتها ... وصحيح افتقدنا مزايا كثيرة باجهزة النوفي والان اتت على هذا الجهاز .
تعرف المشكلة عندي ويش ان الشاشة كبيرة بزيادة متعود على الاوريغون والمونتانا :D
هل هذا يعني نفس عمل ال276c؟
وهل تبان لنا النقاط المخزنة مسبقاً في المفضلة على الخريطة مباشرة دون الرجوع للمفضلة؟
وما الافضل برأيك2757اة2797 ولك ودي

الوافي.
30/06/2013, 02:55 PM
بإنتزظاركم لين تتاكدون من الاجود

فاهم
30/06/2013, 07:25 PM
مشكور مشرفنا الغالي على هذا العرض لهذا الجهاز المميز
عندي الله يخليك سؤال يخص هذا الجهاز النسخة 2757 ما تطلع لي القبلة ولا أيقونتها مثل ما شفنا بالصورة ليش؟ وش أسوي علشان أشوفها ؟
والسؤال الثاني نقاطي الخاصة التي قمت بتحميلها لا أراها على الخريطة وحاولت وحاولت وحاولت ثالثة :D ولكن دون فايدة
أدري كثرت عليك الأسئلة ولكني أدري بعد إن صدرك وسيع لمثلي اللي يحتاج مساعدة.

شكراً

sameer_1798
03/07/2013, 03:21 AM
جزاك الله خير مشرفنا الغالي على التوجيه والتوضيح احسن الله اليك
وجزاك الله خير على مرورك الطيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

مشرفنا الغالي انا ابحث عن خاصية تحديد القبلة من فترة طويلة واحتاجها بشدة فان كنت تستطيع توفير هذا الجهاز لي وارسل لك حقه او احد الاعضاء او تدلني على مكان بيعه اكون لكم من الشاكرين .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الجهاز ماشفته بالسعودية لكن طالما ان احد الاخوان ذكر انه يباع في محل العامة الافضل ان تشتريه منهم اذا لك احد بالرياض يشتريه ويرسله لك , وان بغتني اجيبه لك من الامارات راسلني على الخاص .

الف مبروك الجهاز
حبيت اسأل هل فيه خرائط الستلايت بمعنى الخريطة تكون واقعية من القمر الصناعي؟
و كيف حساسية الشاشة هل هي سيئة مثل 1490t ام افضل؟
والله يبارك فيك الخدمة لايدعمها النوفي بانواعه ولكنها موجوده بالاجهزة اليدويه الحديثه كالمونتانا وباشتراك سنوي بـ 30 دولار , اما حساسية الشاشة فهي افضل واسرع من 1490

هل هذا يعني نفس عمل ال276c؟
وهل تبان لنا النقاط المخزنة مسبقاً في المفضلة على الخريطة مباشرة دون الرجوع للمفضلة؟
وما الافضل برأيك2757اة2797 ولك ودي
نعم النقاط اللي بالمفضلة تظهر مباشرة على الخريطة على هيئة قلب وعند التاشير عليها ترى اسمها .... بالنسبة لطريقة الاحداثيه اللي على الخريطة ليست مثل 276 لانها بالنوفي هذا تخرج لك بالتأشير على منطقة فارغة بالخريطة يعني لاتؤشر على طريق او نقطه بل بجانبها وتخرج لك عبارة احداثيه تضغط عليها وتظهر صفحة بها معلومات الاحداثية كموقعها وبعدها عنك واحوال الطقس عندها اذا مقترن بهاتف ذكي به نت .. الخ , وبالنسبة لي افضل 2797 لوجود البلوتوث

بإنتزظاركم لين تتاكدون من الاجود
حياك الله

مشكور مشرفنا الغالي على هذا العرض لهذا الجهاز المميز
عندي الله يخليك سؤال يخص هذا الجهاز النسخة 2757 ما تطلع لي القبلة ولا أيقونتها مثل ما شفنا بالصورة ليش؟ وش أسوي علشان أشوفها ؟
والسؤال الثاني نقاطي الخاصة التي قمت بتحميلها لا أراها على الخريطة وحاولت وحاولت وحاولت ثالثة :D ولكن دون فايدة
أدري كثرت عليك الأسئلة ولكني أدري بعد إن صدرك وسيع لمثلي اللي يحتاج مساعدة.

شكراً
ياهلا بك
بالنسبة لموديلك لا اعلم هل تظهر فيه هذه الميزة ام لا
وعلى فكرة حتى اللي بيشتري موديل 2797 لن تظهر له الا بعمل الآتي :
1/ إعدادات .
2/ انظر اعلى الصفحة من يسار تشاهد زر به خطوط اضغط عليه
3/اضغط على استعادة (لاستعادة جميع الاعدادات للمصنع)
4/ اختار " نعم "
5/ الأن جينا للمهم اختار الموقع "الكويت " لاتختار شرق اوسط ولاسعودية ولا امارات .
6 / سوف تشاهد هذه الايقونة بالتطبيقات ان شاء الله .

ملاحظه : تعمدت عدم ذكر هذه الطريقة في البداية عشانكم يالمكشاتيه الحقوا على الجهاز قبل يغلى سعره .

بالنسبة لسؤلك الثاني :
اجعل تفاصيل الخريطة على الاكثر , وادخل طبقات الخريطة اختار اظهار اماكن على الطريق

حمود مناور
04/07/2013, 12:01 AM
الله يجزاك خير أخوي سمير اتصلت على العامه وقالو لي ١٣٠٠ ريال. ومريت دار موجه بالقصيم وقالو لي ١٥٠٠ ريال. ومالقيت القبلة بالجهاز وسئلت الشخص اللي بالمحل وقال ماهي موجوده بس توني اعرف بعد ما وضحت ألطريقه. انت. الله يجزاك خير والله يبلغنا رمضان وان يجعلنا من صيامه وقوامه أمين

بوجاسم151
04/07/2013, 02:31 PM
جـــزاك الله خيــر عالمعلــومــات القيمــة ..

الواهج
07/07/2013, 04:35 AM
ماشاء الله جهاز يستحق الاقتناء

بانتظار التقرير يازعيم :)

شاهين5
13/07/2013, 03:57 AM
السلام عليك اخوي

بالنسه لاتجاه القبله

اشاهد ونا اتحرك لاتتحك معاي بوصله القبله الهلال وبالوسط النجمه
بالعكس تكون ثابته فقط بكل الاتجاهات

هل من حل لها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المتلولس
13/07/2013, 06:04 AM
ممتاز الله يعطيك العافيه

sameer_1798
13/07/2013, 07:31 AM
الله يجزاك خير أخوي سمير اتصلت على العامه وقالو لي ١٣٠٠ ريال. ومريت دار موجه بالقصيم وقالو لي ١٥٠٠ ريال. ومالقيت القبلة بالجهاز وسئلت الشخص اللي بالمحل وقال ماهي موجوده بس توني اعرف بعد ما وضحت ألطريقه. انت. الله يجزاك خير والله يبلغنا رمضان وان يجعلنا من صيامه وقوامه أمين

وجزاك الله خير على مرورك الرائع والمعلومات الطيبة .

جـــزاك الله خيــر عالمعلــومــات القيمــة ..
وجزاك الله خير

مشكوررررررررررررر
العفو وبارك الله فيك

ماشاء الله جهاز يستحق الاقتناء

بانتظار التقرير يازعيم :)
الله ييسر ان شاء الله ولو ان هالايام مشغولين برمضان وان شاء الله اتحرى اقرب فرصه , سررت بوجودك يالغالي .

السلام عليك اخوي

بالنسه لاتجاه القبله

اشاهد ونا اتحرك لاتتحك معاي بوصله القبله الهلال وبالوسط النجمه
بالعكس تكون ثابته فقط بكل الاتجاهات

هل من حل لها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله
اعمل ملاحة على اي هدف ولابد ان تتحرك سوف ترى سهم في الوسط يشير الى اتجاه السيارة والقبلة تكون بالنسبة للسيارة .
مثلاً هذه الصورة
القبلة خلفي من يسار .

ممتاز الله يعطيك العافيه
والله يعافيك سرني مرورك الكريم .

شاهين5
14/07/2013, 04:43 PM
[QUOTE=sameer_1798;9506491]وجزاك الله خير على مرورك الرائع والمعلومات الطيبة .

وجزاك الله خير

العفو وبارك الله فيك

الله ييسر ان شاء الله ولو ان هالايام مشغولين برمضان وان شاء الله اتحرى اقرب فرصه , سررت بوجودك يالغالي .

وعليكم السلام ورحمة الله
اعمل ملاحة على اي هدف ولابد ان تتحرك سوف ترى سهم في الوسط يشير الى اتجاه السيارة والقبلة تكون بالنسبة للسيارة .
مثلاً هذه الصورة
القبلة خلفي من يسار .

هلا اخوي

فعلت مثل ماتكرمت لكن للاسف تطلع ثابته بجميع
الحالات

ليكون عيب مصنعي

SOMAN
16/07/2013, 07:17 AM
صبحك الله بالخير يامشرفنا القدير

عندي قارمن 276c العربي ومخزن عليها 600 احداثية
وارغب نقلها الي قارمن نوفي 3597 HD
NUVI3597
وحملت برنامج ماب سورس الاصدار 6

ولكن برنامج ماب سورس عند البحث عن جهاز لسحب الاحداثيات يتعرف على القارمن 276 ولا يتعرف على القارمن نوفي3597

جربت قارمن نوفي 255w يتعرف عليه مافيه مشاكل

ولكن لم يتعرف على قارمن نوفي 3597
مع العلم انه متصل بالكمبيوتر ويظهر بجهاز الكمبيوتر ضمن الاقراص ،،،
ولكن لا يظهر في برنامج الماب سورس

قلت ابجرب طريقة نسخ ولصق داخل الذاكره الداخليه في مجلد gpx ولكن لم تنجح هذه الطريقه ،،،

اتمنى ان اجد حل عندك او اي برنامج يدعم هذا الموديل ،،
مع العلم انه آخر موديل نزل بالسوق ،،،

وشكراً لك ،،، آسف ع الاطاله

SOMAN
16/07/2013, 07:22 AM
سؤالي الثاني :

المفضله تظهر لي بالخريطه على شكل قلب ❤ فقط بدون اسم

هل فيه طريقه انه يظهر اسم الاحداثيه اللي بالمفضله مباشره ع الخريطه بدون ان اضع المؤشر عليه ....

وشكراً

شادي الاول 1
16/07/2013, 11:33 AM
مبروك الجهاز والله يعطيك خيره ويكفيك شره

ابو كشتة
16/07/2013, 06:36 PM
هل فيه نفس الجهاز بنفس المميزات والخط الزهري المتحرك لكن بشاشة اقل من ٧ انش يعني ٥ انش او ٤ انش

ماجلان 11
16/07/2013, 07:10 PM
مبروك الجهاز

algali9090
17/07/2013, 04:21 AM
اشتريت النوفي 2797 ذو الشاشة الكبيرة 7 بوصه ورأيت ميزة رائعة به لنا نحن المسلمين وشكرا ياجارمن على هذه الميزة
(هنا بجانبه النوفي 205W)

الآن لاداعي لحفظ احداثيات الكعبة للقبلة و لاداعي لتغير نوع الملاحة الى خارج الطرق لكي تعرف مكان القبلة فقط ادخل على هذه الايقونة وترى مايسرك

بوصلة متحركة تبين لك اتجاه الكعبة بالنسبة إليك (الهلال وبداخله نجمه)في اي مكان كنت مع اوقات الصلوات لموقعك , وايضاً لو ضغطت على اعلى الشاشة من يسار على المكبر يبحث لك اقرب المساجد بالنسبة لموقعك

ولا أنسى الشكر الجزيل لاخوي ابو عبدالرحمن من الكويت على تعريفنا بهذه الميزة الرائعة .

طيب أخوي sameer_1798 أنا بشريه من أمريكا أرخص اتوقع لكن هل إذا فعلت ماقلته بوضع دولتي دولة الكويت راح تظهر أيقونة القبلة ؟؟ والله يجزاك خير الجزاء

bufahad
18/07/2013, 10:04 PM
جزاك الله خيرا على موضوعك

sameer_1798
19/07/2013, 01:39 PM
هلا اخوي

فعلت مثل ماتكرمت لكن للاسف تطلع ثابته بجميع
الحالات

ليكون عيب مصنعي
والله ما ادري ويش فيه جهازك حدث سوفت ويره يمكن يضبط ولو تصور لنا اللي تشوفه بالقبلة افضل .
شوف هذه صورة ثانيه لجهازي (والان القبلة يساري)

صبحك الله بالخير يامشرفنا القدير

عندي قارمن 276c العربي ومخزن عليها 600 احداثية
وارغب نقلها الي قارمن نوفي 3597 HD
NUVI3597
وحملت برنامج ماب سورس الاصدار 6

ولكن برنامج ماب سورس عند البحث عن جهاز لسحب الاحداثيات يتعرف على القارمن 276 ولا يتعرف على القارمن نوفي3597

جربت قارمن نوفي 255w يتعرف عليه مافيه مشاكل

ولكن لم يتعرف على قارمن نوفي 3597
مع العلم انه متصل بالكمبيوتر ويظهر بجهاز الكمبيوتر ضمن الاقراص ،،،
ولكن لا يظهر في برنامج الماب سورس

قلت ابجرب طريقة نسخ ولصق داخل الذاكره الداخليه في مجلد gpx ولكن لم تنجح هذه الطريقه ،،،

اتمنى ان اجد حل عندك او اي برنامج يدعم هذا الموديل ،،
مع العلم انه آخر موديل نزل بالسوق ،،،

وشكراً لك ،،، آسف ع الاطاله
المابسورس مايتعرف على الاجهزة الجديده فيه برنامج من جارمن بامكانيات المابسورس وافضل منه بكثير وهو البيس كامب

وايضاً في برنامج جارمن اكسبريس لتحديث الاجهزة وحفظ نسخ احتياطيه لجهازك وارسالها لاي جهاز اخر
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=552674

سؤالي الثاني :

المفضله تظهر لي بالخريطه على شكل قلب ❤ فقط بدون اسم

هل فيه طريقه انه يظهر اسم الاحداثيه اللي بالمفضله مباشره ع الخريطه بدون ان اضع المؤشر عليه ....

وشكراً
نعم يظهر الرمز فقط وعند التاشير يظهر الاسم .

مبروك الجهاز والله يعطيك خيره ويكفيك شره

جزاك الله خير وعقبالك

هل فيه نفس الجهاز بنفس المميزات والخط الزهري المتحرك لكن بشاشة اقل من ٧ انش يعني ٥ انش او ٤ انش
نعم هناك اجهزة 2013 بها شاشات اقل من 7 بوصه ولكن مادري بها هذه الميزات ام لا . وبنسبة للخطين الزهريه فيه بالموديل القديم سلسلة 2X5

مبروك الجهاز

الله يبارك فيك

طيب أخوي sameer_1798 أنا بشريه من أمريكا أرخص اتوقع لكن هل إذا فعلت ماقلته بوضع دولتي دولة الكويت راح تظهر أيقونة القبلة ؟؟ والله يجزاك خير الجزاء
وجزاك الله خير نعم تظهر ان شاء الله .

جزاك الله خيرا على موضوعك

وجزاك الله خير

abu juod
19/07/2013, 05:02 PM
الله يعطيك ألف عافيه أخوي سامر ومشرفنا الغالي
بصراحه ابحث عن قارمن لتحديد القبلة من فترة وأنت ماقصرت ع الشرح الوافي
لكن ياليت إذا الجهاز متوفر عندك تفيدني وأنا أخوك
خصوصاً أني جارك بالمدينه ...
تحيااااتي لك بانتظار ردك ،،،

SOMAN
22/07/2013, 06:31 AM
هل فيه نفس الجهاز بنفس المميزات والخط الزهري المتحرك لكن بشاشة اقل من 7 انش يعني 5 انش او 4 انش

نعم
نوفي 2597
نوفي 3597

شاشة 5 انش

عين الرياض
22/07/2013, 02:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اسعد الله ايامكم .. اخواني في الله ..

احببت ان اشارككم في هذا الموضوع المتميز ..

من خلال تجربتي لأجهزة الملاحة اكتشفت ان جميع مميزات ونظام جهاز النوفي 2797 ( 7) بوصة موجودة ايضاً في الاجهزة التالية :

جارمن نوفي 3597 (5) بوصة شاشة كريستال .. خطين في الصحراء .. بوصلة لاتجاه القبلة مع اوقات الصلوات .

جارمن نوفي 2597 (5) بوصة شاشة عادية .. خطين في الصحراء .. بوصلة لاتجاه القبلة مع اوقات الصلوات .

جارمن نوفي 2497 (4) بوصة شاشة عادية .. خطين في الصحراء .. بوصلة لاتجاه القبلة مع اوقات الصلوات .

ولا تنسو ان جميع الاجهزة الاربعة المذكورة سابقاً معالجها سريع جدا وقوية في التقاط اشارة الاقمار الصناعية .. وكمان اللمس فيها رهيب .. وكمان تظهر في الخريطة نقاط الاهتمام .. والاروع انك تقدر تبحث عن اي نقطة اهتمام وانت على الخريطة يعني ماله داعي تروح تبحث بالطريقة القديمة ( الى اين ) .. ( نقاط اهتمام ) ..
ومن مميزات هذه الاجهزة انك لما تسوي اقتران بالبلوتوث مع الجوال وجوالك فيه انترنت تقدر تعرف احوال الطقس والمناخ في مدينتك او اي مدينة في العالم ..

واي استفسار عن اي جهاز جارمن ان شاء الله انا جاهز ..

لا تنسوني من خالص دعائكم لي في ظهر الغيب ..

اخوكم في الله ابو عمرو ..

bufahad
24/07/2013, 09:32 PM

من خلال تجربتي لأجهزة الملاحة اكتشفت ان جميع مميزات ونظام جهاز النوفي 2797 ( 7) بوصة موجودة ايضاً في الاجهزة التالية :

جارمن نوفي 3597 (5) بوصة شاشة كريستال .. خطين في الصحراء .. بوصلة لاتجاه القبلة مع اوقات الصلوات .

جارمن نوفي 2597 (5) بوصة شاشة عادية .. خطين في الصحراء .. بوصلة لاتجاه القبلة مع اوقات الصلوات .

جارمن نوفي 2497 (4) بوصة شاشة عادية .. خطين في الصحراء .. بوصلة لاتجاه القبلة مع اوقات الصلوات .

ولا تنسو ان جميع الاجهزة الاربعة المذكورة سابقاً معالجها سريع جدا وقوية في التقاط اشارة الاقمار الصناعية .. وكمان اللمس فيها رهيب .. وكمان تظهر في الخريطة نقاط الاهتمام .. والاروع انك تقدر تبحث عن اي نقطة اهتمام وانت على الخريطة يعني ماله داعي تروح تبحث بالطريقة القديمة ( الى اين ) .. ( نقاط اهتمام ) ..
ومن مميزات هذه الاجهزة انك لما تسوي اقتران بالبلوتوث مع الجوال وجوالك فيه انترنت تقدر تعرف احوال الطقس والمناخ في مدينتك او اي مدينة في العالم ..

جزاك الله خير على الشرح المفيد

sameer_1798
24/07/2013, 10:45 PM
الله يعطيك ألف عافيه أخوي سامر ومشرفنا الغالي
بصراحه ابحث عن قارمن لتحديد القبلة من فترة وأنت ماقصرت ع الشرح الوافي
لكن ياليت إذا الجهاز متوفر عندك تفيدني وأنا أخوك
خصوصاً أني جارك بالمدينه ...
تحيااااتي لك بانتظار ردك ،،،
والله يعافيك يالغالي ولو عندي زود مايغلى عليك لكن شوف الاخوان اذا عندهم عروض او المحلات والله ييسر امرك .

نعم
نوفي 2597
نوفي 3597

شاشة 5 انش
مشكور على الاضافه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بيض الله وجهك على هالاخبار الطيبه والمتابعة الرائعة والله يجزاك خير

جزاك الله خير على الشرح المفيد
وجزاك الله خير على مرورك الطيب

ناصح
11/08/2013, 07:17 PM
اشكر الجميع
خاصة المشرف المتألق سامر

واشتريت الجهاز ولله الحمد وفعلا رائع حدا وسريع
واتوقع خاصية اتجاه القبلة تحتاج شي بسيط من التطوير

مثلا بدل صورة الهلال تكون كعبة
ويكون سهم من موقع السيارة بالتجاه القبلة بدون توجيه
ولو تكون في الخارطة الرئيسية لكان اكمل شي

شكرا لكم

sameer_1798
12/08/2013, 02:23 PM
اشكر الجميع
خاصة المشرف المتألق سامر

واشتريت الجهاز ولله الحمد وفعلا رائع حدا وسريع
واتوقع خاصية اتجاه القبلة تحتاج شي بسيط من التطوير

مثلا بدل صورة الهلال تكون كعبة
ويكون سهم من موقع السيارة بالتجاه القبلة بدون توجيه
ولو تكون في الخارطة الرئيسية لكان اكمل شي

شكرا لكم
ماشاء الله تبارك الله والله يبارك لك في الجهاز
وماكل مايتمنى المرء يدركه ........ تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
صحيح و لابد النقص وان شاء الله يتم التطوير للافضل

النديمـ
14/08/2013, 04:00 AM
الله يرحم والديك ويبض وجهك

مغلي الشياهين
23/08/2013, 03:25 AM
الاخ ابو عمر جزاك الله الف خير وبيض الله وجهك

waran
04/09/2013, 09:37 AM
اخوي الله يباركلك بهل الجهاز انا شريت مثله بسبب تقريرك المميز بس ما عرفت واين احط ملفات المباني الثلاثيه والتقاطعات انكنت تعرف ابغا منك المشوره وشكرا مقدما

sameer_1798
04/09/2013, 09:55 AM
بارك الله فيكم على المرور والمشاركه
بالنسبة لاستفسار اخي waran (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=11593) تضعها مع الخرائط لكن الجهاز لايدعم هذه المزايا

waran
04/09/2013, 11:58 AM
اخوي اتوقع انه يدعم التقاطعات
وشف هذا الرابط.https://www.youtube.com/watch?v=EIA8kgSXJu0
السوأل هي تجي كم ملف وهل كلها توضع في نفس ملف الخرايط

sameer_1798
04/09/2013, 12:34 PM
اخوي اتوقع انه يدعم التقاطعات
وشف هذا الرابط.https://www.youtube.com/watch?v=EIA8kgSXJu0
السوأل هي تجي كم ملف وهل كلها توضع في نفس ملف الخرايط
عندي ماظهرت معي يمكن عشان موديل جهازي 2797 فقط بدون lmt

AbdulAZiz M
05/09/2013, 11:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ما شاء الله شكل الجهاز روعه ومواصفاته طيبه على كلام اهل الخبره

سؤالي لو أطلبه من أمريكا هل اجد اللغة العربية من ضمنه

او يحتاج تحديث سوفت وير من موقع قارمن

AbdulAZiz M
08/09/2013, 12:27 PM
وش فيكم زعلانين علي

اخاف اطلبه من امازون واتوهق باللغة

sameer_1798
08/09/2013, 02:03 PM
وعليكم السلام ورحمة الله .... اطلبه ياخوي اللغة العربية من ضمن لغات الجهاز .

AbdulAZiz M
10/09/2013, 12:00 AM
اشكرك على جوابك والله يعطيك العافيه

سيف الظفير
10/09/2013, 02:29 PM
الله يجزاك الف خير ........

نوينا على الشراء بحول الله وقوته في اقرب وقت

مع العلم عندي 1410 نوفي - و الغالي الحبيب على القلب مونتانا 650

....

بكل صراحة ابي رايك يا مشرفنا الغالي ... هل يستحق الشراء مع اني ما احتاجه بشكل ضروري جداً جداً

ولكن شاشته اعجبتني فقط كبرها ونظامه الجديد ... مع اني املك كما ذكر اعلاه نوفي 1410 و مونتانا 650 وكلها جدد

sameer_1798
10/09/2013, 06:15 PM
اشكرك على جوابك والله يعطيك العافيه
والله يعافيك ويبارك فيك

ياهلا وغلا بابو عبدالرحمن انت سبب شرائي لهذا الجهاز لك كل الشكر والتقدير

الله يجزاك الف خير ........

نوينا على الشراء بحول الله وقوته في اقرب وقت

مع العلم عندي 1410 نوفي - و الغالي الحبيب على القلب مونتانا 650

....

بكل صراحة ابي رايك يا مشرفنا الغالي ... هل يستحق الشراء مع اني ما احتاجه بشكل ضروري جداً جداً

ولكن شاشته اعجبتني فقط كبرها ونظامه الجديد ... مع اني املك كما ذكر اعلاه نوفي 1410 و مونتانا 650 وكلها جدد

والله يجزاك خير ... ماشاء الله اجهزتك كافيه وزود .... الا اذا تستغني عن 1410 وهو يجي مكانه وافضل منه

سيف الظفير
19/09/2013, 09:20 AM
(هنا بجانبه النوفي 205W)

بفضل من الله وتوفيقه ولله الحمد والمنه على كرمه ونعمه

تم شراء الجهاز ليكون مع المجموعة

قارمن نوفي 1410

وقارمن مونتانا 650

والان قارمن نوفي 2797

وفعلاً الجهاز جبار بشاشته ومواصفاته ومبهر جداً جداً عند القيادة والملاحة وسريع المعالج والتصفح

وقوي الالتقاطه للاشارة ...... انصح به وبقوة يا اخوان

اكثر شيئ شدني فيه كبر حكم الشاشة فهي مقاربة لشاشة جيب اللكزس 2013 ولاندكروزر كذلك

انصح فيه وجزاك الله الف خير يا سمير على هذا الموضوع وبيض الله وجهك

سعر الشراء / 1250 ريال

ضمان سنة ....... من محل العامة مخرج 12

والله الموفق

sameer_1798
19/09/2013, 02:47 PM
مشكورررررررررررررررر
العفو

بفضل من الله وتوفيقه ولله الحمد والمنه على كرمه ونعمه

تم شراء الجهاز ليكون مع المجموعة

قارمن نوفي 1410

وقارمن مونتانا 650

والان قارمن نوفي 2797

وفعلاً الجهاز جبار بشاشته ومواصفاته ومبهر جداً جداً عند القيادة والملاحة وسريع المعالج والتصفح

وقوي الالتقاطه للاشارة ...... انصح به وبقوة يا اخوان

اكثر شيئ شدني فيه كبر حكم الشاشة فهي مقاربة لشاشة جيب اللكزس 2013 ولاندكروزر كذلك

انصح فيه وجزاك الله الف خير يا سمير على هذا الموضوع وبيض الله وجهك

سعر الشراء / 1250 ريال

ضمان سنة ....... من محل العامة مخرج 12

والله الموفق
ماشاء الله عليك ومبروك عليك الجهاز والله يعطيك خيره ويكفيك شره

علي الشهري
20/09/2013, 05:01 PM
أستاذ سمير
أنا شريت الجهاز ولله الحمد
وأسأل الله أن يجزيك خير الجزاء على نصيحتك وتوضيحك

وهي أول مرة أمتلك فيها جهاز نوفي
حيث كان جهازي السابق من سنوات 276

لي سؤلان إذا تكرمت:
1- النقاط المخزنة في جهازي السابق 276 نقلتها عن طريق الماب سورس وحفظتها في الكمبيوتر، فهل هناك طريقة لنقلها إل 2797؟ لأني فهمت أنه لا يتوافق مع الماب سورس؟

2- ما هي أسرع طريقة لإدخال إحداثية مع تسجيل اسم الموقع؟

شكر الله لك

حب لاينتهي
22/09/2013, 09:04 PM
بارك الله بك

فسلر
23/09/2013, 02:21 PM
يعطيك الله خيره ويكيفيك شره

sameer_1798
23/09/2013, 09:40 PM
أستاذ سمير
أنا شريت الجهاز ولله الحمد
وأسأل الله أن يجزيك خير الجزاء على نصيحتك وتوضيحك

وهي أول مرة أمتلك فيها جهاز نوفي
حيث كان جهازي السابق من سنوات 276

لي سؤلان إذا تكرمت:
1- النقاط المخزنة في جهازي السابق 276 نقلتها عن طريق الماب سورس وحفظتها في الكمبيوتر، فهل هناك طريقة لنقلها إل 2797؟ لأني فهمت أنه لا يتوافق مع الماب سورس؟

2- ما هي أسرع طريقة لإدخال إحداثية مع تسجيل اسم الموقع؟

شكر الله لك

ياهلا وحياك الله والله يعطيك خيره ويكفيك شره ولاتنسى شوف هالموضوع للنوفي في البر تعلم استخدام أجهزة النوفي في البر (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=465105)

1/ افضل طريقة عن طريق برنامج البيس كامب تستعرض نقاطك وتخزنها وتعدل عليها وترسلها مره اخرى لاي جهاز
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=439704
2/ يفضل وضع اختصار ايقونة الاحداثيه في الى اين حتى تصل لها بسرعة ... كالتالي (الى اين /اضافة اختصار /احداثيات ) والآن اي وقت تحتاجها تجدها في الى اين .
وايضاً لاحظ في نفس صفحة الى اين في الركن العلوي الايسر تضغط عليه في ازالة اختصارات تستطيع ازالة اي اختصار لاتحتاجه من الصفحة للترتيبها .

بارك الله بك
وبارك الله فيك

يعطيك الله خيره ويكيفيك شره
اللهم امين وجزاك الله خير

ابو بدر العتيبي
25/09/2013, 09:46 AM
ماشاء الله جهاز جبار

شمال حايل
25/09/2013, 07:52 PM
رد: عملاق قارمن // نوفي 2797 بشاشة 7 انش// فاق التصور بالاداء والفعالية ومواصفاته,,,ت
عندي سؤالين عن الجهاز (1) هل يحتر الجهاز اثناء التشغيل المستمر اثناء فصله عن الشاحن لاني لاحظت هذه المشكله بـ النوفي 1410 ؟
(2) اذا سرت في حالة خارج الطريق وظهر لي الخطين البنفسجيين هل يحسب بالعد التنازلي المسافه المتبقيه للهدف ويعرضها على الشاشه ؟. ام لابد وان اشيك عى المسافه المتبقيه كما هو في نوفي 255

abuabbas
25/09/2013, 11:51 PM
إخوتي الأعزاء الجهاز صحيح شاشته كبيرة ولكن افتقدنا الكثير من المزايا الموجودة في نوفي 700 ومن أهمها تشغيل ملفات إم بي ثري ومرسل إف إم

sameer_1798
26/09/2013, 12:47 AM
ماشاء الله جهاز جبار

ياهلا وغلا

رد: عملاق قارمن // نوفي 2797 بشاشة 7 انش// فاق التصور بالاداء والفعالية ومواصفاته,,,ت
عندي سؤالين عن الجهاز (1) هل يحتر الجهاز اثناء التشغيل المستمر اثناء فصله عن الشاحن لاني لاحظت هذه المشكله بـ النوفي 1410 ؟
(2) اذا سرت في حالة خارج الطريق وظهر لي الخطين البنفسجيين هل يحسب بالعد التنازلي المسافه المتبقيه للهدف ويعرضها على الشاشه ؟. ام لابد وان اشيك عى المسافه المتبقيه كما هو في نوفي 255
لم الاحظ عليه اي حراره
نعم يحسب لك ذلك وتجدها معروضه على الخريطة وبامكانك استبدال ماتشاء من قائمه كبيره تختار الحقل الذي تريده (درجة الحراره / ساعة الوصول / الوقت المتبقي للوصول / الاتجاه الارتفاع ... الخ

إخوتي الأعزاء الجهاز صحيح شاشته كبيرة ولكن افتقدنا الكثير من المزايا الموجودة في نوفي 700 ومن أهمها تشغيل ملفات إم بي ثري ومرسل إف إم
نعم لكنها ليست بتلك الاهميه وهي في الغالب تثقل الجهاز يكفي البلوتوث موجود وملفات الاصوات المسجل بالسيارة موجود والمشغلات كذلك .اتفق معك بميزة السهم اللي كانت في 700 غير موجوده الآن .
ولو تهمك هذه الكماليات خذ نوفي 2585tv فيه كل اللي تبي ومشغل افلام وقنواة تلفزيون وشاشة 5 بوصه لكن الله يعينك على ثقل دمه .

شمال حايل
26/09/2013, 01:01 AM
تسلم ياسمير اجاباتك وافيه وكافيه الله يعطيك العافيه
وبالنسبه لميزة السهم الخطين البنفسجيين اوضح واهم منها

sameer_1798
26/09/2013, 01:10 AM
فيه ميزه رائعة بالاجهزة الجديده (أين كنت ) ارشفه يوميه لكل تراكاتك ومشاهدت تراكك بتاريخه في الخريطة بمسافتها (بشرط تفعيل التراك او سجل الرحله)
ok4UVbKA0Nc

abubadr98
27/09/2013, 06:08 PM
ماذا عن جهاز نوفي 2595 هل مميزاته مثل هذا الجهاز ؟
اللي عنده معلومات عنه لايبخل علينا وجزاكم الله خير

ابووو شهد
28/09/2013, 10:07 PM
الله يعافيكم أنا محتاج هالجهاز ضروري .. اللي يفيدن كيف احصل عليه أكون شاكر له ، علما ان موقعي حائل

شمال حايل
30/09/2013, 09:03 AM
الله يعافيكم أنا محتاج هالجهاز ضروري .. اللي يفيدن كيف احصل عليه أكون شاكر له ، علما ان موقعي حائل

اخي ابو شهد اسآل عن الجهاز في محل سنام (للاجهزه) جنوب سوق الخضار واذا لم تجد عندهم هناك احد الاخوه حصلت على رقمه من موقع مكشات سبق وتعاملت معه ونعم الرجل يؤمن لك الجهاز ويرسله بفديكس علماً باني لا اعرفه شخصيا وهذا رقمه ****

الوعل888
01/10/2013, 07:15 PM
بعد اذنك خبيرنا
لو إن لي سلطة أجبرت قارمن تعطيك جزء من أرباحها
الحمدلله شريت 2797
أريد نقل المفضلة من قارن 205 إلى الجديد
كيف ؟!؟

sameer_1798
06/10/2013, 09:50 AM
ماذا عن جهاز نوفي 2595 هل مميزاته مثل هذا الجهاز ؟
اللي عنده معلومات عنه لايبخل علينا وجزاكم الله خير

هو ليس من دفعة هذه الاجهزة واحتمال لاتشملها هذه الميزات وارد .

الاخوان ذكروا بعض المحلات بالرياض تبيعها او اذا احد يبيعها في المنتديات

اخي ابو شهد اسآل عن الجهاز في محل سنام (للاجهزه) جنوب سوق الخضار واذا لم تجد عندهم هناك احد الاخوه حصلت على رقمه من موقع مكشات سبق وتعاملت معه ونعم الرجل يؤمن لك الجهاز ويرسله بفديكس علماً باني لا اعرفه شخصيا وهذا رقمه ****
بارك الله فيك والبائعين كثر لكن انظمة المنتدى تمنع ذلك الا بترخيص وللاسف لامستجيب منهم وخصوصا اصحاب المحلات .

بعد اذنك خبيرنا
لو إن لي سلطة أجبرت قارمن تعطيك جزء من أرباحها
الحمدلله شريت 2797
أريد نقل المفضلة من قارن 205 إلى الجديد
كيف ؟!؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...... ليتك عندهم ياشيخ ههه
ركب برنامج البيس كامب بضغطة زر ينزل ويرسل بيانات الاجهزة .

shark11710
06/10/2013, 11:03 AM
كيف الحصول على برنامج البيس كامب رجاء
ولك الشكر

sameer_1798
06/10/2013, 02:23 PM
كيف الحصول على برنامج البيس كامب رجاء
ولك الشكر
http://www.garmin.com/en-US/shop/downloads/basecamp

snnar
07/10/2013, 04:42 AM
مرحبايا شباب وشيبان
الجهاز ممتاز يعيبة انة لا يظهر اسامي مواقعك المفضلة فقط يظهر رمز قلب بدون تسمية ولا زم تلمس القلب ليظهر لك الاسم
2757 نفس الموصفات والتطبيقات في 2797 وارخص منة بس ما فية بلوتوث
Garmin nüvi 2797LMT 7-Inch Portable Bluetooth
Garmin nüvi 2757LM 7-Inch Portable

snnar
07/10/2013, 04:52 AM
نعم تظهر انا شريت الاثنين من امريكا وحطيت الكويت وظهر الباحث عن مكة

راعي الشلفاء
07/10/2013, 11:07 AM
السلام عليكم
اخ سمير المواقع التي بالمفضله لا تظهر على الخريطه تظهر فقط. اذا ضغطة بالصدفه مع العلم
اني سويت جميع الخطوات التي ذكرت باجوبه سابقه

sameer_1798
07/10/2013, 12:01 PM
مرحبايا شباب وشيبان
الجهاز ممتاز يعيبة انة لا يظهر اسامي مواقعك المفضلة فقط يظهر رمز قلب بدون تسمية ولا زم تلمس القلب ليظهر لك الاسم
2757 نفس الموصفات والتطبيقات في 2797 وارخص منة بس ما فية بلوتوث
Garmin nüvi 2797LMT 7-Inch Portable Bluetooth
Garmin nüvi 2757LM 7-Inch Portable
صحيح ذلك لكن الرموز كثيرة ايضاً

نعم تظهر انا شريت الاثنين من امريكا وحطيت الكويت وظهر الباحث عن مكة
بارك الله فيك

السلام عليكم
اخ سمير المواقع التي بالمفضله لا تظهر على الخريطه تظهر فقط. اذا ضغطة بالصدفه مع العلم
اني سويت جميع الخطوات التي ذكرت باجوبه سابقه
وعليكم السلام ورحمة الله
صحيح هناك مشكلة في نقاط المفضله ماعرفت لها اوقات تظهر مباشرة على الخريطة كهذه الصورة

وبعض الاحيان تحتاج تعمل بحث في نفس الصفحه كالتالي /
اضغط على اي مكان ... تجد البحث في الاعلى على رمز (مكبر) ... اختاره واختار رمز المفضله (القلب ) اماكن محفوظه ... تظهر لك نقاط المفضله على شكل مربع ازرق بالخريطة بمجرد التاشير على احدها يظهر الاسم والرمز .

واللي يعرف حلها يبلغنا

سيف السيف1
11/10/2013, 04:39 PM
أخوي سمير ياليت تنزل صورة لخرائط الصحراء من الجهاز ..

سيف السيف1
11/10/2013, 05:08 PM
هل المواقع عند حفظها بإسم تظهر على الخريطة ؟؟؟؟

سالم بن سالم
12/10/2013, 12:15 AM
.
مشرفنا العزيز سمير تحية طيبة لقد اشتريت جهاز 2797 والحمد لله الجهاز رائع لك مني كل تقدير واحترام ، حبيت اسأل يا أستاذنا العزيزعن كيفية حذف المحفوظات بالمفضلة حيث أن بعضها لا اريدها لتغير موقعها مثلاً حفظت موقع ورشة واغلقت او انتقلت كيف الغيها من المفظلة ولك جزيل الشكر
.

مستر بر
12/10/2013, 10:52 AM
مع التحيه والتقدير لمشرفنا العزيز
انا شريت النوفي 2797 من الوكيل دار موجه وايقونة البحث عن مكه غير موجوده هل لها اعدادات خاصه لتفعيلها
ارجو الافاده ولك الشكر

sameer_1798
13/10/2013, 03:02 PM
أخوي سمير ياليت تنزل صورة لخرائط الصحراء من الجهاز ..
أبشر

هل المواقع عند حفظها بإسم تظهر على الخريطة ؟؟؟؟
تظهر هكذا غالباً وان اشرت عليها يظهر اسمها تحت (الرجاء معاينة ردي السابق )

.
مشرفنا العزيز سمير تحية طيبة لقد اشتريت جهاز 2797 والحمد لله الجهاز رائع لك مني كل تقدير واحترام ، حبيت اسأل يا أستاذنا العزيزعن كيفية حذف المحفوظات بالمفضلة حيث أن بعضها لا اريدها لتغير موقعها مثلاً حفظت موقع ورشة واغلقت او انتقلت كيف الغيها من المفظلة ولك جزيل الشكر
.
ماشاء الله والله يبارك لك فيه
إلى اين / تم الحفظ /اضغط على زر الثلاث خطوط في اعلى يسار / حذف الاماكن المحفوظه / وحط صح على اللي بتحذفه او اختار الكل والغي الصح عن اللي ماتبي تحذفها / حذف .

مع التحيه والتقدير لمشرفنا العزيز
انا شريت النوفي 2797 من الوكيل دار موجه وايقونة البحث عن مكه غير موجوده هل لها اعدادات خاصه لتفعيلها
ارجو الافاده ولك الشكر
صحيح ذلك وللضبط راجع ردي هذا (http://www.mekshat.com/vb/showpost.php?p=9493376&postcount=33)

سالم بن سالم
13/10/2013, 08:58 PM
.
جزاك الله خير تم حذف المحفوظات غير المرغوبة

الله يوفقك ويسعدك

.

المتوكل
10/11/2013, 09:57 AM
الأخ المشرف سلمه الله
شرينا الجهاز وجربناه ممتاز وجيد خاصه القرأه للشيباني مثلي لكن نفس مشكله الأخ شاهين طلعت عندي القبلة ما تحرك ؟؟؟؟!!!!!!!
هل من حل حفظك الله

mohaon
11/11/2013, 02:19 PM
المابسورس مايتعرف على الاجهزة الجديده فيه برنامج من جارمن بامكانيات المابسورس وافضل منه بكثير وهو البيس كامب

وايضاً في برنامج جارمن اكسبريس لتحديث الاجهزة وحفظ نسخ احتياطيه لجهازك وارسالها لاي جهاز اخر
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=552674

مشرفنا الغالي تم التغلب على هذه المعضله
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=603008

شمال حايل
15/12/2013, 04:40 PM
ياهلا وغلا

لم الاحظ عليه اي حراره
نعم يحسب لك ذلك وتجدها معروضه على الخريطة وبامكانك استبدال ماتشاء من قائمه كبيره تختار الحقل الذي تريده (درجة الحراره / ساعة الوصول / الوقت المتبقي للوصول / الاتجاه الارتفاع ... الخ .

مشرفنا واستاذنا سمير سلمه الله
عزيزي انا اشتريت نوفي 2597 والجهاز مشابه لـ نوفي 2797 ماعداء اختلاف الحجم لكن ياعزيزي لم اجد درجه حراره الجو بـالنوفي 2597 ؟
ومع اشتداد البرد هذه الايام وحاجتنا لمعرفه درجه الحراره سؤال لك ولكل الاعضاء هل يوجد درجه حراره بالنوفي 2597 كما هو بالنوفي 2797
اسف على الاطاله شكراً للجميع.

راعي كريم
10/01/2014, 12:49 AM
وشلون ابحث عن مواقع الشعبان اللي حولي والاوديه وكم يعطي بالكيلو

H .
04/03/2014, 05:07 PM
الأخ المشرف سلمه الله
شرينا الجهاز وجربناه ممتاز وجيد خاصه القرأه للشيباني مثلي لكن نفس مشكله الأخ شاهين طلعت عندي القبلة ما تحرك ؟؟؟؟!!!!!!!
هل من حل حفظك الله

انا عندي نفس المشكلة

مرابع الربيع
04/03/2014, 06:34 PM
ماشاء الله تبارك الله ..الله يعطيك من خيره اخي اتمنى معرفة سعر الجهاز وفقك الله

مرابع الربيع
04/03/2014, 06:44 PM
نعم اخي بامكانك معرفة درجة الحرارة والطقس والساعة لاكن عن طريق الاقتران بجهازك الجوال بلاتوث او بالماسح الضؤئي من المتجر وتضعه على القارمن بعد الدخول على الاعدادات واحتيار اقتران بالهاتف ..وهذه الميزية مجربها انا بالنوفي 3590 .ان شاء الله انها موجوده لديك ...تحياتي للجميع

ملك الكدري
07/03/2014, 10:51 PM
مشكوررررررررررررررررررررررر

crash-91
08/03/2014, 09:38 AM
..
مـاشاء الله تبارك الله

الحارثى محمد
09/03/2014, 06:15 PM
ماشاء الله لاقوة الابالله
هل خرائط النوفى 205w تركب عليه اللى موجوده بالمنتدى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟