المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ارجوكم للأهمية ,, هل هناك حل لانعواج سيخ الرايف ؟؟

Tarabani
27/06/2013, 08:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني لدي مسدس رايف وضرب فيه عقام كبير حتى صار في انعواج بسيط بالسيخ
قلت انو خفيف ما يأثر

ولكم المرة الثانية نزلت البحر وما قدرت اصيد التوجيه حقه ماهو زابط وفي انحراف بالضربة

ارجوكم هل هناك حل ,, علماً انه انعواج خفيف

ولا لازم اشتري سيخ جديد

وشكرا لكم

كنعد
28/06/2013, 12:38 AM
بحسب خبرتي في انواع الحديد .

هناك نوع من الحديد جودتة عالية جدا لنسبة الكربون الزايدة في المعدن . وهذا النوع ماينعوج يبقى مستقيم ولاكن معرض للكسر اذا تعرض للغط عالي ..

واتوقع اذا كان السيخ الي معاك اصلي ما كان انعوج .... بتقولي (( انا شريتة مع المسدس !! )) ياحبيبي بعض المحلات تغير الاسياخ وتبيعها لحالها ,, واحد زملائي حصلة نفس الموقف المسدس شراه من الوكيل ومع ذالك السيخ غير اصلي , السيخ الاصلي يباع لوحدة ,, والسيخ الاصلي يتمتع بمرونه عالية حتى لو ضرب في الحجر ممكن يخترب الراس ولاكن ما ينعوج

اتمنى انك تتاكد من السيخ

واسف على الاطالة

BO Abdullatif
28/06/2013, 04:51 AM
السلام عليكم حياك الله tarabani....طبعا أنا ما عندي ذيك الخلفية القوية بالنسبة لصيانة مسدسات الغوص لكن المعلومات حليوة حقت مشي حالك، أنا صارت لي نفس المشكلة لكن مع مسدسي أومير وسألت ونصحوني الشباب إني أوديه للمخارط يضبطونه.. مع العلم إن الصيخ كان الصيخ الأصلي لأومير الستانلس ستيل لكن ماوديته ما كنت قادر انتظر لمن يخلص..اشتريت واحد المونيوم ونزلت فيه طال عمرك

أتمنى إني أفدتك

Tarabani
29/06/2013, 11:40 AM
يعطيكم الف عافية ما قصرتو اخواني
شكلي بحاول فيه اذا ما زبط اخد ثاني

اخوي كنعد فعلا السيخ جا مع الرايف نفسو ,, ما اتوقع في تغيير ,, وبشكل عام جميع الاسياخ معرضة للانعواج اصلية او غير اصلية ,, الف شكر عالمعلومات

تحياتي لكم

walleed23
29/06/2013, 11:58 AM
لو انك بجدة
مر على السنبوك , عندهم الفلبيني رشيد ممكن يصلحه لك

بحري999
29/06/2013, 02:22 PM
روح الى اي مخرطه يعدل لك السيخ او حداد وان شاء الله بيتعدل

accentkool
29/06/2013, 03:22 PM
اتووووووووقع المخارط ترتبة