المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير تحذير تحذير

اميرالليل
30/06/2013, 10:21 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
نصيحه من واقع تجربه .. دايما خل مفتاح اسبير طارف للسياره خصوصا اذا سافرت حطه مع الملابس او قص اللي مثل البطاقه يدخل بالبوك ماتدري يمكن تدخل مكان ويطيح منك وانتم بكرامه بالحمام والا بطريق ويالله دور حق المفاتيح .
قصتي انا مره طالع من البيت ورحت قريب مو بعيد ويوم جيت انزل من السياره طلعت المفتاح تصدقون وين طاح ورا الدركسون وهو قاعد يقفل ما امدني اسوي شي السياره لكزس وله 12 سنه معي واول مره يصير الشي معي لكن الحمد لله البيت قريب واكلم اخوي وجاب السبير.
لكن لوانك برا المدينه وبالليل والا بعز الظهر ومعك عائله والا مسافر برا اعوذ بالله والله يستر.
نصيحه مفتاح السبير ضروري وحركه الصندوق المغناطسي قديمه اخاف يجي احد ويسرق السياره انا اقول بشنطه المدام واحد واللي زي البطاقه مع بالبوك وداخل السياره مفتاح علشان تفتح باللي زي البطاقه لانه خفيف وبعدين ترجعه مكانه وتاخذ اللي بداخل السياره وتستخدمه.
وشكرا واتمنى لكم طيب الإقامه حيث ما كنتم.
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته. :)

أبوشريدح
30/06/2013, 10:47 PM
الله يجزاك الجنة

صحيح لازم الواحد ياخذ حذره

المصيبة اذا معك عائلة
ولا لو انك لحالك ولا معك شباب ما هي بمشكلة

الله يحفظنا وجميع المسلمين من كل مكروه

المتلولس
01/07/2013, 03:05 AM
الله يجزاك خير نصحية مهمه فعلا

قناص*07
01/07/2013, 06:17 AM
الاسبير من اهم الاشياء التي يجب إضلفتها في السياره و خارجها
واحد داخل الموتر
و الثاني يتم تثبيته في اي مكان مناسب على جسم السياره الخارجي اما بمغناطيس و في احد الاماكن الغير واضحه للحرامي او داخل اصطب او ...... او ..... اهم شي يكون في جسم السياره

و ايضا في البيت واحد و مع المعزبه واحد.

هذا طريقتي في جميع سياراتي بعد ما اكلتها مره

برادو 99
01/07/2013, 06:40 AM
انا كثير ما انسا المفتاح داخل السيارة فرحت وقصيت عليه ثنين واحد حطيته بالبيت والثاني داخل البوك وبصارحة انقذني كثير

Sent from my GT-I9100G using Tapatalk 4 Beta