المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص تجديد حديد السلاح

عاشق الشوزن2012
03/07/2013, 11:31 PM
استفسار بخصوص صبغ ماسورة الشوزن
هل هذة الصبغة ممتازة QUICK BROWNING
افيدوني في ذلك
صورة غير واضحة لصبغة قيمتها 65ريال

عاشق الشوزن2012
04/07/2013, 01:39 PM
عطونا العلم الوكاد

مكشاتي 33
04/07/2013, 06:46 PM
هلا اخووي
ودي افيدك لاكن مهنا خبرة

بيكال الوشم
04/07/2013, 08:17 PM
هذا انا جربته
هذا ما يعيد لك الصبغه على سوادها الحقيقي
هذا فقط يعطي حديد السلاح لون اسود لكن ليست بالجودة العالية من ناحية اللمعان

عاشق الشوزن2012
05/07/2013, 10:59 AM
يعطيكم العافيه
جربت الصبغة والنتيجة فوق الممتاز
بشرط تكرار عملية الصبغ عدة مرات

صالح سعد
05/07/2013, 11:48 AM
ماشاء الله تبارك الله
على البركة البوية الجديدة اخوي عاشق الشوزن
ياليت تنزل صور للمزيون عشان الكل يستفيد

وشكرا
اخوك / صالح بن سعد

بيكال الوشم
05/07/2013, 02:47 PM
يا عاشق الشوزن انا جربته في عدة مواصير
جربته في ماصورة منعدمة كلها صدا نظفتها من الصدا و صبغتها بهالصبغه ولا استفدت منها شي غير اللون الاسود الداكن بدون اي لمعه
و جربتها على ماصورة رايحه لمعتها لكن سوادها فيها و برضو نفس الشي اللون الاسود يزيد بدون اي لمعه

و جربتها في ماصورة باكستانية فيها لمعتها لكن مع الحرارة من الرمي طار شوي من بويتها الخارجية و صبغتها بهالبوية و ما رجعت لمعتها فقط عطت المكان اللي طايرة بويتة سواد داكن بدون اي لمعة

و الله على ما اقول شهيد

اخوك ...

قناص علية
20/07/2013, 02:44 PM
وين نلقاه ؟

فلسفة
03/08/2013, 06:15 AM
انا جربتها صبغ ممتاز وسريع لكن المهم خطوات التنفيذ

بالنسبه لي امسح السلاح من اي زيوت ثم بقطعة قطن امسح المكان المراد صبغه ثم اتركه يجف ثم اعيد عليه مرتين او ثلاث حسب اللون اللي ابي اوصل له ولا انتهيت اتركه يجف ثم امسحه بقطعة قماش مبلله وازيل بواقي الماده ثم ازيت السلاح يرد يلق بشكل ممتاز

وهذه صورته

ولو تبي تشوف شي عملي ابشر ياخوي لاني ناوي اصبغ اجزاء معينه بسلاحي وكل يوم اقول تالي

تركي1127
03/08/2013, 06:27 AM
انا جربتها صبغ ممتاز وسريع لكن المهم خطوات التنفيذ

بالنسبه لي امسح السلاح من اي زيوت ثم بقطعة قطن امسح المكان المراد صبغه ثم اتركه يجف ثم اعيد عليه مرتين او ثلاث حسب اللون اللي ابي اوصل له ولا انتهيت اتركه يجف ثم امسحه بقطعة قماش مبلله وازيل بواقي الماده ثم ازيت السلاح يرد يلق بشكل ممتاز

وهذه صورته

ولو تبي تشوف شي عملي ابشر ياخوي لاني ناوي اصبغ اجزاء معينه بسلاحي وكل يوم اقول تالي
احب اضيف معلومه مجربه
جب استشوار بعد التنظيف وازاله جميع الزيوت او مواد التنظيف وسخن الماسوره في الاستشوار وجرب المحلول مراه او كذا مره وتتركها مده 10 دقائق وبعدين قطنه وشوي زيت حق السلاح تمرره ع الماسوره بشويش حتي تشوف اللمعه واترك الماصوره يوم كامل لاتلمسها

فلسفة
03/08/2013, 06:33 AM
احب اضيف معلومه مجربه
جب استشوار بعد التنظيف وازاله جميع الزيوت او مواد التنظيف وسخن الماسوره في الاستشوار وجرب المحلول مراه او كذا مره وتتركها مده 10 دقائق وبعدين قطنه وشوي زيت حق السلاح تمرره ع الماسوره بشويش حتي تشوف اللمعه واترك الماصوره يوم كامل لاتلمسها

كلام جميل اخوي تركي وبالفعل كثير اشوف مقاطع يستخدمون الطريقة التي تفضلت بها لكن انا ما ازيل الصبغ الاساسي مجرد اعادة صبغ واللي يستخدمون ذي الطريقه اشوفهم يردون السلاح يلق بدون بويه كانه مرايا وانا ضد ذا الشي الصبغ الاساسي اساسي ولا اقربه الا في حالات التجميل واخفاء الاماكن التي زال منها الصباغ