المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفزاز

محمد متعب
10/07/2013, 03:13 AM
اخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم ومن تحبون بألف خير وان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال. في الاونه الاخيره ظهرت بعض التقارير المستفزه من ناحية الطرح او الاسلوب او فرض الاستاذيه ولا اعلم هل هي مقصوده ام اسلوب وتعود ؟ يوجد بهذا المنتدى الكبير باعضائه ومشرفينه الكثير من اهل الخبره اللذين لايبخلو باي معلومه صغيره كانت ام كبيره واللتي يوصلونها بكل سلاسه وبساطه فأاسال الله ان يبارك فيهم وفي علمهم وان يمتعهم بصحتهم وسامحوني

جميل جلب
10/07/2013, 03:28 AM
وعليكم السلام
فعلا كلامك صحيح
وازيدك من الشعر البيت ظهرت اخطاء لبعض كبار اعضاء
اضافه الى ردود استفزازية من بعض الاعضاء دون ان يكون لهم اي جهود تذكر في هذا المنتدى
واذا لديك شكوى فيمكن وضعها في قسم الشكاوي ويسعدني ان اساعدك بما املك من خبرة وعلم بحري
وكل عام وانت بخير

عقام الرايس
10/07/2013, 10:39 AM
تعلمنا من الدنيا ان نأخذ حلوها ونترك مرها دون أن نلتفت ( وأما ما ينفع الناس فيمكث في الارض )
طولول بالكم يا أخوان والناس نفسيات كما تعلمون ...

رمضان مبارك

( ابو سدين )
10/07/2013, 10:55 AM
صباح الخير و كل عام وانتم بخير
رمضان كريم

وسع صدر يا خوي محمد وترها كلها مسألة اختلاف اسلوب طرح

المثل يقول لولا اختلاف الاذواق, لبارت السلع.

بمعنى ان كل شخص له اسلوب طرح. قد يعجبك او يثير اهتمامك و في نفس الوقت قد يكون اسلوب طرح مستفز لغيرك.

فكلنا هنا ناخذ و نتعلم من بعض. و على قول اخونا عقام الريس " تعلمنا من الدنيا ان نأخذ حلوها ونترك مرها دون أن نلتفت ( وأما ما ينفع الناس فيمكث في الارض ) "

تحياتي للجميع

ابو حطبة
10/07/2013, 12:01 PM
مشي حالك ياخوي .
المنتدى هذا بدا ينهار فكريا واخلاقيا بالذات اشخاص بعينهم ما احب اسميهم والمشكلة انه منتدى غالبه رجال وموضوعاته خاصة بالرجال بنسبة 99 *100 مع ذلك هناك عناصر نسائية وياليت يشاركوا بصمت واحترام لالا بفظاظة واللي يقهرك معاهم من الاذناب الكثير
(كلمة حق لابد ان تقال)
انا معرفي من سنة اوقف لانه وحده (ماشاءالله قرفانه زبكل وقاحة تقول ايش القرف هذا انا وانا )وانا والله جاي في الخيمة ابحث واشارك ان اقدر والا احصل هذه الق؟؟؟؟ من غير حياء فما قدرت اتحمل الوضع والعنصر النسائي عامة المشارك في المنتدى انا ضد دخوله هنا (رضي من رضي وابى من ابى) لا ابالي هناك منتديات نسائية(معليش انا خرجت عن الموضوع وعرجت على موضوع اخر لحاجة في نفس يعقوب قضاها) المهم الحين كل ما ادخل احصل والله اختلافات لحد العناد ومواجهات وتحديات وكل واحد صاير معلم زالعلم عندالله انه ياليحي...عموما رمضان كريم وكل عام والجميع بخير وصحة وعافية
لا ننسى ان رمضان تهذيب للنفس وتاديب للاخلاق والتي فقدناها وانا اولكم الا (مارحم الله) وهم كثر ولله الحمد والمنة
معرفي القديم اللي الى الان ماقدرت ارده مدري ليه مني والا من الادارة الهم
معرفي اسمه
صقر الرويس
والحمدلله كان لي مشاركات طيبة والحمدلله وردود اطيب ولكن هذه ارادة الله
حينما يصدق الكاذب ويكذب الصادق ويؤتمن الخائن ويخون الامين فانتظر الساعة
زالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو فهد _ صقر الرويس سابقا

accentkool
10/07/2013, 03:57 PM
رررمضاان كريم
اتوقع الاختلاف في وجهات النظر فقط
وانها غير مقصودة ولاتسيئ الظن باااخوانك

دليلك
10/07/2013, 05:26 PM
كل عام وانتم بخير اول حاجة بعدين كﻻم اخونا صحيح وحسد وشي بان من ناس كتير حسدهم للغير لكن وكتير تركو المنتدى كونا مستفيدين منهم بس الحسد هو كدا مايجيب اﻻ الشر

Arabian
10/07/2013, 09:48 PM
كل عام وانتم بخير.
اعتقد الاختلاف يكون باسلوب الكتابة. فبعضهم يكتب وهو متحمس بالتالي يكون كانه يستفزك.
لو اراد احد التكبر او الاستفزاز لما كتب مواضيع طول في عرض وصور وتعب لان في طرق اسهل للاستفزاز.

احسنوا الضن اخواني الاعزاء. وكل عام وانت بخير

NOBL3
10/07/2013, 11:13 PM
كل عام والجميع بخير
هو واحد اللي كان اسلوبه استفزازي صراحه والحمدلله ان الادارة قررت اخيراً بعد تأخر انها توقفه
غير كذه الباقين كلهم محترمين وخلوقين ونتشرف بمعرفتهم
ورمضان كريم عليكم جميعاً والله يهدي الجميع

الرحموني
10/07/2013, 11:21 PM
بعض الاخوان هداهم الله

يتشدق بان لديه خبره عدد من السنوات وانه الخبير الشهير

ولم نرى من مواضيعه ما يدل على خبره مع ان المجال امامه مفتوح ليعطينا من خبراته

لكن نصيحه اخويه حتى يكون محبوباً ومقبولاً من الجميع ليبتعد عن لغة الانا والقاء المعلومه بطريقه استاذيه

والدخول في نقاشات واصطدامات مع الاعضاء فالكثير في المنتدى لديه خبرات اكثر منك وابحث في مواضيع المنتدى فستجد الكثير من المعلومات التي تجهلها

أبو مشكين
10/07/2013, 11:50 PM
المعلمه والأنا مرض في كل العالم مو بس في المنتدى الله لابيلانا فيه
الله يهدي الجميع يارب

دليلك
11/07/2013, 02:07 AM
بعض الاخوان هداهم الله

لكن نصيحه اخويه حتى يكون محبوباً ومقبولاً من الجميع ليبتعد عن لغة الانا والقاء المعلومه بطريقه استاذيه

والدخول في نقاشات واصطدامات مع الاعضاء فالكثير في المنتدى لديه خبرات اكثر منك وابحث
في مواضيع المنتدى فستجد الكثير من المعلومات التي تجهلها

:good: :good: :good2:

مروان عطار
11/07/2013, 05:12 AM
لنبتعد عن الأنا فهي التي ضيعت إبليس وفرعون وقارون...
ولنطرح ما لدينا بنية صادقة مع الله سبحانه لنشر علم أو تجربة يستفاد منها
ولنحسن النية في بعض فنحن إخوة..
ولكم الشكر

عقام الرايس
11/07/2013, 10:17 AM
:good2::good2::good2:LIKE

طرطشة كلآإم
11/07/2013, 10:34 AM
ي جمآعة الربع مع أحترآمي لنظرتكم ورأيكم إلآ أني مآ أشوف أي شيء من اللي تقولون

أستفدت الكثير الكثير الكثير من بين أقسآم هذآ المنتدى تعرفت على خيرة الشبآب

عآد كل ونظرته وتفكيره

ودي للجميع~{

جميل جلب
11/07/2013, 11:17 AM
مشي حالك ياخوي .
المنتدى هذا بدا ينهار فكريا واخلاقيا بالذات اشخاص بعينهم ما احب اسميهم والمشكلة انه منتدى غالبه رجال وموضوعاته خاصة بالرجال بنسبة 99 *100 مع ذلك هناك عناصر نسائية وياليت يشاركوا بصمت واحترام لالا بفظاظة واللي يقهرك معاهم من الاذناب الكثير
(كلمة حق لابد ان تقال)
انا معرفي من سنة اوقف لانه وحده (ماشاءالله قرفانه زبكل وقاحة تقول ايش القرف هذا انا وانا )وانا والله جاي في الخيمة ابحث واشارك ان اقدر والا احصل هذه الق؟؟؟؟ من غير حياء فما قدرت اتحمل الوضع والعنصر النسائي عامة المشارك في المنتدى انا ضد دخوله هنا (رضي من رضي وابى من ابى) لا ابالي هناك منتديات نسائية(معليش انا خرجت عن الموضوع وعرجت على موضوع اخر لحاجة في نفس يعقوب قضاها) المهم الحين كل ما ادخل احصل والله اختلافات لحد العناد ومواجهات وتحديات وكل واحد صاير معلم زالعلم عندالله انه ياليحي...عموما رمضان كريم وكل عام والجميع بخير وصحة وعافية
لا ننسى ان رمضان تهذيب للنفس وتاديب للاخلاق والتي فقدناها وانا اولكم الا (مارحم الله) وهم كثر ولله الحمد والمنة
معرفي القديم اللي الى الان ماقدرت ارده مدري ليه مني والا من الادارة الهم
معرفي اسمه
صقر الرويس
والحمدلله كان لي مشاركات طيبة والحمدلله وردود اطيب ولكن هذه ارادة الله
حينما يصدق الكاذب ويكذب الصادق ويؤتمن الخائن ويخون الامين فانتظر الساعة
زالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو فهد _ صقر الرويس سابقا

الله يهديك ويصلحك وجميع المسلمين

baracuda
11/07/2013, 12:58 PM
بعض الاخوان هداهم الله

والدخول في نقاشات واصطدامات مع الاعضاء فالكثير في المنتدى لديه خبرات اكثر منك وابحث في مواضيع المنتدى فستجد الكثير من المعلومات التي تجهلها

كلام جميل :good2:

almalki07
11/07/2013, 02:19 PM
وسع صدرك يالغالى انا عضويتي من 2008 القديمه باسم نجم الغربيه
وفى يوم دخلت قسم الاحوال الجويه وقلت الصلاه وحذف ردي المشرف وقلت له مالك حق تحذف دي وقفو عضويتي وتفاهمت مع الاخ صاحب الموقع ومارضي يقتنع

nyhhhh
11/07/2013, 06:17 PM
بعض الاخوان هداهم الله

رحم الله والديك

الفلاشاوي
11/07/2013, 08:40 PM
اشكرك اخي صاحب الموضوع ولكني اذكر نفسي واخواني في هذا المنتدى ان كل ما كتبت يداك فأنت محاسب ومسؤل امام الله ماجعل هذا الموقع الا لخدمة الناس وتعليمهم وتسهيل الوصول الى المعلومه اما سبيل السخريه والاستهزاء فأتمنى ان لاتكون هنا وانتم في الاول والاخير مسلمين فكيف المسلم يسخر ويستهزء بأخية المسلم