المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى اهل الخبره..مشكلة الارسال في نوفي 3490

tariq_kaka
15/07/2013, 10:41 PM
السلام عليكم..

اشتريت جهاز جارمن 3490 وواجهت مشكلة في التقاط الاقمار الصناعية وبعد شد وجذب مع الوكيل اتضح ان المشكلة من السيارة حيث يوجد بها عازل من الوكالة مجرد ما ادخل الجهاز داخل السيارة تضعف اشارة الاقمار وتنعدم في بعض الاحيان علما ان سيارتي من نوع بي ام ارجو من اهل الخبرة يفيدوني اذا عندهم حل للمشكلة

Tameem65
16/07/2013, 01:51 AM
و عليكم السلام
صحيح كلامك يا اخوي بعض السيارات مثل الب ام دبليو زجاجها الامامي فيه عازل يضعف وصول اشارة الجي بي اس. ما قد جربت جهاز قارمن لكن قطعة الجي بي اس اللي على البلوتوث ما اشتغلت داخل السيارة بينما الايفون و الجالكسي يشتغلون تمام.

من رأيي انك تجرب جهاز قارمن ثاني احتمال جهازك ضعيف في الاستقبال، و اذا نفس الحال عندك جزء من الزجاج ما فيه عازل و هو حول قاعدة المراية الخلفية ممكن تحاول تثبت الجهاز تحتها مباشرة، او تثبت الجهاز حول المسند الوسطي تحت فتحة السقف لأن زجاجها غير معزول.

شمالات نجد
16/07/2013, 03:37 AM
حتى مع وجود العازل الاستقبال في الأجهزة الحديثة مشجع

إذا كان العلة من عازل الحرارة بالسيارة فتأكد من موقع شركة قارمن ان الجهاز يدعم تركيب ملحق خارجي لتقوية الاستقبال

اتذكر من زمان شفت المقوي عند محل خرائط الصحراء بالرياض لبعض أجهزة نوفي وسعره بحدود 150 ريال

وفقك الله والجميع

tariq_kaka
20/07/2013, 12:39 PM
و عليكم السلام
صحيح كلامك يا اخوي بعض السيارات مثل الب ام دبليو زجاجها الامامي فيه عازل يضعف وصول اشارة الجي بي اس. ما قد جربت جهاز قارمن لكن قطعة الجي بي اس اللي على البلوتوث ما اشتغلت داخل السيارة بينما الايفون و الجالكسي يشتغلون تمام.

من رأيي انك تجرب جهاز قارمن ثاني احتمال جهازك ضعيف في الاستقبال، و اذا نفس الحال عندك جزء من الزجاج ما فيه عازل و هو حول قاعدة المراية الخلفية ممكن تحاول تثبت الجهاز تحتها مباشرة، او تثبت الجهاز حول المسند الوسطي تحت
فتحة السقف لأن زجاجها غير معزول.

اشكرك اخي العزيز على الرد..

وبخصوص تجربه جهاز جارمن اخر جربت وللاسف نفس المشكلة خارج السيارة الارسال فول وبعد ما ادخل تضعف الاشارة او تنعدم بالكامل..

.

tariq_kaka
20/07/2013, 12:53 PM
اخوي شملات نجد اشكرك على المساهمة في الموضوع..

وبخصوص جهاز تقوية الارسال ياريت لو موجود هالجهاز لاني تعبت كل شي جربته..
القهر عندي تليفون جلكسي نوت2 ومثبت عليه I GO وشغال 100% ومايقطع ابدا والجارمن تعبان

بو لطيفة
20/07/2013, 04:30 PM
غريبة اخي العزيز انا عندي 3790 نوفي و سيارتي يوكن معزولة بعازل في كول و الاشارة جيدة جدا
لو تجرب جهاز ثاني

tariq_kaka
21/07/2013, 11:17 PM
اخي بو لطيفة اشكرك على االرد..

بخصوص العازل..انا اقصد العازل اللي يجي من الوكالة وماتقدر تشله ولو على الي يتركب في المحلات كان قلعته من زمان

سيف الناصر
25/07/2013, 04:27 AM
ياهلا والله يااخوي .....
بس حبيت اسألك انت تشغل المقاطع الصوتية عن طريق الــ mp3 player ؟؟؟