المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص الحطب الطبيعي و الحطب الصناعي

راعي الرود
16/07/2013, 12:46 PM
السلام عليكم

مساكم الله بالخير

يا اخوان بالعاده اشتري لي ددسن حطب قبل موسم الشتاء بشهر شهرين و كنت احصلهم في وسط الرياض بكثره زيهم زي اللي يبيع خضار و قبل الشتاء بفتره شهر إلى شهرين اما الآن مالهم حس مدري وش السبب و الغريب مخزن عندي ارقام ناس شريت منهم الاغلب منهم يقولون ماعندنا و السنه هذي مافيه الا الصناعي مشددين على بيع الحطب بالكميات الكبيره

الكلام هذا صحيح ؟ وش هالحطب الصناعي مانعرف الا حطبنا حطب المسلمين

مشكله كذا

راعي الرود
16/07/2013, 05:46 PM
للرفع رفع الله مقداركم

alturki1386
16/07/2013, 05:59 PM
من بداية شهر ربيع الأول تم البدء بتنفيذ قرار منع بيع الحطب من قبل وزراة الزراعة , فلذلك لن تجد من يبيعك بكميات كبيرة

ناصح
16/07/2013, 08:34 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

الحطب المحلي تم منعه للحفاظ على البقية الباقية من اشجار بلادنا التي كادت تفنى من اجل متعة شبة النار

لكن يتوفر حطب مستورد وليس صناعي

شاهدته في عدة محلات مثل ساكو والرماية

أبوصالح9
17/07/2013, 06:09 AM
انشد اهل( ديرتك ) وتلقى

موفق خير

طرقشون
17/07/2013, 08:12 AM
الديره فيها حطب لو نحطب منه الى يوم الدين ماخلص

بس صرفونا بحماية البيئة عشان يزحلقون علينا ليحان العماير ونشارة الخشب

داخل محل هاك اليوم وسمع لي رجال يقول عطني ٥ كيلو حطب سلامات صار كوسه موب حطب

راعي الرود
17/07/2013, 10:19 AM
من بداية شهر ربيع الأول تم البدء بتنفيذ قرار منع بيع الحطب من قبل وزراة الزراعة , فلذلك لن تجد من يبيعك بكميات كبيرة

والله كذا مشكله كله بسبب الجهل في بعض اللي يحطبون الله يهديهم اللي يتل الشجره تل من عروقها

وعليكم السلام ورحمة الله

الحطب المحلي تم منعه للحفاظ على البقية الباقية من اشجار بلادنا التي كادت تفنى من اجل متعة شبة النار

لكن يتوفر حطب مستورد وليس صناعي

شاهدته في عدة محلات مثل ساكو والرماية

حطب مستورد طيب نفس حطبنا نفس ريحته ؟ امس رحت وشفت الحطب اللي قاله لي الرجال والله من النظره الاولى تقول دواليب و كراسي مقطعه اي حطب هذا مرابيع

انشد اهل( ديرتك ) وتلقى

موفق خير

حياك الله

الديره فيها حطب لو نحطب منه الى يوم الدين ماخلص

بس صرفونا بحماية البيئة عشان يزحلقون علينا ليحان العماير ونشارة الخشب

داخل محل هاك اليوم وسمع لي رجال يقول عطني ٥ كيلو حطب سلامات صار كوسه موب حطب

انا اشهد والله يوم شفته ماصدقت انه حطب اخذت لي كم قطعه منه و شبيت فيها نار بدون ريحه

وش استفيد من النار بدون ريحه وشو له اجل اشتري هالمرابيع بذيك القيمه اشب لي في خياش و مناديل اوفر لي

حلات حطبنا لا دخلت الحاره وقت الشتاء و شميت ريحه السمر و ريحه القهوه كلن شاب ضوه و الريحه تطررب راسك لها

على كذا شكل السنه ذي ماهنا حطب او ان الددسن اللي كان على 1300 بيصير بـ2300 و اذكرك

كيشان
17/07/2013, 11:56 PM
إن حصلك حطب سمر أفضل لك من الصناعي وإن شاءالله تلقى مطلوبك

المتلولس
18/07/2013, 07:45 AM
مثل ماقالك ابوصالح تلقى بديرتك