المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاصحاب الخبرة ارجو الرد

kafi askt
19/07/2013, 05:57 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عندي بوت مرشوش بوية قديمة خشنة مثل ابوات الصيادين اريد رشة بوية ناعمة من برا ومن الداخل وممكن الطريقة ياخوان او في موضوع بهذا الخصوص علمانا بوتي بعيد عن الورش وراح يكلفني نقل ونزل وحط وشيل اسوية دامي فاضي ارجو الافادة

kafi askt
19/07/2013, 08:58 PM
معقولة مافي احد قد رش البوت حقة من برا

بدر12
19/07/2013, 10:24 PM
في البدايه صنفر القارب كامل ١٢٠ خشن
تاكد من جسم القارب اذا مافي ضربات او حاجه استخدم عليها معجون و صنفر بعدها لين مايتساوئ المعجون مع جسم القارب
رش القارب اساس تاخذه من محلات صبغ السيارات و بعدها اوجع صنفر القارب لين مايطلع ناعم معك
ادهن القارب ابوكسي من همبل و تنتهي
اهم شي جسم القارب يتصنفر و يكون ناعم معك قبل اي خطوه
و للمعلومه الشغله متعبه لكن مش مكلفه

لازم تضبط خلط الابوكسي مع المجفف و انتبه لتزيد نسبه المجفف علشان مايخترب عليك شغلك و يجف قبل الدهان
بمعنئ اقسم الدهان علئ اكثر من سطل وقت استخدامه تخلط المجفف مع الدهان
بس ماوضحت بتدهن رول او مسدس
راجع المواضيع المثبته في شرح للخلط من المهندس عبدالله

kafi askt
19/07/2013, 10:38 PM
يعطيك العافية حبيبي بدر بيدي رول بس ممكن شرح كامل لني ممكن ارشة من برا بس من فوق النقعة البوت عندي 8 متر

kafi askt
19/07/2013, 10:39 PM
وممكن ارشة من جوء بيج او اي لون ثاني عشان الغبار عندنا كثيف

kafi askt
20/07/2013, 09:38 AM
شباب مافي احد يعطني موضوع شامل او طريقة شاملة حتا لو رقمة اتصل علية واخذ الطريقة ضروري رمضان قرب يخلص ونا لزم اعجل في رش البوت يا مهندس عبدالله ارجو الرد اذا كنت ترا موضوعي

م/عبدالله
22/07/2013, 04:56 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اشوف موضوعك اخوي ... ولن نهمل الرد عليك

مثل ماعلمتك بالتلفون .... حافظ على الجليكود ولا ترشه
صنفرة 1500 مع الصابون لين يروح الصفار وبعدين
تلميع بمكينة التلميع . ويرجع جديد

بدر12
23/07/2013, 10:56 AM
بس الاخ قايل بدايه الموضوع انه مرشوش و ماذكر انه جيليكود

kafi askt
24/07/2013, 05:42 AM
شاكر لك اخي بندر واخوي المهندس عبدالله ماقصرتو كلمت المهندس عبدالله وعلمني على كل شيء والان في رحلة التطبيق ادعولي ونشالله بعد ما اخلص راح اوريكم صور بس باقلي لمعة على الجلكوز تجي او ماتجي المعة وهل في مادة تنخلط او تنحط بعد الجلكود تلميع لن لون الجلكود فاقع منضرة شوووي خشن مثل المعجون