المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كسر في شاشة النوفي

حيا الوسمي
19/07/2013, 09:32 AM
حياكم الله وابقاكم مبارك على الشهر الشهر جعلنا الله واياكم من قوامة وصوامة
انا عندي قارمن 205 انكسرت شاشتة وطفاء هل له قطع غيار ويصلح
ياليت تفيدونا الله ﻻيهينكم

sameer_1798
19/07/2013, 01:56 PM
الله يتقبل منا ومنك صالح الاعمال
نعم له قطع غيار الشاشتين كلها موجوده في مواقع البيع كالايباي اذا تعرف احد يشتري من هذه المواقع اطلبها وركبها عند اي فني جوالات
http://i.ebayimg.com/t/GARMIN-NUVI-Nuvi-255W-255WT-LCD-Screen-Display-TOUCH-Digitizer-/09/!BnIYR)g!mk~$(KGrHqMOKjkEtlK)45jTBLiU(uNsU!~~_35.J PG
http://www.ebay.com/itm/GARMIN-NUVI-Nuvi-255W-255WT-LCD-Screen-Display-TOUCH-Digitizer-/320986616384?pt=LH_DefaultDomain_0&hash=item4abc4b1240

هذه لنوفي 2X5w الشاشه 4.3 تأكد من موديل جهازك
وهنا فيديو التركيب لموديل مشابه
5OpjhstFJaw
أو روح للوكيل يمكن يوفر القطع ويصلحونه لك .

واسمح لي بتعديل عنوان الموضوع

AbdulAZiz M
21/07/2013, 02:21 PM
الله يعوض عليك يا راعي الموضوع ويعوض علي بعد

اخوي سمير انا عندي قارمن 255w فجأة الشاشة ما تستجيب للمس تقريبا واذا شغلت الجهاز تطلع شاشه مكتوب فيها هل انت متأكد من حذف كافة البيانات ، نعم او لا،، عموما ضغطت نعم و ضغطت لا ولا فيه استجابه وحدثت السوفتوير ولا فيه فايده
اخذت باك اب للمعلومات ووديته الوكيل دار موجه يقول هذا الاي سي حق الشاشه وما يتغير هههههه ما اقتنعت في كلامه ولا زال الجهاز موجود واتوقع عطله سهل وبسيط

اذا تعرف حل للمشكله او اشتري الشاشه بكبرها من اي باي يا ليت تفيدني

sameer_1798
21/07/2013, 05:32 PM
الله يعوض عليك يا راعي الموضوع ويعوض علي بعد

اخوي سمير انا عندي قارمن 255w فجأة الشاشة ما تستجيب للمس تقريبا واذا شغلت الجهاز تطلع شاشه مكتوب فيها هل انت متأكد من حذف كافة البيانات ، نعم او لا،، عموما ضغطت نعم و ضغطت لا ولا فيه استجابه وحدثت السوفتوير ولا فيه فايده
اخذت باك اب للمعلومات ووديته الوكيل دار موجه يقول هذا الاي سي حق الشاشه وما يتغير هههههه ما اقتنعت في كلامه ولا زال الجهاز موجود واتوقع عطله سهل وبسيط

اذا تعرف حل للمشكله او اشتري الشاشه بكبرها من اي باي يا ليت تفيدني

طالما ماعندك كسر فما تحتاج الا معايرة لمس وان شاء الله يضبط معك
والجهاز مطفي حط اصبعك السبابة على اي مكان في الشاشه ولاتشيله وبيدك الثانيه افتح الجهاز وقفله بنفس الوقت (الزر اللي فوق حركه يسار مع يمين)واصباعك خله ضاغط مستمر حول 40 ثانيه تجيك بعده شاشة معايرة اللمس بها نقطه أللمس النقطه بالسبابه فقط وهكذا حتى تنتهي من كل النقاط وتنتهي المعايره .

AbdulAZiz M
22/07/2013, 07:24 PM
الله لا يهينك يا سمير

حاولت بنفس الطريقة اللي قلتها ولا طلعت لي شاشة المعايره ابدااا وكأن الجهاز مو حاس بأصبعي في الشاشه
قلت ممكن طريقتي خطأ واتبعت شرح في اليوتيوب وطلع نفس كلامك بالضبط وطبقت ولا فيه فايدة

اتوقع الشاشه خربانه وان شاء الله اني بطلب شاشه من هونج كونج بـ 19 دولار