المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بلمبة الريوس ..باترول

طيار ارضي
21/07/2013, 02:32 AM
السلام عليكم

يا اخوان عندي مشكله بلمبة الريوس ماكانت تشتغل نهائي ورحت جبت حساس الي بالقير وركبته ولكن صارت اللمبه تشتغل مع اي تعشيقه ..يعني اول تشتغل فاضي تطفي ثاني تشتغل
وثالث ورابع وخامس وريوس يعني بكل تعشيقه تشتغل .. مادري وين المشكله من القير او من الحساس ..الي عنده خبره بالموضع لا يبخل علينا ...وشكرا

وطن العزة
21/07/2013, 04:11 AM
شيك على الفيوز , وشف يمكن ماركب الحساس مضبوط أو ملخبط بالأسلاك

فتك الجنوب
21/07/2013, 01:07 PM
ركبت حساس راسة طويل
غير الحساس راسه قصير وتنحل المشكله

طيار ارضي
21/07/2013, 07:42 PM
يعطيكم العافيه ماقصرتو

سارق الكحل
22/07/2013, 05:24 AM
كم موديل سيارتك الله يعطيك خيرها

لان عندي باترول 91 نفس المشكلة حساس الريويس بعد ماشريت قالوا لازم نفك القير عشان نركبه لان مكان صعب
وهونت عن تركيبة حاليا

طيار ارضي
22/07/2013, 08:12 AM
كم موديل سيارتك الله يعطيك خيرها

لان عندي باترول 91 نفس المشكلة حساس الريويس بعد ماشريت قالوا لازم نفك القير عشان نركبه لان مكان صعب
وهونت عن تركيبة حاليا

موديل سيارتي 92 وانا زيك قالو لازم نفك القير علشان نفك الحساس... فكيته انا بنفسي ولا اخذ مني ربع ساعه هات مفتاح 19 وفك شوي شوي لين ينحل وكمل بيدك ... المشكله عندي الحين الكهرب مو واصل للقير وشيكت على الفيوز كلها سليمه ومادري وين الخلل لكن باذن الله غير اجيبه :D

GX8v
22/07/2013, 11:18 AM
اخوي انا نفس حالتك 92 ولمبات الريوس ماتشنغل مره من شريته المهم وديته لكهربائي وسوا كل المحاولات وخرتها طلع من علببة الفيوزات
شفها اذا فتحت الكبوت عانها جنب البطاريه يعني بين البطاريه والمعاون علبه سودا وتفكها بمسامرين بس و طلع مشكلتي منها
بس الكهربائي اعاد التسليك من اول وجديد وجدد السلاك المحروقه والميته كلها باسلاك جديده وعقبها الحمدلله سلك موتري وضبط صح

اتمنى اني افدتك بتجربتي

GX8v
22/07/2013, 11:19 AM
ونسيت اقولك

بعد كل ذا الشغل غيرت الفيوزات جدد اصلي

طيار ارضي
22/07/2013, 07:07 PM
اخوي انا نفس حالتك 92 ولمبات الريوس ماتشنغل مره من شريته المهم وديته لكهربائي وسوا كل المحاولات وخرتها طلع من علببة الفيوزات
شفها اذا فتحت الكبوت عانها جنب البطاريه يعني بين البطاريه والمعاون علبه سودا وتفكها بمسامرين بس و طلع مشكلتي منها
بس الكهربائي اعاد التسليك من اول وجديد وجدد السلاك المحروقه والميته كلها باسلاك جديده وعقبها الحمدلله سلك موتري وضبط صح

اتمنى اني افدتك بتجربتي

الله يعطيك العافيه إخؤي.لكن هالمكان ذا مافيه فيوز كله كتاوت. عندي

طيار ارضي
22/07/2013, 07:12 PM
أنا لو أعرف تسليك لمبة القير من وين تبداء ومن وين تنتهي أو الدائرة الكهربائية حقتها كان انحلت المشكله

كلاش2500
22/07/2013, 08:29 PM
اخى العبادى اعتقد ان المشكلة عندك من ساعة القير ....يمكن انت تقصدها بقولك الحساس ....عموما اذا الاسلاك ماهى مشبوكة صح ...تولع لمبة الريوس على طول.....انا للاسف بعت الباترول....ولو كان ةعندى كان صورتلك الساعة مع اسلاكها...لكن لعل وعسى واحد من اشباب يصورها لك......وفى احتمال ان هناك التماس بالاسلاك...عموما جرب الحل الاول...
بالتوفيق........

طيار ارضي
22/07/2013, 11:00 PM
اخى العبادى اعتقد ان المشكلة عندك من ساعة القير ....يمكن انت تقصدها بقولك الحساس ....عموما اذا الاسلاك ماهى مشبوكة صح ...تولع لمبة الريوس على طول.....انا للاسف بعت الباترول....ولو كان ةعندى كان صورتلك الساعة مع اسلاكها...لكن لعل وعسى واحد من اشباب يصورها لك......وفى احتمال ان هناك التماس بالاسلاك...عموما جرب الحل الاول...
بالتوفيق........

الله يعطيك العافيه إخؤي. الحساس غيرته مع انه جديد ولكن مافيه كهرب واصل. وان شاء الله مايقصرون الشباب

SGL
23/07/2013, 08:33 PM
أخوي وحبيب قلبي ياالعبادي بعض الأحيان تكون ساعة الريوس خربانه وهي جديده وصارت مع واحد اعرفه وغير بدلها ثاني شي الكتاوتات الي جنب البطرية في واحد منها تابع للريوس وأسلاك الريوس تبدء من هذا الكتاوت الى الظفيره الممتده الى القير ويجي معها اسلاك الريوس والسرعه والدبل;)

طيار ارضي
23/07/2013, 11:10 PM
أخوي وحبيب قلبي ياالعبادي بعض الأحيان تكون ساعة الريوس خربانه وهي جديده وصارت مع واحد اعرفه وغير بدلها ثاني شي الكتاوتات الي جنب البطرية في واحد منها تابع للريوس وأسلاك الريوس تبدء من هذا الكتاوت الى الظفيره الممتده الى القير ويجي معها اسلاك الريوس والسرعه والدبل;)

هلا ؤالله وغلا.
يالغالي هذا إلي أنا أبيه أبي أبدا من بداية التسليك الخاصه بلمبة الريوس. والكتأوت موجود أربع حبات على ما اعتقد ومادري أي وحده فيهم. وبالنسبه للحساس كان شغال أول واصله الكهرب. والحين مو واصل. أن شاء الله القى الخلل وتنحل المشكله. بإذن أالله

طيار ارضي
25/07/2013, 02:24 AM
اليوم وصلت سلك كهرب من البطاريه للقير علشان اتاكد من الحساس الجديد وطلع نفس المشكله مع كل تعشيقه تشتغل لمبة الريوس ... مع العلم ان الحساسين يختلفون عن بعض ...ولكن سنة الحساس طويله شوي ..وياليت من الاخوان الي عنده حساس او ساعة قير قديمه يصورها علشان اتاكد هي نفس الي عندي ولا لا ..