المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكر خاص لهذا المنتدى الجميل

abdomostafa
22/07/2013, 06:12 PM
الحقيقه انا استفدت من هذا المنتدى وخبره اعضائه
وشكرا للاداره

بحاري ينبع
22/07/2013, 10:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله
وانا اشاركك في هذا الرأي فلقد استفدنا من هذا المنتدي الشئ الكثير وذلك بفضل الله اولا ثم بفضل الاخوان المتواجدين فيه وعلي رأس اؤلئك المشرفين اللذين يبذلون من وقتهم الكثير حتي يراقبواجميع المشاركات فاذا وجدوا فيها بعض الاخطاء والتعديات وقفوا لها بكل حزم وجدية .
ثانيا هناك اخوان فاعلون واعطونا الكثير الكثير الكثير من خبراتهم وتجاربهم فلهم كل الشكر والتقدير فلقد اثروا هذا المنتدي بمشاركاتهم وجعلوه من اوائل المنتديات وطليعتها .
اخيرا لكم مني دعوة صادقة من قلبي في هذا الشهر الكريم
اسأل الله العظيم ان يصلحكم ويصلح ذرياتكم وان يحفظكم ويحفظ ذرياتكم وان يستر عليكم وعلي ذرياتكم في الدنيا والآخرة وان يتقبل منكم الصيام والقيام وان يجعلكم انتم ومن تحبون من عتقائه من النار انه سميع مجيب والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي نبينا محمد صلي الله عليه وسلم .

مجنون عجلان
22/07/2013, 11:59 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
جزاكم الله كل خير لفتح هذا الموضوع
وهو شكر وعرفان لهذا المنتدى من اداره واعظاء
اشكركم جميعا واشكر كل واحد منتسب لهذا الصح الشامخ
مكشات
صدق تعلمنا من دروس اعضائه وخبراتهم واخيرا اقول تقبلوا تحياتي
وتقديري لصاحب الموضوع اولا والاداره والاعضاء جميعا

MR_EZ
23/07/2013, 12:04 AM
شكراً ثم شكراً ثم شكراً

أسأل الله في هذه الساعة المباركة أن يبارك في جميع أعضاء هذا المنتدى و يحفظهم و يجزل لهم الأجر
على ما يقدموه من مشاركات بناءة الهدف منها المصلحة العامة و مشاركة الخبرات و حب الخير للآخرين.

ابوالترهيم
23/07/2013, 03:15 AM
اشكرك لفتح الموضوع قبل تسجيلي كنت ما ابحث عن شي مميز من اهتمامات مشابهه في قوقل الا واجد نتيجة البحث قادتني الى
هذا المنتدى الرائع بكل من فيه من ادارة واعضاء لا يبخلون بعلمهم وخبرتهم وحتى بمجهودهم بالبحث عن ماهو مفيد من حلول لاخوانهم

فلهم كل الشكر والتقدير اعضاء وادارة
ونتمنى لهذا الصرح الشامخ التقدم والازدهار

abdomostafa
23/07/2013, 05:15 PM
اعتذر اولا انا لم اقراكم السلام
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
انا شاهدت مواقع كثيره لم ارى مثل هذا الموقع الذى افاض الاخوه الكرام فى فضله وفضل اعضاءه وادارته بعد الله سبحانه وتعالى
وقد قرات حتى الان 300 صفحه وساقرا البقيه باذن الله
شكرا على ردودكم الكريمه ولا يبخل احد برايه فى هذا المنتدى الجميل

( ابو سدين )
23/07/2013, 07:54 PM
من لا يشكر الله , لا يشكر الناس
فعلآ هذا الصرح الشامخ افادنا بالكثير من المعلومات و التجارب الشيقه, و ايضآ كل ما هو جديد في عالم الصيد البحري.
و اخص هنا بعض الاخوان اللي فعلآ استفدت منه الكثير ومنهم
أ/ ايمن حسين
أ/ Baracuda
و هذا من ناحيه طرق الصيد الجديده
و من النواحي الفنيه
م/ عبدالله صاحب الباع الكبير و الخبره الطويله في عالم الصيانه لكل ما يتعلق بالقوارب

وهناك الكثير الكثير من الاعضاء اصاحب الخبره الطويله في هذا المجال واعتذر لان لا تحضرني اسمائهم

الف شكر لك مشرف وكل انسان ساهم في هذا المنتدى بكل ما بفيد اخوانه من معلومات وغيره

تحياتي للجميع

بحار البريكة
24/07/2013, 12:05 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالفعل اخي الحبيب الغالي المنتدى جعل علاقتنا الاجتماعية قوية جداً وعرفنا على اخوة لنا نفتخر بهم
من اعضاء ومشرفين ومراقبيييييييين

the dream
24/07/2013, 12:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل تعجز الكلامات عن شكر القائمين والاعضاء المميزين لهدا المنتدى الجميل راجين من المولى القدير ان يوفقنا واياهم لما يحب ويرضى وان لايحرمنا من بحر عطائهم الغزير

اخوكم the dream

accentkool
24/07/2013, 03:28 PM
اشكرك اخي على كتابة الموضوع
اشكر جميع جميع الاخوان في خيمة الصيد البحري
والشكر موصول للمشرفين وادارة مكشات
على جهودهم في تميز هذا المنتدى الرائع

رائد ابو محمد
25/07/2013, 12:39 AM
والله صدقت يا اخي والله واشكرك لفتح هذا الموضوع
والف تحية وشكر واكبار الى هذا المنتدى ومشرفيه ومنتسبه وزائريهوجميع الاخوة الكرام

shart555
28/07/2013, 08:46 AM
يعطيك العافية