المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل القارمن محتاج النصيحه بجهاز عملي و سعره متوسط

راعي الرود
23/07/2013, 02:25 AM
السلام عليكم

يا اخوان انا ناوي ان شاء الله على جهاز قارمن .. طبعاً مالي اي خبره فيه ولا تعاملت معه من قبل فـ الحاصل ابي لي جهاز عملي و سعره في المعقول يعني لا يتعدى الـ900 ريال بالكثير لأن بعض الاجهزه مبالغ في اسعارها حسب ماشفته في موقع دار موجه

حالياً محتاجه للسفر داخل المملكه ودي ازور بعض المناطق و ما يمنع بعد السفر نستخدمه للبر

وش تنصحوني فيه ؟

sameer_1798
23/07/2013, 02:39 AM
وعلكيم السلام ورحمة الله
اجهزة النوفي فيه منها رخيص وكلها عمليه .

abuamaar1
23/07/2013, 04:14 AM
مونتانا 650

عين الرياض
23/07/2013, 12:57 PM
اخي في الله (( راعي الرود ))

اسعد الله ايامك ..

احببت ان انصحك في جهاز مميز ويستاهل قيمته بعد ..

اذا كنت ترغب في جهاز حجم شاشته 4 بوصة .. فأروع جهاز هو جارمن نوفي 2497

أما إذا كنت ترغب في جهاز حجم شاشته 5 بوصة فأحسن جهاز هو جارمن نوفي 2597 ..

طبعا هذه الاجهزة من الانواع الجديدة اللي نزلت في السوق ونظامها بسيط جدا وتتميز عن بقية الاجهزة التي سبقتها قبل فترة بسيطة بأنها :

معالجها سريع .
قوية جدا في التقاط اشارة الاقمار الصناعية وهذا الاهم .
اللمس رائع بالفعل .
بوصلة لتحديد اتجاة القبلة مع اوقات الصلوات .
يرسم خطين زهرية في الصحراء وهذا هو الابداع بعينه .

طبعا الجهاز الاول سعرة مايتعدى 750 ريال .
اما سعر الجهاز الثاني مايتعدى 850 ريال .

واللي بيجرب هذه الاجهزة ويستخدمها بيدعي لي ان شاء الله ..

اخوك ابو عمرو ..

أبو باسل2006
23/07/2013, 03:42 PM
أي جهاز قارمن يقوم بغرضك أمرك بسيط
سفر وللبر أحيانا كل أجهزة النوفا تقوم بالواجب وتحصل جديد 400 ريال يفي بالغرض وزيادة

nassoof
23/07/2013, 05:19 PM
ابتعد عن أي شيء اسمه نوفي

مايعطيك مسارات صحيحة في بعض الاحيان

فقط عليك بالمونتانا وبس

واسال مجرب ولا تسال دختور

راعي الرود
25/07/2013, 05:25 AM
والله على رأي الاغلبيه يقولون النوفي ممتاز و بحثت عنه بالمنتدى و قليله مشاكله

طيب انا بشتريه من امازون مستعمل لقيتها بـ اسعار رخيصه على 30 دولار و 35 و استعمال نظيف

طبعاً اتكلم عن النوفي الـw205 , بس بخصوص اللغه العربيه بالجهاز هل هي مدمجه مع الجهاز من المصنع ؟ او يحتاج لها سوفتوير خاص للغه العربيه ؟

اسعاره مغريه بامازون قسم المستعمل بس ماودي استعجل بشاوركم عن اللغه اذا مافيه مشاكل شريت ان شاء الله

ساهر حايل
25/07/2013, 07:09 AM
دامك بتدفع 900 والله مايستاهل الا تركب شاشه رودماستر تقبل خرائط الصحراء والمدن (( نافيتيل وآيقو )) وغيره من الميزات مع الشاشة , ولاتشيل هم البطاريه والا قاعده شاشة بالسياره .. النوفي لايهمك كثير من يشكي عدم دقته وخاصة بالشمال وبعض المواقع وانا والله ماجربته حسب ما سمع ..

ساهر حايل
25/07/2013, 07:10 AM
شف آخر الموضوع هذا

والله يكتب لك الخير فيما تختار

sameer_1798
25/07/2013, 01:40 PM
والله على رأي الاغلبيه يقولون النوفي ممتاز و بحثت عنه بالمنتدى و قليله مشاكله

طيب انا بشتريه من امازون مستعمل لقيتها بـ اسعار رخيصه على 30 دولار و 35 و استعمال نظيف

طبعاً اتكلم عن النوفي الـw205 , بس بخصوص اللغه العربيه بالجهاز هل هي مدمجه مع الجهاز من المصنع ؟ او يحتاج لها سوفتوير خاص للغه العربيه ؟

اسعاره مغريه بامازون قسم المستعمل بس ماودي استعجل بشاوركم عن اللغه اذا مافيه مشاكل شريت ان شاء الله
اذا بتشتري من الخارج لاتاخذ الا جديد المجدد او المستعمل ماتدري ويش صار فيه ولو ان المجدد اشوى من المستعمل على الاقل فيه ضمان من الشركه لكن الافضل الجديد وريح راسك .

دامك بتدفع 900 والله مايستاهل الا تركب شاشه رودماستر تقبل خرائط الصحراء والمدن (( نافيتيل وآيقو )) وغيره من الميزات مع الشاشة , ولاتشيل هم البطاريه والا قاعده شاشة بالسياره .. النوفي لايهمك كثير من يشكي عدم دقته وخاصة بالشمال وبعض المواقع وانا والله ماجربته حسب ما سمع ..
ياهلا وغلا لكن والله ياخوي كثير من جرب الشاشات ودفع مبالغ فيها وهو مايعرف لها بالملاحه او يبلش بالخرايط ثم يرجعون يستخدمون الجارمن لسهولته وتوفر خرايطه
النوفي ابد مافيه من المشاكل اللي ذكروها والدقه ممتازه بكل الارض ومافيه فرق شمال ولا جنوب ويمكن ماعرفوا يستعملونه بالبر وهذا الموضوع يفيد إن شاء الله كل مستخدم للنوفي في البر
تعلم استخدام أجهزة النوفي في البر (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=465105)

ساهر حايل
25/07/2013, 08:56 PM
اذا بتشتري من الخارج لاتاخذ الا جديد المجدد او المستعمل ماتدري ويش صار فيه ولو ان المجدد اشوى من المستعمل على الاقل فيه ضمان من الشركه لكن الافضل الجديد وريح راسك .

ياهلا وغلا لكن والله ياخوي كثير من جرب الشاشات ودفع مبالغ فيها وهو مايعرف لها بالملاحه او يبلش بالخرايط ثم يرجعون يستخدمون الجارمن لسهولته وتوفر خرايطه
النوفي ابد مافيه من المشاكل اللي ذكروها والدقه ممتازه بكل الارض ومافيه فرق شمال ولا جنوب ويمكن ماعرفوا يستعملونه بالبر وهذا الموضوع يفيد إن شاء الله كل مستخدم للنوفي في البر
تعلم استخدام أجهزة النوفي في البر (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=465105)

هلا بالغالي والله انا كما ذكرت ماستخدمته ولكن ياليت يفيدوننا المستخدمين لأن اللي قابلتهم يقولون لما تضع نقطه بالخريطه وطلبت التوجه له وخاصة الفياض بالشمال يقولون يوقفك براس حزم او سهله ولا حولك فيضه والله اعلم لكن النافيتيل انا مسئول عن دقته بكل مكان لما تضغط على الشاشه راح تكون بالكان المطلوب والله يكتب الخير ..

sameer_1798
25/07/2013, 11:18 PM
هلا بالغالي والله انا كما ذكرت ماستخدمته ولكن ياليت يفيدوننا المستخدمين لأن اللي قابلتهم يقولون لما تضع نقطه بالخريطه وطلبت التوجه له وخاصة الفياض بالشمال يقولون يوقفك براس حزم او سهله ولا حولك فيضه والله اعلم لكن النافيتيل انا مسئول عن دقته بكل مكان لما تضغط على الشاشه راح تكون بالكان المطلوب والله يكتب الخير ..
هذه اما من تغطية الخريطة او صيغة الاحداثيه مختلفه

asd6244
26/07/2013, 02:01 AM
أخوي ساهر حايل
اصل خرائط النافتيل البرية هي خرائط قارمن الغير مشفرة تم تحويلها إلى صيغة يقرأها النافتيل و عندما يكون هناك خطأ بخريطة قارمن فنفس الخطأ ستجده بخرائط النافتيل

راعي الرود
26/07/2013, 04:27 AM

الجديد فيه تفاوت بالاسعار مريب .. بالمنتدى على 550 جديده مع الخرائط بعد

بموقع الشركه بـ 140 دولار

بامازون الجديد بـ190 دولار

وش سبب الفرق الكبير بين موقع الشركه و امازون 50 دولار فرق ؟ طبعاً كلها Nuvi 205W

ساهر حايل
26/07/2013, 05:24 AM
أخوي ساهر حايل
اصل خرائط النافتيل البرية هي خرائط قارمن الغير مشفرة تم تحويلها إلى صيغة يقرأها النافتيل و عندما يكون هناك خطأ بخريطة قارمن فنفس الخطأ ستجده بخرائط النافتيل

هلا وغلا معلومات قيمه اخوي والله أعلم .. لاعدمتك ياغالي

ابو كشتة
27/07/2013, 06:44 PM
الجديد فيه تفاوت بالاسعار مريب .. بالمنتدى على 550 جديده مع الخرائط بعد

بموقع الشركه بـ 140 دولار

بامازون الجديد بـ190 دولار

وش سبب الفرق الكبير بين موقع الشركه و امازون 50 دولار فرق ؟ طبعاً كلها Nuvi 205W
اخوي القارمن ٢٠٥ مقطوع وقف تصنيعه موجود عند البعض ويبيعه على كيفه لقلة المعروض
رح شف اي منتج من قارمن متوفر بالاسواق سعرها تقريبا ثابت والفروق بسيطة
في السعر بامازون
انا اشتريت نوفي ٢٠٥ ب٤٢٠ ريال لما كان متوفر ويصنع وقريب لي شراه قبل شهرين
ب٧٠٠ ريال

راعي كريم
10/01/2014, 12:53 AM
كيف اعرف الشعبان اللي حولي في قارمن2497