المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني مساعده لو سمحتو بخصوص التصدير الجمركي

nasser a
24/07/2013, 12:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسئل الله ان يتقبل صيامكم وقيامكم

انا ناوي ان شاء الله اشتري طراد من البحرين او الامارات

السؤال اخر موديل للمكاين والطراد يقدر يدخل السعوديه

وهل ممنوع استيراد مكائن ال 2 ستروك من الجمارك السعوديه

والعربه هل لازم تكون جديده وخصوصا اذا من البحرين على شان الجسر

انا حاولت اكلم جمارك الجسر وجمارك سلوى بس للاسف محد رد فاقلت مالي الا ها الاعضاء الغاليين

nasser a
24/07/2013, 07:31 AM
سبحان الله العظيم رب العرش العظيم

الفرضة
24/07/2013, 11:13 AM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=535470

ادخل الرابط يمكن في شي يساعدك
بالنسبة للمكاين والموديلات اختصر على نفسك واتصل بالمعقب ابراهيم موجود رقمه في الردود لانه دايما يخلص طرادات وعارف الجراءات او مر على وزارة المواصلات في الدمام بجانب مؤسسة النقد وخلف المحكمة العامة على شارع الملك خالد واستفسر من الهندس المتواجد عندهم
والله يوفقك ويكفيك كل شر
ونصيحة لوجه الله انا مرتين جبت مكاين من البحرين لازم تفحص لازم تفحص كثير ناس تضررت من المكاين اللي عندهم وهم يعرفون ان السعودية يجيهم زباين كثير وتشتري
وعلى فكرة البحرين دايما يوضبون ٥٠ مباشرة عكس عندنا في الشرقية ٢٥ واذا اخترتب ٥٠ وهذا الشي يأثر على عمر وعطاء المكاين . افحص البرشر ضغط المكاين لو يحلفون مليون مرة على النظافة . افتح مسمار القير وشوف الزيت خالط والا لا وحاول تجرب المكاين والله يوفقك ويختار لك الخيرة الطيبة
محبك ابو تركي

nasser a
24/07/2013, 11:36 AM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=535470

ادخل الرابط يمكن في شي يساعدك
بالنسبة للمكاين والموديلات اختصر على نفسك واتصل بالمعقب ابراهيم موجود رقمه في الردود لانه دايما يخلص طرادات وعارف الجراءات او مر على وزارة المواصلات في الدمام بجانب مؤسسة النقد وخلف المحكمة العامة على شارع الملك خالد واستفسر من الهندس المتواجد عندهم
والله يوفقك ويكفيك كل شر
ونصيحة لوجه الله انا مرتين جبت مكاين من البحرين لازم تفحص لازم تفحص كثير ناس تضررت من المكاين اللي عندهم وهم يعرفون ان السعودية يجيهم زباين كثير وتشتري
وعلى فكرة البحرين دايما يوضبون 50 مباشرة عكس عندنا في الشرقية 25 واذا اخترتب 50 وهذا الشي يأثر على عمر وعطاء المكاين . افحص البرشر ضغط المكاين لو يحلفون مليون مرة على النظافة . افتح مسمار القير وشوف الزيت خالط والا لا وحاول تجرب المكاين والله يوفقك ويختار لك الخيرة الطيبة
محبك ابو تركي

بيض الله وجهك يابوتركي على النصائح والله يوفقك دنيا واخره