المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا..............هو الدليل

خشم الحصان
06/10/2006, 03:50 AM
الاخوه الغالين
السلام عليكم
اخوتي واحبتي في الله احد الاخوان وضع موضوع منذ قريب يتكلم عن فرع دار موجه بالقصيم وقد ذكر ماذكر في موضوعه وقد ذيله بي(((منقول)))
ومن يشاهد شريط الدعايه في هذا المنتدي (لشركة دار موجه فرع القصيم) الذي يقول
((تحديث)) مجاني من الاصدار الرابع الي الخامس
اخواني اليس هذا دليل عن حسن نيتهم تجاه كل مواطن او مكشاتي
وسوا ظن منا تجاههم
اليس من الاحسن ان نطلب من صاحب الشي ب اسلوب جميل وكلمه طيبه بدل التسرع وتهجم
مجرد لحظة ((تفكير)) قبل ان نكتب
اخوكم
خشم الحصان
.......................
نغزه.......... ليس كل منقول ثقه...........
دقشه......... التسرع يجلب المشاكل.......... ويكثر اهل المشاكل
صدمه..........(( الله يجزاكم يادار موجه بالاحسان) فهذا عشمنا فيكم
لشطه.........من قبل خرائط الصحراء تحديث مجاني واليوم دار موجه وغدآ كل الشركات يالله من خيرك يالله

صقر
06/10/2006, 06:38 PM
خشم الحصان :

مشكور على التنبيه .... وكلامك صحيح ... انا حذثت النسخة اللي عندي مجاني وبدون مقابل .

نغزاتك : بالمقص ياخشم .... والله يقويهم ويجزاهم خير.

بارك الله فيك.

بن فيصل
06/10/2006, 10:51 PM
بارك الله فيك اخوي خشم الحصان
وإليك قصتي معهم وانت الحكم
شريت الجهاز من عندهم مع الخرايط العام الماضي
بعد شهر او شهرين اعلنو ان هناك تحديث رحت ابي احدث قالو يدك على 100 ريال قلت توني ماخذه قالو لونك ماخذه قبل التحديث بيوم لازم تدفع رغم ان الفرق بين الاصدار الثالث والرابع قد لايذكر ماعدا وضع بعض الكنتورات الغبيه وبعض فياض الصمان

والان هم متاكدين ان الذاكره في معظم الاجهزه 8 ميقا والتحديث الجديد ما تكفي هالسعه يعني لازم تدفع (صبه واحقنه )

وتقبل يااستاذنا العزيز تحياتي

خشم الحصان
06/10/2006, 11:34 PM
الاخوه الغالين

السلام عليكم
.......................
الاخ الغالي
ومشرفنا الفاضل
صقر
اخي الحبيب
ماردنا الا التنبيه فقط والاخوان في دار موجه (فرع القصيم) وضعو في هذا المنتدي (دعايه عن تحديث)
التنبيه ليس في الدعايه لا التنبيه هو في ((((((((((منقول))))))))))))
اذا الشركه تكرمت وقالت ردآ علي (المتقولين) هذا برهننا
اذا ايهم اصدق دليلهم في المنتدي (دعايه) او موضوع منقول لا ندري من صحته والله اعلم واجل
اخوك
خشم الحصان
......................
الاخ الغالي
ابن فيصل
السلام عليكم
اخيي الله يثيبك انا منيب (الحجره التجاريه)(الغرفه) ولكن انت الله يحسن الينا واليك تتكلم عن اصدار ثالث الي الرابع
مع ان الدعايه تقول من اصدار (اربعه الي خمسه)
وركز الله يغفر لنا ولك (فرع القصيم) ولا ادري والله هل هو خاص بفرع القصيم وحده ام يشمل جميع فروع المملكه
ولكن من الدعايه هقوتي تخص فرع القصيم
عاد متي يشملنا العفو لجميع فروع المملكه عسي ان شاء الله ودعوا في هالشهر المبارك انه يشمل جميع الفروع
وهم انشاء الله مايخلون زباينهم
اخي الحبيب ابن فيصل هذي مشكله للكثير من الكشاته عند شراء (شبز) او ذاكره خارجيه نشتري صغيره ولا يطري علي البال المستقبل ان الامور تتطور
عموم القديمه 8 ميقا خلها للتجارب وشتر 32 او 64 ميقا
اقول قرب اذنك ابعلمك سر ولاحد يدري ..........ترا في الامارات ارخص مره ازرق ولا مانع من زرقت المذكور
او وص واحد ينام مبسر وراعي تجاره ...... عموم ياخيي الله يجزاك بالخير علي المشاركه وعرض مشكلتك لعلهم يشفونها
اخوك
الصغير
خشم الحصان

بن فيصل
07/10/2006, 12:34 AM
اخوي خشم الحصان والله انك كبير وكل يوم تكبر في عيني زياده .... لاتفهمني خطاء في كل شي الا العمر!!!

ومن ناحية الزرقه رجلي على رجلك ووالله انه شرف لي مخاواتك .....بعد ما نستاذن من داخليتنا طبعاً <<<ابطي ما خذت الاذن !!!!!

ماجلان
07/10/2006, 10:39 PM
شكرا لك أخي الكريم خشم الحصان

رأيي الشخصي أن سياسة خرائط الصحراء من حيث التحديث المجاني ( بدون أي سؤال ) لا يعلى عليها.
أنا شهدت شخصيا ما ذكره الاخ بن فيصل قبل شهرين ولكن التحديث من الإصدار الرابع إلى الإصدار الخامس كان مجانا انذاك في فرع الخبر وأظن أنه كان كذلك في جميع الفروع فما الجديد هنا ؟؟؟ هل هو تحديد فترة التحديث بعشرة أيام ؟؟؟؟؟