المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قير الجمس فيه مشكله

صقارعزاااام
27/07/2013, 04:00 AM
إخواني الكرام
عندي سوبربان 2003 مكينة 1500 وماشاء الله تبارك الله زي الفل مافيه أي مشكلة ولله الحمد وبحكم إني لم أغير زيت وفلتر الجربكس من فترة طويلة قلت خليني أغيره من باب الصيانة والمحافظة وغيرته وأنا واقف على رأس العمال في الورشة لأني ماأحب أروح وأخلي السيارة وبعد ماأنتهوا شفت الزيت إلا وهو قريب من البني قلت كويس إني غيرته وشغلت ومشيت إلا والسيارة عزمها في القومة ضعيف وأنا ماشي في الطريق أبغى السيارة تغير في النمر ماتغير أبدأ وللأن الوضع على حاله وأنا منصدم إيش إللي صار في الجربكس مايغير والسيارة عزمها ضعيف وهل المشكلة بسيطة ولا كبيرة وهل أحد يعرف ورشة طيبة في جده والله يعطكم العافية .

سيف الحرب
27/07/2013, 04:15 AM
هذا اللي صار عندك قريب من اللي صار عندي ..كان القير عندي يتاخر بالاول واحيان لا سخن يغير بخشونة قوية بطقة

شي اكيد كان يبغاله توضيب كلتشات ورحت اغير الزيت عند ميكانيكي وكان عارف المشكلة قال يمكن لاغيرت الزيت يصير اسواء من الحين انا ماني مسؤول خليه لاتغيره....قلت له كلها شهرين ووضب وفعلا وضبته وكانت عندي كلتشات وحساسين رايحة

اللي ابيك تاخذه من الموضوع

احتمال الزيت ناقص

او مايجيه ضخ زيت كافي

او انه القيير عندك احتمال كان فيه مشكلة مالاحظتها مثل الكلتشات او شي غيرها واحيان تبديل الزيت يزيدها

روح اكشف عند تراي ستار اول شارع السبعين وضبت قير عندهم وضمانهم حقيقي مو تصريف مثل بعض الورش والمهندس الامريكي المسلم معروف اكثر من 20 سنة

اكشف كمبيوتر واقطع الشك باليقين

صقارعزاااام
27/07/2013, 06:17 AM
يعطيك العافيه

عبقري91
27/07/2013, 10:24 AM
اذا. الزيت كان محروق. وغيرت. بجديد. معناته. الملتشات. تفرط عندك. قل عليه السلام
حتى الوكالة. اذا بتغير عندهم وشافو الزيت محروق مايغيرون لك. لان يفرط القير. المفروض. حبه حبه مغير
الزيت لاكن. انتظر بعض الردود. انشالله. تلاقي حل. مع اني. متاكد. مافيه حل. غير. توظيب

صقارعزاااام
27/07/2013, 03:53 PM
اذا. الزيت كان محروق. وغيرت. بجديد. معناته. الملتشات. تفرط عندك. قل عليه السلام
حتى الوكالة. اذا بتغير عندهم وشافو الزيت محروق مايغيرون لك. لان يفرط القير. المفروض. حبه حبه مغير
الزيت لاكن. انتظر بعض الردود. انشالله. تلاقي حل. مع اني. متاكد. مافيه حل. غير. توظيب
الله ياجرك بالشهر الفضيل

aboabdullah96
28/07/2013, 02:51 AM
الزيت اذا نقص يصير هالشي
انا مره غير الزيت كامل للمركيز 12 علبه
بس وقتها القير عيا ياخذ الزيت الكافي
واذا عشقت السياره ما مشي ابد
والمكيانيكي قالي عشق وغير في النمر حتى عبى 11 علبه والاخيره بعدها بكم يوم عبيتها
الزيت ياخذ وقت حتى ياخذ دورته الكامله في القير

والشي المهم بعد التغير المفروض ما تشد على الموتر وتاخذ فتره تمرين خفيفه