المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في دعسة البانزين سيارة انفوي

ابوملوح55
29/07/2013, 05:39 AM
السلام عليكم اخواني عندي مشكله في السياره وهو نوع انفوي موديل 2004 مشكلتها انها ماهي صافيه وفيها تفتفه ويطلع دخان اسود حتى مانجحت في الفحص الدوري بسبب الكربون مرتفع سويت تنضيف بخاخات مانفع لكن لاحضت وانا اسوي التنضيف ان دعسة البنزين واسمها ثروتل بودي لما تدعس على البانزين ماتفتح الا شي بسيييييييط اقصد الهوايه المتحركه مع الدعس اللي تسمح بدخول الهواء للبخاخبات والضغط RPM حده بس 3 مايزيد عنها قلت ياولد مايبيلها اكيد الدعسه خربانه البخاخات ونضفناها والبواجي جديده واروح واغيرها بوحده ثانيه الا نفس المشكله مع الاولى كنك يابو زيد ماغزيت فما ادري وش المشكله منه الحين بعد التغيير مع العلم انه فيه حساس ثاني جنبها فكيته ونظفته ولكن مافي فايده ماادري بالشغلات المرتبطه مع هالدعسه اللي ممكن تكون المشكله منها
http://1.1.1.1/bmi/i495.photobucket.com/albums/rr315/KHHill/P1000559.jpg

ابوملوح55
29/07/2013, 05:40 AM
حاولت اضيف صوره لها هنا لتسهل معرفة القطعه المقصوده

sgl2002
29/07/2013, 06:11 AM
انت تقصد ان المشكلة ممكن تكون من حساس الدعسه المسؤول عن فتح الثروتل

صح عليك ممكن يكون المشكله

ويمكن المشكله من حساس الاوكسجين اذا السياره مزودة بذلك

او حساس الهواء وهذي هي الثلاثة المسؤول عن عدم انفتاح الثروتل للاخر

ابوملوح55
29/07/2013, 06:23 AM
اخوي sgl مشكور على مرورك وردك لكن وين مكانه حساس الدعسه اللي جنب الدعسه الداخليه نفسها اللي تدعسها وانت تسوق؟؟ وحساس الاكسجين وين ممكن يكون مكانه؟ وحساس الهواء وين مكانه ان كانت المشكله منهم لو اغيرهم كلهم بس تروح هالمشكله

ابوملوح55
29/07/2013, 06:25 AM
فيه عندي سياره بتشليح واحد اعرفه ممكن اشيل منها اي شي وابدله واجرب بس المشكله ماني عارف وش ابدل الحين