المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوت طقه اذا لفيت وانا ماشي

ابو شهد قلبي
30/07/2013, 05:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي عندي مشكلتين

الاولى / 1 /
صوت طقه اذا ديورت فوق تحت مثلا يطلع صوت طقه وحده بس ( طق )
ولو مثلا كنت على طلعه ولفيت يمين يطلع صوت الطقه بعد ( طق )
و اناا واقف الف يمين يسار الى الاخير مافي شيء ( بس اذا كنت ماشي ولفيت او ديورت )

و احيانا اذا كنت مسرع مثلا 80 وقدامي مطب اهدي بقوة ويطلع صوت الطقه ( طق )

السيارة ميركوري 2008

طبعا شيكت عليها عند كل بتوع الميزان العضيب اليرموك نجد و محلات التربيط المشهورة

يقولون مافيها اي شيء كل شيء بالسياره من تحت نظيف جدا و شبه جديد

مع العلم اجتهادا مني لاني اسافر على الموتر و ودي اي شيء فيه نص عمر اغيره ( غيرت مساعدات امامية و خلفيه من الوكاله والكراسي قالوا لي شبه جديده مافيها اي شيء كراسي المساعدات + غيرت عكوس كامله من الوكاله + غيرت اذرعه من الوكاله اذرعة الدركسون يمين ويسار + يايات امامية من الوكالة )

ولازال الصوت موجود

اراء بعض اصحاب الميزان ( اراء فقط وموب متاكدين منها نهائيا
1 -
فيه واحد قال من الدودة بس يقول مو اكيد
2 -
و واحد يقول غير مقصات كامله تحت يمين و يسار يمكن يروح الصوت بس مو اكيد قلت له المقصات حقتي خربانه قال لا قلت الجلد قال لا قلت الركب خربانه قال لا . قلت : طيب ليش اغير قال جرب ؟.!؟!.

المشكلة الثانية / 2 /

عندي صوت زي صوت الدركسون او كأنه هواء يطلع اذا مشيت مثلا توني اعشق القير d وامشي وتجيني لفه مباشرة يمين او يسار طبعا بحكم توني امشي تكون سرعتي مابين 0 - 40 الف يمين او يسار مع اللفه اسمع صوت الهواء ( شششششششش ) ومدري وش المشكله رغم ان العلبة الدركسون مافيها اي تهريب وكل فتره اشيك عليها القاها فل مليانه قبل اسبوعين شيكت عليها فل واليوم شيكت عليها فل نفس الخط بالمستوى المطلوب

MSAN
31/07/2013, 02:47 PM
المشكلة الأولى غالبا ان سببها جلد مسامسير عمود التوازن.. خلهم يشيكونها.. أو جلد المقصات

بالتوفيق

ابو شهد قلبي
01/08/2013, 01:47 AM
كلها نظيفه

زياد علي
01/08/2013, 03:31 AM
1_شيك على الركب الاربع +ذراع الشاص +ذراع الدودة +مساميرتوازن
2-اذا كنت تحس بثقل عند لف الدركسون معناته رمانة علبة الدركسون السفلية خربانة اما اذا الطارة خفيفة يعتبر عادي

عبرود المشوك
01/08/2013, 03:52 AM
انا مع اللي يقول مسامير التوازن واعمدة التوازن الاماميه اوالخلفيه
التكوس قليل عرفي فيها ولاكن معي جيب ونفس الطقه والحمد لله كانت متحلله الصواميا حقت العمدان بعد ماغربلتني
بعد ماغيرت مساعدات ومسامير توازن وجلد لليايات والحمدلله انتهت المشكله

السومر
01/08/2013, 05:21 AM
اخوي بالنسبه لطقه هذي من جلد البدي

ممكن تكون جلده وحده

ابو شهد قلبي
01/08/2013, 03:19 PM
المشكله الميزان اللي رحت لهم مو واحد ولا اثنين اكثر من 6 محلات ميزان

كلهم يقولون السياره عضلاتها ممتازه

اقول طيب من وين الطقه ( اللي يقول جرب غير مقصات كامله مع الركبه واللي يقول ربطها يعني يصرفون من روسهم

وديتها لتربيط مشهور بالصناعيه القديمه قال حتى لو ربطت السياره مابتروح الطقه لانها من تحت نظيفه

قال رح ميكانيكي

السومر
03/08/2013, 07:46 AM
رح اللي اي ورشه قلهم يشيكون على جلد البدي

وانا متاكد ان الصوت من جلد البدي

وعلشان نتأكد اكثر اذا مسكت فرامل بقوه قبل المطب يطلع الصوت تحت رجليك

قيوط الصحراء
05/08/2013, 08:07 AM
انا كانت معي بلومينا2008 جننتني مثل سالفتك اجي حقين الميزان ويشوفون السياره ويفتشونها ومايلقون شي فيها المهم صارت بمخي السالفه واصريت اني لازم القاها يعني القاها المهم جلست معي حوالي شهرين ونا من ورشه لورشه المهم رحت لورشه شغال فيها يمني وقلتله اني فحصت كل شي اذرعه مقصات ..المهم فتح الكبوت وبدا يضغط علا رفرف السياره تحت قالي تعال شوف ..المهم طلعت جلبت المساعد اللي فوق من داخل الكبوت خربانه يروح ويجي المسمار وغيرتها وراح الصوت نهائيا