المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه يا رجال الدينالي بهذلني

حمووودي غير
30/07/2013, 08:51 AM
السلام عليكم
اخواني انا حصلت لي مشكلة جننتني في الدينالي 2006 بداية المشكله كنت ادعس للسياره للاخير لانه كانت عندي تفتفه وما زالت موجوده لكن بعد التدعيس والقومات الي فقعت قلبه ومن اول ما وقفت بدت عندي طقطقه في المكينه وضغط الزيت نزل للربع وكل ما ادعس له يرتفع العداد وتختفي القرقعه طبعا انامغير طرنبة الزيت مع الجلده قبل شهرين شغل وكاله لكن خفت بعدها وتضايقت من الموتر ووقفته ثلاث ايام وبعدها رجعت اشغله ولا يطلع صوت القرقعه وينزل عداد الضغط الا بعد ما يحمى الموتر وفكرت اني اغير الزيت بالسيفون لاني كنت غلطان في اخر تغييره للزيت ما غيرت سيفون فشكيت انه منه لاني حسبتها طلعت ماشي على السيفون 9000 كيلو وفعلن رحت وغيرته وصار كل شي تمام وفرحت المهم جلست يومين مبسوط والا ثالث يوم اشغل الموتر والا ما امداه يحمى الا واسمع صوت قرقعه مره ثانيه بس المره هذي بدون ما ينزل عداد ضغط الزيت يعني العداد على النص والصرقعه موجوده حتى مع دعس البنزين وعداد الضغط يرتفع للثلاث ارباع لكن للأسف الصرقعه ﻻزالت موجوده وانا خايف امشي عليه فياليت الي عنده خبره يسعفني بأسرع وقت

سمير1
30/07/2013, 11:20 AM
السلام عليكم
اخوي انت تقول مغير الطرمبة بالوكالة قبل شهرين واللي اعرفه ان أي اغلب القطع اللي تتغير بالوكالة عليها ضمان منهم لمدة سنة فالأفضل انك توديها لهم واذا قالوا في مشكلة لا سمح الله فراح تكون من شغلهم وهم المسؤلين

حمووودي غير
30/07/2013, 04:15 PM
لا يا خوي الله يسعدك انا اقصد الي اشتغلها مزبوط وشغله نضيف ورجعها نفس الوكاله يعني انا ما سويتها في الوكاله انا سويتها برا عند واحد فنان وشغله شغل وكاله ماعليه كلام

مفلسع
30/07/2013, 04:38 PM
يا انك مغير زيت 20-50 آو آنه غيرت نوع البنزين من 91 الى 95 او العكس...!؟

حمووودي غير
30/07/2013, 10:23 PM
والله يا اخوي انا ما اغير الا زيت كاسترول 10- 30 والبنزين من زمان وانا على 95 ما غيرته ولا مره

كلاش2500
30/07/2013, 10:40 PM
اجل فقعت قلبه وماتبغاه يصرقع....اصلحك الله ياحمودى.....طلعت راعى قومات .....
حياك الله ياحمودى امزح معك ذكرتنى بالذى مضى....شوف ونا اخوك اذا عداد ضغط الزيت سليم معناه الطرمبة سليمة وشغالة.....لكن شوف واحد ميكانيكى مثل اللى انت تمدحه اللى غيرلك الطرمبة وخله يشوف الصوت من وين طالع.....انا أشك ومن واقع كلامك ان في بلف عندك يامكسور او معووج..يعنى يفك غطا البلوف وراح يبين معه....وترى اصلاحه مايكلف...
بالتوفيق.........
بالتوفيق........

حمووودي غير
31/07/2013, 12:06 AM
ههههههه الله يسعدك يا كلاش لا والله لاني راعي مقاومات ولا شي يا رجال والله انك خرشتني وجتني نفسيه معد قدرت اشغل السياره من الخوف عموما يعطيك الف عافيه وحبيت اضيف السبب الي خلاني ادعس للموتر انه جنني بحركه وهي اني كلما دعست له الدعسه الفجائيه او اطلع فيه مرقى واحتاج لعزم على طول تولع لمبة (تشك انجن ) ويبدأ الموتر ينتفض ويرج كلما حطيت رجلي على البنزين قام يرج ويجلس على هالوضع دقيقه ونص او دقيقتين وبعدين يرجع طبيعي ونفس الكلام ينعاد مع كل دعسه فجائيه او طلوع مرقى فكنت احسب ان السالفه تكتيمه ومع التدعيس والسرعه بتروح وحصل الي حصل من صرقعه وسالفه طويله واهم شي الحين اعرف وش سبب الصرقعه وطريقة حلها وبعدين اتفرغ للمشكله الاوله الي هي رجة المكينه وضعف العزم ولمبة التشك انجن

كلاش2500
31/07/2013, 12:26 AM
ههههههه هلا والله حمودى شوف ونا اخوك اذا ولعت لمبة الشك انجن احتمال ان فيش احد الحساسات مو راكب مضبوط او منفك من مكانه...شيك على الحساسات....وفى حساس ملعون جدف يسوى التفتفة....هذا الحساس مهمته اذا ارتفعت الحرارة يطفى الموتر يعنى سفتى امان للمكينة اذا مفصول او فيه خراب يسوى التفتفة....مكان الحساس اذا انت واقف امام الموتر فوق اول بوجى من جهة اليمين من مقدمة المكينة شيك عليه وعلى سلكه....هذا اذا المكينة 6لتر اذا 6200 يمكن يكون نفس المكان ماعندى خبرة بال6200
بالتوفيق........

حمووودي غير
31/07/2013, 08:20 AM
هاه يا شباب وين الناس الخبره معقوله بعد هالشرح كله ما الاقي ااحد يعطيني الجواب الشافي الي ما عاد بعده

SGL
31/07/2013, 09:00 PM
ممكن صوت الطقطقه من التكايات غير يفك غطى البلوف ويكشف إذا فيها خلل غيرها