المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي مع الشاحن المحمول الصغير لشحن السياره والأجهزه الكهربائيه

ساهر حايل
02/08/2013, 04:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجربه لي مع جهاز الشحن المتعدد الأغراض اليوم ولله الحمد جهاز يستاهل انك تشريه

طبعآ انا امس نزلت موضوع وطار والحمد لله ودي بس اعرف السبب انا مجرد اني اعرض سلع تتوفر عندي واطلب من براء واجيبها هنا واللي يشوفونه مشرفينا على الراس والعين بس نعرف شروطهم وطلباتهم ماهو يحذف الموضوع بدون ابلاغ العضو ماهي الأسباب ..

eDde-vnldyM

للطلب بالخاص

ابوعبود66
02/08/2013, 04:42 AM
ممكن الاتصال
0503443715

هاوي
02/08/2013, 05:19 AM
لك رساله بالخاص

ساهر حايل
02/08/2013, 06:10 AM
وصووووووووووول ياغوالي .. الكميه انتهت تقريبآ .. والطلب بالخاص بأي وقت ولا توفرت الكميه الجديده راح نفيدكم يالأخوان وياليت اتابعونا على تويتر بنفس المعرف @saherhail

جلمود الحره
02/08/2013, 03:12 PM
يعطيك العافيه

ساهر حايل
03/08/2013, 04:50 AM
الله يعافيك ياغالي ..

المتلولس
03/08/2013, 06:31 AM
ممكن صورة للجهاز اخوي على الخاص

ms662
04/08/2013, 01:24 AM
كم السعر الله يروقك

ساهر حايل
04/08/2013, 02:05 AM
هلا اخوي قيمته 550 ريال

ساهر حايل
04/08/2013, 02:06 AM
باقي حبه وحده وتم طلب المزيد لبعد العيد ان شاء الله ..

اتجاه السحاب
04/08/2013, 04:27 AM
للأسف الصورة ماطلعت عندي..

الواهج
04/08/2013, 04:41 AM
ياخوي هذي مهي تجربة 8 ثواني

ساهر حايل
05/08/2013, 06:58 AM
هلا وغلا الف التجربه سريعه بس للتاكد ومالك الا يشغل السياره بكل أرياحيه وهذا شرط الجهاز لاهنت .. غير شحنه للأجهزه الاخرى

الحاتمي2006
06/08/2013, 07:37 AM
السلام عليكم
ممكن تحط رابط لاصحاب الايباد
والشي الاخر لو ابي اشغل عليه ثلاجه كم ياخذ من وقت عشان يفرغ
معلومات مهمة لونجح فيها جهازك اضمن لك عشرة يشترون منها باذن الله

ساهر حايل
06/08/2013, 08:38 AM
السلام عليكم
ممكن تحط رابط لاصحاب الايباد
والشي الاخر لو ابي اشغل عليه ثلاجه كم ياخذ من وقت عشان يفرغ
معلومات مهمة لونجح فيها جهازك اضمن لك عشرة يشترون منها باذن الله

هلا وغلا الف اخوي اكتب بالقوقل : تجربه لجهاز الشحن متعدد الاغراض يوتيوب وراح يحولك للموضوع وانا اللي رفعته من شأن يتاكد الجميع وحقك تجربة عندي او لا وصلك .. طبعآ هو مجهز لشواحن الجوالات والأجهزه الكهربائيه الصغيره اما الثلاجات مادري عنه , انا وولفت له راس من ضمن الشواحن وشبكته على لمبه 12 فولت وشغله تمام وراح يكون لي بعد العيد تجارب نستفيد ونفيد بس الثلاجه اعتقد صعبه ..

والله يحييك اخوي ..

ساهر حايل
06/08/2013, 08:40 AM
صورة الجهاز تقريبآ كبر حجم الجالكسي 3 واكبر شوي والعرض اعرض بالمخباء يجي

http://im37.gulfup.com/FAfhr.jpg (http://www.gulfup.com/?aNvRk8)

http://im37.gulfup.com/1iQfO.jpg (http://www.gulfup.com/?ER75ou)

دار مادار
06/08/2013, 06:18 PM
ياليت تكتب السعر هنا وإلا بالخاص..

ساهر حايل
07/08/2013, 04:48 AM
الا طال عمرك 550 ريال

Anwar abdulla
12/08/2013, 06:59 AM
خوش اختراع لكن السعر غويلي علي والا يستاهل دامه يشغل السياره
واذا تولف عليه لمبه ال اي دي مثل حقت الشمالي ياسلام

عزٍيزٍ
12/08/2013, 11:09 AM
اولا احب اشكر اخوي ساهر حايل
علي حسن تعامله واخلاقه العاليه
...

آنآ شريت منه الجهاز .. وجربته .. ممتاز لابعد درجه
ويستاهل اكثر من قيمته
وللعلم سعره في أمازون مع تكاليف النقل للسعوديه بيطلع اكثر من 550
...

شغلت السياره من الجهاز بدون بطاريه نهائيا
فصلت الاصابع من البطاريه وشبكتها بالجهاز على طول وشغل السياره من احسن مايكون
..

طبعا يشحن اغلب الجوالات والابتوبات

..

وسيتم تجرربته على الثلاجات وبعض الاجهزه مثل الايكوم وغيرها وسنبلغكم بالمستجدات

الحاتمي2006
13/08/2013, 06:21 AM
بانتظارك طال عمرك

ساهر حايل
13/08/2013, 08:51 PM
خوش اختراع لكن السعر غويلي علي والا يستاهل دامه يشغل السياره
واذا تولف عليه لمبه ال اي دي مثل حقت الشمالي ياسلام

هلا اخوي والله لو تشوف سعره بالأمازون تدري انه مناسب جدآ .. انا شغال على اللمبه وانتظر الكميه الجديده وصلت حايل وراح تاصلن لمبة الشمالي وبشوف هو طبعآ فيه مخرج 12 فولت يشغل اللمبات العاديه ولكن طموحي لمبة الشمالي لأنه زي ماتعرف تستاهل ..

ساهر حايل
13/08/2013, 08:53 PM
اولا احب اشكر اخوي ساهر حايل
علي حسن تعامله واخلاقه العاليه
...

آنآ شريت منه الجهاز .. وجربته .. ممتاز لابعد درجه
ويستاهل اكثر من قيمته
وللعلم سعره في أمازون مع تكاليف النقل للسعوديه بيطلع اكثر من 550
...

شغلت السياره من الجهاز بدون بطاريه نهائيا
فصلت الاصابع من البطاريه وشبكتها بالجهاز على طول وشغل السياره من احسن مايكون
..

طبعا يشحن اغلب الجوالات والابتوبات

..

وسيتم تجرربته على الثلاجات وبعض الاجهزه مثل الايكوم وغيرها وسنبلغكم بالمستجدات

ياهلا وغلا الف اخوي وربي يستر عليك ماسوينا الا الواجب , وياليت تفيدنا بكل جديد لاعدمتك الجهاز جديد علينا وكل شخص يستخدمه يفيدنا عنه ..

عن نفسي ابجرب تجربه كامله لمدة توليع اللمبه 12 فولت ومدة شحنه وراح نفيدكم بكل جديد

ساهر حايل
13/08/2013, 08:54 PM
بانتظارك طال عمرك

هلا وغلا الف اخوي الحاتمي .. والله يحييك

ساهر حايل
13/08/2013, 08:54 PM
وصلت كميه عشر حبات لحايل ويتم استلامه الليله ان الله اراد .. تم حجز عدد 4 والله يوفق .. التواصل بالخاص

althhbi
14/08/2013, 01:47 PM
الله يعطيك العافيه

waleedalfaleh
14/08/2013, 08:37 PM
الله يعطيك الف عافيه

ساهر حايل
15/08/2013, 12:24 AM
يعافيكم الرحمن ...

mesh31
20/08/2013, 01:20 PM
يعطيك العافية

ساهر حايل
20/08/2013, 08:12 PM
الله يعافيك .........

ساهر حايل
30/08/2013, 02:35 PM
تم تجربة الجهاز على لمبة (LED) وتم تشغيله لمده 12 ساعه متواصله .. للمعلوميه فقط يا أخوان ..

دايم الخير
03/09/2013, 10:09 AM
حياك الله اخوي ساهر حائل

واشكرك لطرحك موضوعا لسلعه مهمه

هذا المنتج تم تسويقه تقريبا من ثلاث سنوات في الامارات و يباع في البحرين ايضا ومن وجهة نظري الجهاز مناسب لمن اراد الاستفادة من إنارة واحدة وشحن جوال ودعم السيارة عند الطوارئ. قوة الجهاز المتوفر في السوق تتراوح مابين 12 إلى 14 أمبير ، ولم أشاهد في السوق أعلا من هذه القيمة .

ميزة هذا الجهاز وذافته لكن خطورته بأن البطارية ليثيوم والعلم عند الله وليست الخطورة لذات الليثيوم بل لأن التصنيع الصيني لها مثل ليثيوم الجوال الصيني قد يفاجئك بأنفجار اثر الشحن علما أن الجهاز لا ضمان عليه .

ولي تجارب مع بطاريات الليثيوم وسوف ادرج موضوع عنها عن تجربه بوقائع " افنجار" ولا اقول ذلك لأخيف المستخدم بل .. ليتعلم كيف يستخدم جهازه استخدام أمثل ليدوم معه ويتحاشا الضرر فزيادة الشحن على البطارية لو بفارق فولتي بسيط قد يتسبب بأنفجارها ، وطبعا اكثر الاجهزة تحتوي على حساس ذكي لفصل الشحن لكن المشكلة حينما يعطب الحساس دون أن ندري بعد شهر او شهرين !! و طبعا هذا عائد للجودة .

مشكلة بطارية اليثيوم تتأثر بأسلوب المستخدم فهي تحتاج استخدام مثالي كي تعطي العمر الحقيقي للبطارية ، وإلا قد تقوم بتفريغ الطاقة بأقل من الوقت المسجل قد يصل للنصف أو أقل، وكما هو معلوم بأن اعظم ميزه لليثيوم تعتبر ميزه عصريه هي خفة وزن البطارية و صغر حجمها وسهولة التنقل بها ، أي هي ثورة مخازن الطاقة للعصر الحديث.

ملاحظه اخي الفاضل ، قلت ان الجهاز يشغل لمبة ال أي دي لمدة 12 ساعة ، كم قوة الإنارة ؟

مع فائق التقدير

ساهر حايل
03/09/2013, 11:30 AM
[QUOTE=دايم الخير;9593084]حياك الله اخوي ساهر حائل

هذا المنتج تم تسويقه تقريبا من ثلاث سنوات في الامارات و يباع في البحرين ايضا ومن وجهة نظري الجهاز مناسب لمن اراد الاستفادة من إنارة واحدة وشحن جوال ودعم السيارة عند الطوارئ. قوة الجهاز المتوفر في السوق تتراوح مابين 12 إلى 14 أمبير ، ولم أشاهد في السوق أعلا من هذه القيمة .

هلا وغلا الف اخوي دايم .. الله لايحرمنا هالتواجد الطيب وبالعكس اخوي موجود اكثر من كذا لكن 15000 امبير متوفر .

ميزة هذا الجهاز وذافته لكن خطورته بأن البطارية ليثيوم والعلم عند الله وليست الخطورة لذات الليثيوم بل لأن التصنيع الصيني لها مثل ليثيوم الجوال الصيني قد يفاجئك بأنفجار اثر الشحن علما أن الجهاز لا ضمان عليه .

نعم الخطوره بجميع انواع البطاريات والجوالات كلها صيني ولكن تفرق الجوده كما ذكرت ياغالي

ولي تجارب مع بطاريات الليثيوم وسوف ادرج موضوع عنها عن تجربه بوقائع " افنجار" ولا اقول ذلك لأخيف المستخدم بل .. ليتعلم كيف يستخدم جهازه استخدام أمثل ليدوم معه ويتحاشا الضرر فزيادة الشحن على البطارية لو بفارق فولتي بسيط قد يتسبب بأنفجارها ، وطبعا اكثر الاجهزة تحتوي على حساس ذكي لفصل الشحن لكن المشكلة حينما يعطب الحساس دون أن ندري بعد شهر او شهرين !! و طبعا هذا عائد للجودة .

لا ياعزيزي بالعكس مافيه شي النصائح انا جبت كميه وخلصت وكل فتره اجيب حسب الطلب والحجز ولكن وش فيه اجهزه بديله او اجهزه كهربائيه غير الصيني وترى ماكل صيني سيئ بالعكس والمشكله ان السوق عندنا مضروب يكتب امريكي وياباني وهو صيني .

ولو تبي تحرص بزياده صدقن ماراح تحصل اللي تشريه توكل على الله وكل جهاز له مخاطره .

مشكلة بطارية اليثيوم تتأثر بأسلوب المستخدم فهي تحتاج استخدام مثالي كي تعطي العمر الحقيقي للبطارية ، وإلا قد تقوم بتفريغ الطاقة بأقل من الوقت المسجل قد يصل للنصف أو أقل، وكما هو معلوم بأن اعظم ميزه لليثيوم تعتبر ميزه عصريه هي خفة وزن البطارية و صغر حجمها وسهولة التنقل بها ، أي هي ثورة مخازن الطاقة للعصر الحديث.

صدقت والله ..

ملاحظه اخي الفاضل ، قلت ان الجهاز يشغل لمبة ال أي دي لمدة 12 ساعة ، كم قوة الإنارة ؟

مع فائق التقدير

والله ماقست قوته لكن لاتفرق كثير عن إنارته اذا ركبته على بطارية السياره بحالة السياره طافيه ..

وهلا بك الف ياغالي واي جديد ياليت تفيدنا ..

دايم الخير
04/09/2013, 11:05 AM
الله يحفظك ، اقصد الواط الخاص بالإنارة

تلاقي مكتوب عليها 5 واط او 10 واط إلخ

من خلال قوة الانارة نعرف القدرة التقريبية للجهاز خلال 12 ساعة ، ولها حساب بقانون أوم

1 أمبير يعطي 12 واط

مثلا لو كانت الانارة 10 واط وتم تشغيلها 12 ساعة أي ان الجهاز أستهلك 120 واط وبالتالي تساوي 10 أمبير ، وبما أن الجهاز قوته تتراوح بين 12 أمبير أو 14 أمبير يكون تم تفريغ 85 بالمائة من قدرة البطارية وهذا عمليا غير صحيح لان الانارة 10 واط " انارة رفيق الدرب ، عروق الشمال ، برق الحيا " تنطفئ بين 40 إلى 60 بالمائة من سعة البطارية بغض النظر عن حجمها حيث ان هذا متعلق بالفولتيه .

لا أريد ان اسهب بالشرح ، لكن كي يستفيد الجميع من الجهاز آمل معرفة قوة الانارة بالواط .

لك مني خالص التقدير

ا ببوعبدالعزيز
05/09/2013, 01:01 AM
حياك الله اخوي ساهر حائل

مع فائق التقدير

احب ارد على اخوي دايم الخير انه يقول اغلب اجهزة شاحن بطارية السيارة مثل النوعيه هاذي لا ضمان عليها
انا اجيبها من الصين ومعطيني عليها المصنع ضمان سنة بس مع التحذير انه لو قلب اسلاك السالب والموجب وشبكها في البطارية حتتلف ويكون لا ضمان عليها
انا وش يعرفني ان العميل قلب الاسلاك وندخل دوامة
والغيت الضمان لان الكرتون عليه طريقة عمال اشتراك البطارية بدقة وتنبية عالي

شاكر لكم واشكر صاحب الموضوع

ساهر حايل
05/09/2013, 10:28 AM
هلا اخوي نديم الخيال اساسا هو ماله وصله للإناره هذا مجهود مني بس ولا اعلم عن اللي تتكلم عنه بالضبط , لكن اللمبه العاديه شريحه وحده من ثمان لمبات داخليه اللي تجي نفس مقاس لمبة الشمالي ولعته 12 ساعه وضعفت قليل وطفيته قبل يفضي مع العلم اني بهالمده شغلت عليه كامري مرتين واكيد انك تعرف كم تسحب السياره من كهرب عند التشغيل ..

دمت بخير يالعزوه

ساهر حايل
05/09/2013, 10:33 AM

احب ارد على اخوي دايم الخير انه يقول اغلب اجهزة شاحن بطارية السيارة مثل النوعيه هاذي لا ضمان عليها
انا اجيبها من الصين ومعطيني عليها المصنع ضمان سنة بس مع التحذير انه لو قلب اسلاك السالب والموجب وشبكها في البطارية حتتلف ويكون لا ضمان عليها
انا وش يعرفني ان العميل قلب الاسلاك وندخل دوامة
والغيت الضمان لان الكرتون عليه طريقة عمال اشتراك البطارية بدقة وتنبية عالي

شاكر لكم واشكر صاحب الموضوع

هلا هلا الف بالامير صدقت والله عليه ضمان ولكن المشكله كما ذكرت , الاستخدام السيئ واوقات تقول بلاها من بيعه ولا تنشب مع ابن حلال وتتبالشون من شان شي مايستاهل .. واحسن شي للبيع تقول ماعليه ضمان بصراحه والكل بسوق الخيار ..

شرفت يابو عبدالعزيز موضوعي ونورته ..

FreeNokia
05/09/2013, 11:38 AM
لدينا استفسار
ماذا إذا لم يتم استخدامه لفترة طويلة هل تتأثر البطارية

ساهر حايل
06/09/2013, 03:09 AM
والله لازال الجهاز جديد ياغالي وكل شخص شراء مني اوصيه يبلغن باي جديد من شان نكون بالصوره بعضهم من الاعضاء والى الحين ماحد شكى اي مشكله

ساهر حايل
07/09/2013, 01:51 PM
تم وصول عدد 10 اجهزه .. تم بيع 3 وباقي سبعه .. والله يوفق الجميع ..

ساهر حايل
07/09/2013, 02:21 PM
طبعآ من هذي الأجهزه والانواع كثيره وبنفس المواصفات والشكل , لكن يفرق الكتابه اللي على الجهاز فقط

ركزوا بالصور ..

والسعر بعد التعامل من شخص آخر يوفرهن نزل شوي واصبح الجهاز بمبلغ وقدره = 450 ريال من غير الشحن والله يوفق الجميع ..

http://im36.gulfup.com/AcLCf.jpg (http://www.gulfup.com/?QQSkeu)

انتبهوا للكتابه هذا المجرب

http://im36.gulfup.com/HrAtI.jpg (http://www.gulfup.com/?7rOmfu)

http://im36.gulfup.com/ZkirE.jpg (http://www.gulfup.com/?Htwrhz)

http://im36.gulfup.com/KH5Se.jpg (http://www.gulfup.com/?neEuHh)

http://im36.gulfup.com/0tXwN.jpg (http://www.gulfup.com/?LZr1Nn)

الادغش
07/09/2013, 03:11 PM
مافهمنا شي .... مجرد مقطع فيديو فقط

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

s5556l
07/09/2013, 08:21 PM
يعطيك العافيه

دايم الخير
08/09/2013, 10:09 AM
حياك الله اخوي الشمالي

حياك الله اخوي ساهر حايل

من المعلوم ان ضمان أجهزة لاوكيل لها حاضرا تعتبر مجازفه ، ايضا ضمان البطاريات بشتى انواعها يعد مجازفه ، لكن قياسي هو على البدائل المنطقية والحذر من الخطورة ، وان شاء الله لعلي اليوم اعطي نبذه عن خطوره بعض التجهيزات بموضوع مستقل ، وحديثي هنا لا يعني اننا بغنا عن هذا الجهاز ، بل على العكس نحن بحاجة حجمه وتوفير قوة أكبر منه لأنه بالفعل مريح للتنقل والحركة .

مع فائق التقدير

ساهر حايل
08/09/2013, 04:05 PM
مافهمنا شي .... مجرد مقطع فيديو فقط

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ههههههههههههههههههههههه ياخوي اقر النقاش والمواصات كل شي واضح ..

هذا طال عمرك جهاز تشحنه بالبيت او السياره باللولاعه ويشغل لك لمبه او تشحن جوال والأهم يشغل السياره لافضت بطاريته وبس .. أي استفسار تامر امر

ساهر حايل
08/09/2013, 04:10 PM
حياك الله اخوي الشمالي

حياك الله اخوي ساهر حايل

من المعلوم ان ضمان أجهزة لاوكيل لها حاضرا تعتبر مجازفه ، ايضا ضمان البطاريات بشتى انواعها يعد مجازفه ، لكن قياسي هو على البدائل المنطقية والحذر من الخطورة ، وان شاء الله لعلي اليوم اعطي نبذه عن خطوره بعض التجهيزات بموضوع مستقل ، وحديثي هنا لا يعني اننا بغنا عن هذا الجهاز ، بل على العكس نحن بحاجة حجمه وتوفير قوة أكبر منه لأنه بالفعل مريح للتنقل والحركة .

مع فائق التقدير

هلا وغلا دايم .. الله يحييك ليش بحاجه لتوفير قوة اكبر منه ؟؟؟ مافهمت قصدك .

اساسآ هو ليس الا للجوالات والاجهزه والسياره واللمبه مجرد تجربه مني ونجحت , طبعآ الكلام وش البديل عندك .. ونحن هنا نعرض التجربه ولا نعرض الشراء بالغصب الكل له رايه وحاجته .. ولا زلت اقول لاضمان عليه هنا والوكيل ضامنه سنه مجرد ثقته بمنتجه وهذا اللي يريحن , اما ان 450 ريال مجازفه هذا رأيك وعن نفسي 1000 ريال لمجرد انه يشغل لي السياره انا والعيال مره وحده كافيه .

ربي يوفقك بالعكس النقاش معك شيق والله

دايم الخير
09/09/2013, 12:59 AM
هلا وغلا دايم .. الله يحييك ليش بحاجه لتوفير قوة اكبر منه ؟؟؟ مافهمت قصدك .

اساسآ هو ليس الا للجوالات والاجهزه والسياره واللمبه مجرد تجربه مني ونجحت , طبعآ الكلام وش البديل عندك .. ونحن هنا نعرض التجربه ولا نعرض الشراء بالغصب الكل له رايه وحاجته .. ولا زلت اقول لاضمان عليه هنا والوكيل ضامنه سنه مجرد ثقته بمنتجه وهذا اللي يريحن , اما ان 450 ريال مجازفه هذا رأيك وعن نفسي 1000 ريال لمجرد انه يشغل لي السياره انا والعيال مره وحده كافيه .

ربي يوفقك بالعكس النقاش معك شيق والله

حياك الله اخوي ساهر

أقصد بالقوة الأكبر ، أي سعة الجهاز تكون على الاقل 20 أمبير ليشغل 3 لمبات بدلا من الواحدة ، جميل ان يكون لدينا منتج خفيف الحمل صغير الحجم وبقوى متنوعه ، والأجمل إن تم تصنيع الجهاز بقدره تصل إلى 40 أمبير ليتم إلصاقه ببطن لوح طاقة شمسية سعة 150 واط ليخدم المخيمات ويسهل حمله في السيارات و لي تجربه بهذا الخصوص .

أما مسألة السعر لم أتطرق له !! عموما .. الرضى بالسعر والضمان يعود لتقييم الفرد المقرونه بحاجته وملائته المالية ، الهدف من المداخلة تنبيه المستخدم بمعرفة الاستخدام المثلى لهذا الجهاز التقني بمواصفاته المشروطه من قبل المصنع حيث كل منتج له إدعاء تصنيعي ودليل استخدام يجنب الفرد الكثير من المشاكل ومنها " الهدر المالي " ..!!

شاكرا لك سعة صدرك وطيب حديثك حفظك الله ورعاك

س.س.التميمي
09/09/2013, 05:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شفت اعلان الجهاز فقلت هذا اللي يفي بالغرض طلبت جهازين من اخوي ساهر حائل لي واحد والثاني لواحد من الشباب جهاز بصراحه يستاهل الواحد يقتنيه يستاهل الواحد يقتنيه بعد شحنه فل قلت ابي اجربه علي السياره فصلت اسلاك بطارية الجيب وسويت له اشتراك من الجهاز مع الحذر لا تقلب الاسلاك الموجب مع الموجب والسالب مع السالب ودقية سلف للجيب واشتغل جربته وشحنة فيه الايباد :good:وشحنة بطارية الكامير:good: الالبتوب
نور الكشاف كان ممتاز جداً جداً طلعت قبل يومين للبر واستخدمة الكشاف ممتاز
هذه تفاصيل وذكرتها عن الجهاز اخوي ساهر حائل
بس يبيلي عقد مكون من ٣ لمبات عشان اشغلهن بالبر
علي الجهاز عاد ابيك تشوفهن لي طبعن احسب
احساب عقدين لمبات واحد لي والثاني لرفيقي
والله يعطيك العافيه اخوي ساهر حائل علي حسن تعاملك والله يرزقك من اوسع ابواب رزقه

هوا المقناص
10/09/2013, 12:45 AM
موجود لدى برق الحيا في الرياض مخرج 15

ساهر حايل
10/09/2013, 12:51 PM
حياك الله اخوي ساهر

أقصد بالقوة الأكبر ، أي سعة الجهاز تكون على الاقل 20 أمبير ليشغل 3 لمبات بدلا من الواحدة ، جميل ان يكون لدينا منتج خفيف الحمل صغير الحجم وبقوى متنوعه ، والأجمل إن تم تصنيع الجهاز بقدره تصل إلى 40 أمبير ليتم إلصاقه ببطن لوح طاقة شمسية سعة 150 واط ليخدم المخيمات ويسهل حمله في السيارات و لي تجربه بهذا الخصوص .

أما مسألة السعر لم أتطرق له !! عموما .. الرضى بالسعر والضمان يعود لتقييم الفرد المقرونه بحاجته وملائته المالية ، الهدف من المداخلة تنبيه المستخدم بمعرفة الاستخدام المثلى لهذا الجهاز التقني بمواصفاته المشروطه من قبل المصنع حيث كل منتج له إدعاء تصنيعي ودليل استخدام يجنب الفرد الكثير من المشاكل ومنها " الهدر المالي " ..!!

شاكرا لك سعة صدرك وطيب حديثك حفظك الله ورعاك

هلا هلا الف بالعكس انا مجرد مجرب للجهاز واعجبن وجلبته فقط لا استطيع ان اجزم على اي شي وقلت هالكلام من اول والله ثم والله لم ابيع الا لأني شفت فيه مواصفات تستاهل بالنسبه لي وعرضتها كله ولو تاخذ جهاز ويخرب من بكرا مالي فيه لاضمان ولا استبدال . حالك حال نفسي لو يخرب جهازي رميته .

اما مداخلاتك والله ماهي الا تزيدني اولآ والاعضاء فايده وكلامك على راسي . يمكن اني اخطيت يوم اقول ان السعر كذا وتكلمت كنت احسبك انت اللي قلت واتضح لي مو انت :D:D السموحه .

وكلنا اخوان هنا نتناقش بالمعقول المفيد , انا اجلس مع رجل يستةرد واللي يعجبني شخصيآ اعرضه هنا بعد استخدامه وباقي الأمور على ربك :good:

والله يحييك بأي وقت لاعدمتك ..

ساهر حايل
10/09/2013, 01:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شفت اعلان الجهاز فقلت هذا اللي يفي بالغرض طلبت جهازين من اخوي ساهر حائل لي واحد والثاني لواحد من الشباب جهاز بصراحه يستاهل الواحد يقتنيه يستاهل الواحد يقتنيه بعد شحنه فل قلت ابي اجربه علي السياره فصلت اسلاك بطارية الجيب وسويت له اشتراك من الجهاز مع الحذر لا تقلب الاسلاك الموجب مع الموجب والسالب مع السالب ودقية سلف للجيب واشتغل جربته وشحنة فيه الايباد :good:وشحنة بطارية الكامير:good: الالبتوب
نور الكشاف كان ممتاز جداً جداً طلعت قبل يومين للبر واستخدمة الكشاف ممتاز
هذه تفاصيل وذكرتها عن الجهاز اخوي ساهر حائل
بس يبيلي عقد مكون من 3 لمبات عشان اشغلهن بالبر
علي الجهاز عاد ابيك تشوفهن لي طبعن احسب
احساب عقدين لمبات واحد لي والثاني لرفيقي
والله يعطيك العافيه اخوي ساهر حائل علي حسن تعاملك والله يرزقك من اوسع ابواب رزقه

هلا هلا الف بالامير بشرنا عنك والله يعطيك من خيره ويكفيك شره يالعزوه , يعلم الله اني اتشرفت بشوفتك ومعرفتك يابعد راسي .

اما الجهاز انا من شفته شغل السياره لأكثر من مره اكتفيت الشاحن للجوال ماهو بحله واللمبه بالنسبه لي ماهي بحله لأن اللمبات الجديده ماتصرف اكتفي بتشغيله للسياره ونظام الجهاز الممتاز بحالة عدم استخدامه يطفي اوتماتيك ميزته كبيره .

على كل حال انا بجرب العقد بثلاث لمبات تكون معقوله الإضائه واذا زبط ابشر بسعدك يالطربه

بعدين تعال تراه شاحن مو ماطور كهرب وش عقده الله يجزاك خير هههههههههههههههه

بس اصبر علي اجرب واشوف لاعدمتك

ساهر حايل
10/09/2013, 01:20 PM
موجود لدى برق الحيا في الرياض مخرج 15

الله يرزقهم من واسع ابوابه ..