المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب دربيل زايس او فوتركس مستعمل

سيف العلا
08/08/2013, 10:22 PM
كل عام ونتم بخير وصحه وسلامه مطلوب دربيل زايس القديم او فوتركس مستعمل

وقيمته تكون مناسبه

صالح سعد
08/08/2013, 11:24 PM
اخوي سيف كل عام وانت بخير
يالغالي شركة زايس شركة عمرها اكثر من 100 سنه وخطوط انتاجاتها كثيرة وجامدة منها الدرابيل / مايكروسوبات / تيليسكوبات / مناظير بأشكالها منها للأسلحه ومنها خفيفة يدوية ومنها عالية المدى ...الخ

مالك في الطويلة طلبك موجود بس وش المقاس اللي تبي
0535205463
واتساب ولاتهون

هداج تيما
09/08/2013, 03:45 AM
الا عمر الشركة ١٦٦ عام.

صالح سعد
09/08/2013, 04:02 AM
يامال العافية يا هداج تيما ماشاء الله عليك بالظبط
:good2:

هداج تيما
09/08/2013, 06:17 AM
يامال العافية يا هداج تيما ماشاء الله عليك بالظبط
:good2:

عندي نسخة من عقد التأسيس :D:D

سيف العلا
09/08/2013, 11:40 AM
يعطيكم العافيه على الوتساب يبو سعد

سيف العلا
09/08/2013, 11:48 AM
الزايس القديم تم تجربته ماهو نفس الجديد والجديد طيب بس غالي لذا مالنا غير الفوتركس يمدحونه

هداج تيما
10/08/2013, 05:19 AM
عندي والله زايس قديم ..
وطيب جدا..لكن كم الميزانية على شان ندري وش مطلوبك وننصحكوباللي يناسب ان شاء الله.

الوووحيد99
10/08/2013, 10:40 AM
السلام عليكم
اخوي سيف العلاء السايز تسعين بالميه الي بالسوق كله تقليد ويصعب تفرق بينه وبين الاصلي بالشكل لاكن المتمرسين يعرفونه بالعدسات والنظر والي يقولك انه شركه عريقه هي فعلن شركة عريقة لاكن اكثر شركة حصل فيها تقليد بالدرابيل هي سايز ومن واقع تجربه ياكثر الغشاشين هنا وكلن يبي يقولك عندي طلبك واصلي وهذا رقمي وامر وتدلل ويبي يحلف لك انه الاصلي لاكن اغلبهم غشاشين وانا انغشيت مرتين بالسايز من خلال بياعين هنا ولا تتسرع واذا شريت مستعمل شف الي معه فاتورته من الرماية عشان تضمن انه اصلي وطابق رقم السريل نمبر الي في الدربيل مع الفاتورة وكذا راح تحلل دراهمك ومانت متحسف عليهن .

لذلك انصحك نصيحه لا تشتري الى جديد وريح راسك من وكيله حتى اذا انحديت على بعيته وانت واثق تشرط انه الاصلي .

صالح سعد
10/08/2013, 11:27 AM
السلام عليكم
اخوي سيف العلاء السايز تسعين بالميه الي بالسوق كله تقليد ويصعب تفرق بينه وبين الاصلي بالشكل لاكن المتمرسين يعرفونه بالعدسات والنظر والي يقولك انه شركه عريقه هي فعلن شركة عريقة لاكن اكثر شركة حصل فيها تقليد بالدرابيل هي سايز ومن واقع تجربه ياكثر الغشاشين هنا وكلن يبي يقولك عندي طلبك واصلي وهذا رقمي وامر وتدلل ويبي يحلف لك انه الاصلي لاكن اغلبهم غشاشين وانا انغشيت مرتين بالسايز من خلال بياعين هنا ولا تتسرع واذا شريت مستعمل شف الي معه فاتورته من الرماية عشان تضمن انه اصلي وطابق رقم السريل نمبر الي في الدربيل مع الفاتورة وكذا راح تحلل دراهمك ومانت متحسف عليهن .

لذلك انصحك نصيحه لا تشتري الى جديد وريح راسك من وكيله حتى اذا انحديت على بعيته وانت واثق تشرط انه الاصلي .

كلام جميل جدا :good2: واحب اضيف عليه اذا بغيت تشتري اشرط على البايع اذا ما اعجبك والا فيه عيب أو طلع تقليد ترجعه وتاخذ فلوسك :D

سيف العلا
10/08/2013, 12:00 PM
كلام جميل جدا :good2: واحب اضيف عليه اذا بغيت تشتري اشرط على البايع اذا ما اعجبك والا فيه عيب أو طلع تقليد ترجعه وتاخذ فلوسك :D
صادق والله واحد من الربع معه زايس ر بل الجديد والى خلني اتكد صناعه هنقاري

بس حصلت دربيل طيب طيب فوتركس الامريكي 10 42 يمدحونه ناس واجده يقولن ابد اشتره ودعيلنا وقيمته 1550 ريال رخيص

سيف العلا
10/08/2013, 12:03 PM
السلام عليكم

صدقت يبو سعد

هاوي قنص111
10/08/2013, 01:17 PM
السلام عليكم
مشكورين يالربع على هالمعلومات الطيبه
لاكن وين نحصل دربيل فوتركس الامريكي من وكيله؟

سيف العلا
10/08/2013, 03:41 PM
السلام عليكم
لاكن وين نحصل دربيل فوتركس الامريكي من وكيله؟

مدري والله لاكن اتصلت على رقم حصلته بموقع العقيلات وقالي موجود ببريده

طرقشون
10/08/2013, 08:59 PM
موجود عندي من القديم العادي والربل ومن الجديد وكلها اصليه ١٠٠٪ والي بيطلع ان واحد منها تقليد ياخذه هديه

ع العمرو
10/08/2013, 09:19 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=584655

شف اعلاني ان جازلك وكل عام وانتم بخير.

الفياض***
11/08/2013, 09:05 AM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=588729

الوووحيد99
11/08/2013, 10:20 AM
اخي صالح سعد اذا كان موجود مايثبت انه اصلي مثل فاتورة وكيله في السعوديه او شهادة منشأ اذا كان مستورد من خارج السعودية فلا حاجه لكثرة الكلام والشروط .

اخي سيف العلاء صدقت ناس واجد مدحو فورتكس الامريكي من ناحية الشوف والبرود والسعر المعقول لاكن مايقارن بالسوارفسكي ولايكا فهو اقل منها من ناحية الجودة .
واذا شريته ليت تخبرنا من وين شريته لاني ناوي ان شاءالله اشتريه وفيه معلومه بس ماني متاكد منها انه ينباع في الهدف .

قناص الشنان
11/08/2013, 10:21 AM
لاكن وين نحصل دربيل فوتركس الامريكي

سيف العلا
11/08/2013, 04:20 PM
هلابك اخوي قناص الشنان @ والوحيد الدربيل ان راده الله اليوم اجيبلكم اعلومه وتقرير كامل