المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماء مكيف الاسبلت المنزلي

أبوأسامه...
17/08/2013, 04:10 PM
السلام عليكم

اخواني

انا امس كنت جالس عند واحد من الشباب وكان عنده صديق له ويتكلم عن ماء الاسبلت يقول انه خالي تماما من الاملاح وانه افضل من الماء المقطر
هل هذا الكلام صحيح
انا عندي مكيف اسبلت بس مسلك مع الصرف ولا اعلم ان كان صحيح كلامه او لا

وان كان كلامه صحيح هل هو البديل يعني يغنيني عن الشراء للماء المقطر

كاشت بالبر
17/08/2013, 05:05 PM
وعليكم السلام

الماء المقطر خالي من الأملاح ونظيف مافيه غبار او الخ... ورخيص ومريح والعلب محكمة الغلق ما يدخله غبار أو أوساخ أو الخ...

سعر الكرتون ( 12 علبه ) بـ 9 ريال بمحلات الجمله

يعني العلبه الواحده تطلع عليك بـ 75 هلله والبناشر يبيعون العلبه بـ ريالين وبعضهم بـ 3 ريال

أما ماء مكيف الاسبلت اتوقع انه خالي من الأملاح .. ولكن لا تنسى الغبار الموجود بالمكيف .. يعني اتوقع بيختلط مع الماء

ولكن بالتأكيد ماء مكيف السبيلت أفضل من ماء الحنفيه و ماء الصحه .. ولكن لا أتوقع بأنه أفضل من الماء المقطر ( إلا اذا كان الماء المقطر مغشوش )

والله أعلم

ناصح
17/08/2013, 05:13 PM
وعليكم السلام

الماء المقطر خالي من الأملاح ونظيف مافيه غبار او الخ... ورخيص ومريح والعلب محكمة الغلق ما يدخله غبار أو أوساخ أو الخ...

سعر الكرتون ( 12 علبه ) بـ 9 ريال بمحلات الجمله

يعني العلبه الواحده تطلع عليك بـ 75 هلله والبناشر يبيعون العلبه بـ ريالين وبعضهم بـ 3 ريال

أما ماء مكيف الاسبلت اتوقع انه خالي من الأملاح .. ولكن لا تنسى الغبار الموجود بالمكيف .. يعني اتوقع بيختلط مع الماء

ولكن بالتأكيد ماء مكيف السبيلت أفضل من ماء الحنفيه و ماء الصحه .. ولكن لا أتوقع بأنه أفضل من الماء المقطر ( إلا اذا كان الماء المقطر مغشوش )

والله أعلم

ما شاء الله عليك

كل اللي في بالي وأكثر قلته

لله درك :good: