المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه ياخوان تكفوووون ياربعنناااا

راعي صدام
26/08/2013, 07:54 AM
يالربع الي من دوله خليجيه ويبغي يشتري ( ام صكمه) هوائيه بتصريح
كيف الطريقه وهل للخليجي رخصه ام لا ؟

واذا مايرخصون للخليجي هل ينفع اني اخذها برخصه واحد من الربع السعوديين؟

وهل فيها اي مشكله لصاحبي ام لا ؟

وتكفوووووون لاحد يبخل علينا

واشكركم على المساعده

محمد ال شقير
26/08/2013, 09:03 AM
لا ياخوي انا شارشيها من الدمام من محل المقناص وبرخصه باسم سعودي وعادي مافيها اي مشكله

راعي صدام
26/08/2013, 02:15 PM
لا ياخوي انا شارشيها من الدمام من محل المقناص وبرخصه باسم سعودي وعادي مافيها اي مشكله

لاهنت ياخوي
وجزاكم الله خير

راعي صدام
26/08/2013, 02:18 PM
99 واحد دش الموضوع ولا حد رد الا واحد بيض الله وجهه ووجيهكم جميع هذا وانا كاتب تكفون والفرعه
بيض الله وجيهكم وماقصرتو

محمد ال شقير
26/08/2013, 02:30 PM
99 واحد دش الموضوع ولا حد رد الا واحد بيض الله وجهه ووجيهكم جميع هذا وانا كاتب تكفون والفرعه
بيض الله وجيهكم وماقصرتو

جعك تحيا صدقني لو عندهم خلفيه عن الموضوع مايقصرون النشاما شرواك

الفريح1
26/08/2013, 02:45 PM
اذا انت سعودي يصرحون لك اما اذا انت فرضاً كويتي لا .واذا شراها لك سعودي ومسكوك يطلبون راعيها ويمكن يجي تحقيق فيها لانها مهيب باسمك.

فيصل البهيشي
27/08/2013, 01:31 PM
اخوي حاول تتواصل مع سفارة دولتك في السعوديه وبأذن الله انها راح تفيدك بأذن الله .

ابوعاشة
27/08/2013, 07:39 PM
والله الساكتون مافيها حرج خل واحد من ربعك الي بالسعودية يشتريها واخذها واذا ماتبي يلحق صاحبك شي امسح الرقم الي على الصبطانة واقصى شي بيصير لو مسكوك عشان ساكتون يعني اقصى شي بيصادرونها هم مايبون ام صتمة يبون هل الشوازن والاسلحة النارية ولا كان مافتحو محلات تباع فيها ام صتمة

S3oDi
28/08/2013, 03:54 AM
والله الساكتون مافيها حرج خل واحد من ربعك الي بالسعودية يشتريها واخذها واذا ماتبي يلحق صاحبك شي امسح الرقم الي على الصبطانة واقصى شي بيصير لو مسكوك عشان ساكتون يعني اقصى شي بيصادرونها هم مايبون ام صتمة يبون هل الشوازن والاسلحة النارية ولا كان مافتحو محلات تباع فيها ام صتمة

كلام مقنع صراحه

مؤسسة الشمري
28/08/2013, 04:00 AM
كلام مقنع صراحه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليك صدقت

الرجال حتا انا اقنعني . :D:D

عساها تساهيل
28/08/2013, 06:08 AM

عــطاكـ العلــم

عساها تساهيل
28/08/2013, 06:09 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليك صدقت

الرجال حتا انا اقنعني . :D:D

هههههههههههه:D الله يسعدكـ