المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذروا مطاعم النكبة والقذرورات(( عمو حمزه .. فرع خريص))

ابشر بسعدك
29/08/2013, 02:01 AM
رحت اليوم اتغدى عند هالمطعم ومن يوم شفت اللي استقبلونا ربع (اهلا يابيه )وانا قارصني قلبي يوم جانا الاكل الله يديم النعمة والله يااخواني زباله ماهو اكل الله لايبارك فيهم كل شى وصخ الطاولات+ العمال+ الادارة تحس انهم حاقدين على اهل البلد.......احذروا منهم ياجماعه

عاشق حسناء
29/08/2013, 07:56 AM
قاعده اصبحت عندي :
لا اتعامل مع اي خدمه يقدمها ( اهلا يا بيه )
مع الاسف الاخلاص والذمه صفر

محب الهيف
29/08/2013, 10:47 AM
جزاك الله خير اخوي
(الي يبي العافية لا ياكل من المطاعم )

بنت الجبال
30/08/2013, 08:00 AM
اخي الكريم احس اسلوبك فيه تجني ياأخي ليه عاد أهلا يابيه ارقي بأسلوبك شوي وبعدين اللي فهمته مالقيت بالاكل شي يعني وساخه او حشرات اوشي لكنك تقول على النعمه انها زباله خاف ربك ليجي يوم تروح تدور الاكل بالزبايل اذا الاكل ماعجبك طعمه ماكان لذيذ مايعطيك الحق بالتشهير خاف الله لايجيك دعوه سبحانك اللهم لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

ابشر بسعدك
30/08/2013, 07:22 PM
قاعده اصبحت عندي :
لا اتعامل مع اي خدمه يقدمها ( اهلا يا بيه )
مع الاسف الاخلاص والذمه صفر

عاشق حسناء مرحبا بك شرفني مرورك العطر ًًًً فعلا هالنوعية من البشر الا ما رحم ربي عندهم مبدى الفهلوه والغش في كل شئ والبطال خرب على الطيب منهم. فعلا انا من اشوفهم وخاصة بموضوع المطاعم اعرف ان القادم أسوئ....

احلا خال
30/08/2013, 07:43 PM
ياخي والله نستاهل ماحد صار يطبخ في البيت وعليهم اسعار الله وكيلك واهم مافي الموضوع انهم ماياكلو من نفس الاكل الي ينباع في المحل

rkorshed
30/08/2013, 07:55 PM
بنت الجبال .... احساسي انك من ديرة اهلا يابيه ، من اسلوب دفاعك عنهم

محب الجهاد
31/08/2013, 08:35 AM
الحقيقة المرة أن مطاعم عمو حمزة تغيرت كثيرا جداً جداً اقول هذا الكلام والله يشهد أنني أريد الحق وبغض النظر عن الذين يعملون فيها فالنظافة سيئة جداً والروائح الغير مرغوبة تملأ المكان بل والطعام المقدم غير جيد بالمرة ان لم يكن سيئا لذا ارجوا من أحبائي مقاطعة هذا المطعم والله من وراء القصد

ابشر بسعدك
31/08/2013, 08:49 AM
الحقيقة المرة أن مطاعم عمو حمزة تغيرت كثيرا جداً جداً اقول هذا الكلام والله يشهد أنني أريد الحق وبغض النظر عن الذين يعملون فيها فالنظافة سيئة جداً والروائح الغير مرغوبة تملأ المكان بل والطعام المقدم غير جيد بالمرة ان لم يكن سيئا لذا ارجوا من أحبائي مقاطعة هذا المطعم والله من وراء القصد

كلامك أخي الكريم صحيح والناس شهود الله في أرضه ونحن ما نقصد الا ان نكون يد واحدة ضد من يتلاعب بصحتنا وعلى حسابنا كائن من كان والمقاطعة هي الدواء الناجح لكل مأمن شانه الأضرار بالناس.....

الماجد1
31/08/2013, 10:21 AM
نفس الموقف اللي حصل مع اخونا ابشر بسعدك حصل معي الاسبوع اللي فات مع نفس الجنسيه في احد المطاعم بالمنطقه الشرقيه يمسح الجبهه من العرق بالمنديل ويكمل يمسح يديه بنفس المنديل ويمسك الخبز بنفس اليدين القذره وبدون غسيل ويحط فيها الشاورما
لا بارك الله فيهم ولافي اللي جابهم المصريين اوسخ ناس

أطلال نجد
31/08/2013, 07:37 PM
أنا أتحاشى دخول المطاعم إلا إذا كنت مضطر لذلك خاصة المطاعم التي يديرها و يعمل بها عرب لإنعدام النظافة و لتفشي الغش بينهم أقولها بكل صراحة و وضوح لكن التعميم على جنسية معينة و التنقص منها بهذا الشكل و الأسلوب لا يجوز أبداً

يا أخي إذا أنت تتحدث عن النظافة فـ ( شريحة كبيرة من ربعنا ) للأسف الشديد هداهم الله في المطاعم خاصة مطاعم المثلوثة المشهورة في كلا القسمين عوائل و أفراد حدث و لا حرج
أريدك فقط أن تشاهد الجلسات و الطاولات و المغاسل و دورات المياه أعز الله القارئ الكريم قبل و بعد الإنتهاء من الأكل و قبل حضور الفقير عامل النظافة و تعطيني رأيك عن مستوى النظافة ... لنكن منصفين و عادلين و أكثر رُقي قبل إصدار الأحكام جزافاً على الناس بهذه الطريقة و ننسى أنفسنا.

خ م خ م
31/08/2013, 08:11 PM
اللي يبغى ياكل سمك على اصوله ..
شارع خالد ابن الوليد محل مقابل مطعم الكندي للمندي ، بجوار فوال باقبص ..
جرب واعطينا النتيجه وترا ماعنده الا سفري يعني محلي مافي

جوبتير
31/08/2013, 08:30 PM
كل المطاعم هذي الايام الا من رحم ربي
سيئه ولم يعد هناك اهتمام بالنظافه ابدا

والله انني وجدت في قطعة بيتزا في مطعم بيتزا عالمي مشهور شعره
ووجدت في مطعم هامبورجر محلي مشهور جدا في السلاش الحليب حشره
واقسم بالله انني تسممت انا وعائلتي من مطعم بروستد عالمي وكدنا نودع الملاعب

وحدث ولا حرج في بقية المطاعم

يالبيهههههههههه يالبيت وشغل البيت والبر وشغل البر تاكل مرتاح النفس
وتستسيغ الطعام وتشعر بلذة الاكل

ملك الفكتوريا
01/09/2013, 03:22 PM
أنا طفشت من أكل المطاعم عزوبي 3 سنوات خلاص مليت بس إذا رحت لأهلي كرفتهم يا لبى طبخ الوالدة الله يطول بعمرها يقى بيدك ريحته

أما المطاعم يالله من فضلك

أتكلم مع ناس يقولون عادي إذا شفت بالأكل من المطعم حتى ببيتكم تلقى

رديت عليهم لو هي عالشعر هينه

لكن بالله شعر أمك أو أختك وإلا شعرة من شنب بنقالي وإلا شعرة من يدينه اليسرى

مرات تصفق معي اطق مشوار 80 كيلوا عشان مطعم طباخات سعوديات