المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رايكم في الاسبانيه نوريكا 90 ؟

صائد الحدقة
29/08/2013, 06:43 PM
في البدايه كنت ناوي على الماقنوم 350 لاكن لم اجدها للاسف ورايت النوريكا 90 في المحل واعجبتني مواصفاتها فطلبتها
اتمنى من الي عندهم البندقيه يقولون وش مميزاتها وش عيوبها
لان الاستلام يوم الاحد وممكن اتراجع اذا كانت عيوبها كثيره وشكرا

صائد الحدقة
29/08/2013, 08:48 PM
40 مشاهده وﻻ رد

مساير الجو
29/08/2013, 09:51 PM
الاسباني سيئ ولا يتقارن باضعف ساكتون الماني اذا تبغا نصيحتي خذ لك ديانا او فايروخ.
وتفرق معك في الدقه والقرار.

هم الشمالي
29/08/2013, 10:16 PM
اخوي انا معاي الاسبانيه 90 لها سنه ممتازه وقويه تقريباًنفس قوه الديانا 350
لاكن فيها عيب كرهني فيها ميزانها كل ماوزنه يختلف سويت فيه كل شي ولانفع وروحت علي صيد واجد وحطيت ناظور والناظور ماينفع خاصه للساكتون

اذا تبي نصيحتي لاتاخذها خذ ديانا احسن لك ولزمن

خليل909
29/08/2013, 10:46 PM
نصيحه لاتقرب الاسباني ماينفع خذلك فايروخ ٨٠ لك ولزمن

صائد الحدقة
30/08/2013, 11:22 PM
اخوي انا معاي الاسبانيه 90 لها سنه ممتازه وقويه تقريباًنفس قوه الديانا 350
لاكن فيها عيب كرهني فيها ميزانها كل ماوزنه يختلف سويت فيه كل شي ولانفع وروحت علي صيد واجد وحطيت ناظور والناظور ماينفع خاصه للساكتون

اذا تبي نصيحتي لاتاخذها خذ ديانا احسن لك ولزمن

يا اخوي اتمنى تذكر لي المزيد عن هاذه البندقيه بما انك تملكها اذا عيبها الوحيد في الوزنيه عادي بقدر احلها بمسدس الغرا يا اخوي وشكرا

هم الشمالي
31/08/2013, 04:19 AM
اخوي صائدالحدقه وزنيتها تختلف لو تلحمها لحيم اقولك ماخليت شي ماسويته بها ولا نفع وزنيتها تختلف جننتني اذا تسمع النصيحه ابعد عنها

وانت بكيفك القرار راجع لك

بس ابي اسئلك كم قيمتها انا شريتها قبل سنه 1300 ريال

صائد الحدقة
31/08/2013, 04:40 AM
اخوي صائدالحدقه وزنيتها تختلف لو تلحمها لحيم اقولك ماخليت شي ماسويته بها ولا نفع وزنيتها تختلف جننتني اذا تسمع النصيحه ابعد عنها

وانت بكيفك القرار راجع لك

بس ابي اسئلك كم قيمتها انا شريتها قبل سنه 1300 ريال

انت حقتك خشب ؟ انا الي شاريها خشب من صاب 1450
طيب اذا ما تمانع عندي بعض الاسئله
الكسر حق البندقيه يتعب وﻻ ﻻ ؟
انت تقول ان لها معك سنه فهل ﻻحضت ان السنه ذي اثرت عليها في اشياء غير الوزنيه وممكن تقولي وش قدرت تصيد بها يا اخوي وشكرا

صياد من مصر
31/08/2013, 05:07 AM
خفيفة و موزونة و عن تجربة..........بالتوفيق

هم الشمالي
31/08/2013, 06:36 AM
انا الي معي فيبر اسود السكتون طبعا انا استخدامي لها بخلال سنه يمكن استخدمتها ثلاث اشهر فقط ومن الاستخدام الان سبرنقها صار خفيف يبي تغيير انا مانصحك بها صحيح منضرها وشكلها الخارجي حلو لاكن ماتصلح كاستخدام

صائد الحدقة
31/08/2013, 06:41 AM
انا الي معي فيبر اسود السكتون طبعا انا استخدامي لها بخلال سنه يمكن استخدمتها ثلاث اشهر فقط ومن الاستخدام الان سبرنقها صار خفيف يبي تغيير انا مانصحك بها صحيح منضرها وشكلها الخارجي حلو لاكن ماتصلح كاستخدام

شكرا لك يا اخوي بس في ناس ما تقتنع الا يوم تجرب وشكلي منهم الاستلام بكره ان شا الله بسوي تقرير عن البندق في ذا الموقع بعد ما استخدمها وشكرا لك

فيصل البهيشي
31/08/2013, 11:55 AM
انا بأذن الله بأشتري هذا النوع من الساكتون بس ياخوي بسألك كم يوم لين تستلم الترخيص ؟؟ و وش اسم المحل الي شريته منها .

وانتظر تقريرك .. واسئل الله لي وللمسلمين التوفيق والسداد

هم الشمالي
31/08/2013, 12:18 PM
شكرا لك يا اخوي بس في ناس ما تقتنع الا يوم تجرب وشكلي منهم الاستلام بكره ان شا الله بسوي تقرير عن البندق في ذا الموقع بعد ما استخدمها وشكرا لك

ربيع النفس هواها

الله يطعمك من صيدها ويعطيك خيرها ويكفيك شرها

صائد الحدقة
31/08/2013, 10:01 PM
انا بأذن الله بأشتري هذا النوع من الساكتون بس ياخوي بسألك كم يوم لين تستلم الترخيص ؟؟ و وش اسم المحل الي شريته منها .

وانتظر تقريرك .. واسئل الله لي وللمسلمين التوفيق والسداد

اهلا اخوي شريتها من صاب في المدينه المنوره لو تبي عنوانه اعطيك سعرها 1450 خشب رصاص صغير انا رحت اشتري البندقيه يوم الخميس وقالي تعال يوم االاحد وان شا الله بروح له بكره واشوف هم على كلامهم ولا ﻻ وبالتوفيق لك اخوي .