المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتنا الجديده بالفتك الفزعه لاهنتو

المنطلدز
29/08/2013, 10:24 PM
السلام عليكم

عدنا مع جديد الاعطال رحت افحص الموتر كمبيوتر عشان لمبة المكينة قالي حساس اللهاه ومادري وشو المراد قلت له طف اللمبه قال زين طفاه ابن الحلال وعطيته دراهم وطلعت مستانس يوم وقفت عند الاشاره واشوف العالم يناضرونن ومير يشر لي واحد على المكينه احسبه يسلم أنا مافهمت وش يقصد يوم فتحت الاشاره ومير اسمع الصوت السيور يدهرن يزاعقن يسمعهن اللي بأسرأئيل المراد يوم بدن السيور يزاعقن ومير تطلع دخنه من الكبوت الله لا يوريكم وش دخنته أنا قلت بس ولع الموتر ومير الف يمين واوقف ومير يطق شيء بالسيور وافتح الكبوت واهج قلت لا تقبع بوجهيي النار بس اشوا طلع دخان بدون نار وابلف الدركسون عجزت من ثقله يوم نزلت راسي واثره بالارض السير منقطع واقفل الموتر واخليه الوعد السبت .. الجمعه يصكون لكن والله لا اطلع قيمة السيور من عيونه الحرامي شادين على السيور وقاطمن الرمانه حقت الدنمو من يوم ماطلعت الموتر منه وانا اسمع صوت حنه إذا شغلت الموتر .. ورجعت له بنفس اليوم قال عادي مافي مشكل روح لم كهربائي ما امدان اصل الكهربائي الا صار اللي صار لكن دواهه عندي

ادري أني طولت عليكم لاكن وش ازين من الغبنة اللي أنا به

الموتر فتك 2006 واللي عنده حل للمشكله اللي أنا به يفزع لنا الله لايهينه

وتراه طفت لمبة المكينه واشتغلت لمبه التانكي الاحتياطي
شكل الموتر جته عين الله لايبارك بالعدو جت المشاكل مرتن وحده بأقل من اسبوع :mad:

كلاش2500
30/08/2013, 12:03 AM
الله يعينك يالمنطلدز ....بالنسبة لقطع السيور اكيد بكرة صلبت ولعبت بحسبة السير.....اما لمبة التانكى افصل اصبع البطارية دقايق وبيرجع يشتغل ان شاء الله....

المنطلدز
30/08/2013, 01:14 AM
الله ياجرنا

Abukhaled-503
30/08/2013, 01:15 AM
يابن الحلال وسع صدرك توي شاري فتك واكل علي الى قبل اكلن بحول ٧ آلاف ريال والحين خبط القير ناس تقول توضيب وناس تقول حساسات او. كتاوتات المقير

المنطلدز
30/08/2013, 01:40 AM
انتبه توضبه الا اذا مريت اكثر منين ورشه

وين اخوي اصيل حجازي يعطينا العلم با السيور

فتك08
30/08/2013, 05:50 AM
بالنسبة لحساس اللهاة إما منفصل الفيش حقه أو يحتاج تنظيف...
مكانه..الخرطوش الأسود اللي جاي من فلتر الهوا و رايح للمكينة أول مايشبك بالحديد تحت غطاء المكينة
هو موجود عندك بالجرم الحديدي...
بالنسبة للسيور دامك توك مركبهن و طالع من الورشة فالبلا من اللي ركبهن شد عليهن أكثر من اللازم
و أعدم الرمان عليك...إرجع له و يتحمل السيور و الرمان و التلفيات و الإصلاح...
بالنسبة للمبة التانكي هذا عيب بالفتك خصوصا السوبر...تصلحها بعض الورش...لكن عادي إفصل أصابع
البطارية دقايق و ركبهن و يروح....

المنطلدز
30/08/2013, 01:29 PM
ماقصرتو الله يعيننن

غدر الزمن
31/08/2013, 12:06 AM
والله كنت ناوي على شاص نيسان 2014 بس بعد اللي شفت بالخيمه هذي لا والله

بعض ثوبي وبكمل الدعسه .....والله يعينكم ياهل النيسان

المنطلدز
31/08/2013, 03:29 PM
وديته للكهربائي طلع الدنمو خربان ويقول مايصلح اللف خربان

الله يعين ابدور بالتشاليح

SGL
31/08/2013, 03:39 PM
وديته للكهربائي طلع الدنمو خربان ويقول مايصلح اللف خربان

الله يعين ابدور بالتشاليح

وش مشكلته الدنمو مايدور مجيم؟؟

المنطلدز
31/08/2013, 09:22 PM
ايه مايدور

واشوا لقا لف وزينه ب 360

SGL
31/08/2013, 09:51 PM
ايه مايدور

واشوا لقا لف وزينه ب 360

المشكلة كانت في الدنمو رمان فقط على حسب خبرتي ﻷن صارت معي في كابرس وكلهم قالوا لازم يتغير ومافي شي عندي اسمه لازم يتغير الا بعد ماافكه بنفسي وافرفس فيه واخر شي طلع رمان رحت شريته وركبته وشتغل ولا احلى:D

المنطلدز
31/08/2013, 11:46 PM
صحيح كلامك لكن فحص اللف طلع ضارب وراح ابن الحلال ودورلي لف ورمان وركبناهن وطلع مزبوط

SGL
01/09/2013, 12:38 AM
صحيح كلامك لكن فحص اللف طلع ضارب وراح ابن الحلال ودورلي لف ورمان وركبناهن وطلع مزبوط

الحمدلله ان المشكلة انتهت والله يعطيك خيره ويكفيك شره وجعلها اخر المصايب